تحميل برنامج انتي فايروس عربي للكمبيوتر مجانا Avira افيرا 2024 برابط مباشر

تحميل برنامج انتي فايروس عربي للكمبيوتر مجانا Avira افيرا برابط مباشر
نحرص دائماً علي امان اجهزتنا ويعد برنامج الحماية من البرامج الأساسية علي جميع الاجهزة وهذا في ظل تعرض العديد من الأشخاص الي هجمات فيروسية من الملفات الخبيثة والبرامج الملغمة ، لذلك اصبح من الضروري استخدام احد برامج الانتي فايروس وقد اثبت برنامج افيرا Avira عربي كفاءته العالية في هذا المجال .

ويمكنك الان تحميل برنامج انتي فايروس عربي للكمبيوتر مجانا Avira بحيث يقدم لك كافة الامتيازات والخصائص المطلوبة لضمان امان وحماية جهازك بدرجة عالية ، لذلك اذا كنت ترغب في تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر عربي مجانا يمكنك اتباع هذا الدليل .

برنامج انتي فايروس عربي Avira Antivirus للكمبيوتر

هناك العديد من برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر التي تتنوع من حيث الخصائص التي تقدمها ، ولكن Avira عربي اصبح من الخيارات الأفضل بحيث ينتقل بك الي مستوي اعلي من الحماية بشكل مجاني تماماً ، بفضل جدار الحماية الذي يوفره وأدوات منع الترقب والملفات والبرامج الخبيثة سوف يضمن لك هذا بيئة استخدام اكثر اماناً ، كما يتيح لك البرنامج مجموعه من الأدوات الجانبية أداة إدارة كلمات المرور وحظر الإعلانات المزعجة وغيرها .

تحميل برنامج مضاد للفيروسات مجاني عربي

لذلك اذا كنت تبحث عن افضل برنامج حماية من الفيروسات مجانا ويندوز 7/8/10/11 فأن برنامج افيرا Avira يعد الخيار الأمثل خاصة مع التحديثات الأخيرة التي عززت من إمكانيات وخصائص البرنامج ، فقد بلغ عدد مستخدميه اكثر من 150 مليون مستخدم نشط سواء أجهزة فردية او شركات .

وقد زاد عدد المستخدمين وقام ملايين الأشخاص بتحميل برنامج انتي فايروس عربي للكمبيوتر مجانا Avira بعد ظهور بعض الاشكال المعدلة من الفيروسات مثل فيروسات Ransomware فقد اثبت افيرا كفاءته في صد هذه الهجمات مع توفر أدوات مجانية لفك تشفير برامج الفدية المدمجة به .

يقدم لك برنامج افيرا في واجهته الرئيسية حالة جهازك الأمنية وعدد الثغرات المُكتشفة وكذلك التي تم صدها مع توفر مجموعه من أنظمة الحماية والفحص بأقوى جدار حماية بحيث يتوفر لديك Smart Scan الذي يعمل علي التخلص من البرامج الضارة المُثبتة ومتخصص في البحث عن مشاكل الخصوصية وحلها بشكل فوري ، كما يتيح لك البحث عن تحديثات البرامج القديمة بجانب اضافية فحص الشبكات اذا كنت كثير الاتصال بشبكات الواي فاي العامة .

مميزات برنامج Avira عربي لمكافحة الفيروسات

يأتي برنامج افيرا بالعديد من الخصائص والامتيازات التي ساهمت بشدة في تعزيز امان وحماية أجهزة ملايين المستخدمين حول العالم ومن ابرز المميزات :

  • الترخيص : يمكنك تحميل برنامج انتي فايروس عربي للكمبيوتر مجانا Avira بشكل مجاني تماماً والاعتماد عليه في تأمين وحماية جهازك وصد الهجمات الفيروسية المختلفة .
  • الحماية المتقدمة : اولاً يوفر لك خاصية جدولة توقيت الفحص العميق لمكافحة الفيروسات وتحديد كافة التهديدات المُكتشفة مع الحماية من تشفير برامج الفدية او Ransomware وهي ميزة مُشتركة مع برنامج Kaspersky .
  • حماية من التصيد الاحتيالي : يعمل برنامج Avira Antivirus علي حماية بياناتك الخاصة من عمليات الاحتيال الخارجية سواء الوصل الي كلمات السر او التطفل للوصول لبيانات التصفح الخاصة او تنزيل ملفات خبيثة ملغمة.
تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر عربي مجانا
  • الملحقات : يوفر برنامج افيرا العديد من الإضافات الجانبية مع متصفحات الويب Chrome و Edge و Firefox و Opera من بينها مدير كلمات السر ، ومساعد استخدام مواقع التسوق الالكترونية ، وتأمين المتصفح ، حجب المواقع الغير امنه والتي تحتوي علي برامج ضارة .
  • التحديثات الأمنية : يقدم برنامج افيرا العديد من التحديثات الأمنية بشكل مستمر لتجديد قاعدة البيانات واضافة اخر المستجدات حول الفيروسات الجديدة وهذا يضمن لك الأمان والحماية المطلوبة .

كيفية تحميل برنامج افيرا Avira Antivirus وتثبيته

  • التوجه الي رابط التحميل في نهاية المقال ثم الضغط عليه .
  • بعد الانتقال الي الموقع يمكنك تنزيله بالضغط علي Download .
  • بعد التحميل تقوم بالدخول للبرنامج لبدء التثبيت ، لتظهر لك الواجهة التالية ، منها تضغط علي Agree And Install .

Avira عربي

  • تنتظر قليلاً حتي ينتهي تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر عربي مجانا وتثبيته علي جهازك خلال دقائق .

تحميل برنامج انتي فايروس عربي للكمبيوتر مجانا

  • بعد انتهاء التحميل سوف تظهر لك ايقونة البرنامج علي سطح المكتب ، يمكنك الان الدخول اليه وبدء عملية الحماية واجراء فحص دوري للجهاز .

تحميل برنامج انتي فايروس عربي للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج انتي فايروس عربي للكمبيوتر مجانا Avira

اسم البرنامجبرنامج انتي فايروس عربي Avira Antivirus
الحجم5.60 ميجابايت
المتطلباتيعمل علي جميع أجهزة الكمبيوتر
الترخيصمجاناً
المطور Avira Team
تحميل برنامج Avira Antivirus برابط مباشر