تحميل Driver Booster درايفر بوستر للكمبيوتر 2024 لتثبيت التعريفات

تحميل Driver Booster درايفر بوستر للكمبيوتر
تعد تعريفات الكمبيوتر من اهم ما يجب علينا الاهتمام به خاصة بعد تثبيت ويندوز جديد حتي نتمكن من استخدام الكمبيوتر بكفاءة عالية بدون مواجهة اخطاء ولهذا يأتي دور برنامج درايفر بوستر Driver Booster الذي يعد افضل خيار لتثبيت تعريفات الكمبيوتر كاملة وقد امتاز بالعديد من الخصائص التي ساهمت في تعزيز تجربة المستخدمين .

كما يعد درايفر بوستر الحل الأمثل اذا كنت تواجه صعوبات في تعريف اي قطعة مثل كارت الشاشة وكرت الصوت وكذلك تعريفات الانترنت ، لذلك في هذا الدليل نستعرض كيفية تحميل برنامج Driver Booster بسهولة واستخدامه خطوة بخطوة وابرز مميزاته واداوته .

برنامج درايفر بوستر Driver Booster للكمبيوتر

تعد تعريفات الكمبيوتر من اهم ما يجب علينا الاهتمام به ووظيفة التعريف هو هو ربط قطع الجهاز وتوافقها مع نظام التشغيل المُستخدم ، وهناك العديد من الطرق التي تسمح لك القيام بذلك منها استخدام اسطوانة التعريفات او برنامج Driver Booster المميز الذي يقدم خصائص وامتيازات فائقة بحيث انه يقوم بعمل فحص شامل لجميع قطع الكمبيوتر وتحديد التعريفات الناقصة او القديمة ثم تثبيتها مباشرة بأخر تحديث والاهم هو اختيار الاصدار المناسب للتعريف والمتوافق مع جهازك .

تحميل برنامج Driver Booster للكمبيوتر

 ليس هذا وحسب بل يساعد درايفر بوستر المستخدمين عند تثبيت نظام تشغيل ويندوز جديد عبر تقديم برامج دعم الالعاب الشهيرة مثل DIRECTX و Microsoft Silverlight و Adobe AIR والتي تعد من برامج الكمبيوتر الاساسية التي يلزم علينا تثبيتها بعد فورمات الكمبيوتر مباشرة ، بالإضافة الي امكانية تحديث التعريفات الحالية في حالة كانت قديمة فهو يقوم بفحص دوري لجهازك واشعارك بأي تحديث جديد .

ومن اهم النقاط التي يجب وضعها في الحساب عند اختيار برنامج تعريفات للكمبيوتر هو النسخ الاحتياطي والاسترجاع للتعريفات ونلجأ اليها عند حدوث خلل في نظام التشغيل او تغيير او اعادة تثبيت للنظام فهذا يُغنيك عن تثبيت التعريفات مرة اخري يدوياً ولكن مع برنامج Driver Booster تحميل التعريفات مرة واحدة وعمل لها Backup او نسخة احتياطية يمكن استرجاعها وقت الحاجة كما تضم ميزة النسخ الاحتياطي اخذ نُسخة من برامج الجهاز كاملة .

وما يُميزه كذلك هو توافقه مع كافة اصدارات ونُسخ الويندوز فيمكنك تحميل برنامج Driver Booster لويندوز 7/8.1/10/11 بدون مشاكل وهذا سيضمن لك فرصة كبيرة لحل جميع المشاكل التي تواجهها سواء نقص او قدم التعريفات لجهازك فيمكنك التغلب عليها بكل تأكيد بأستخدام برنامج درايفر بوستر .

تحميل برنامج Driver Booster درايفر بوستر

اسم البرنامج برنامج Driver Booster درايفر بوستر
التوافق     متوافق مع Windows
المتطلبات يعمل علي جميع الاجهزة
المطور  Iobit.com
تحميل Driver Booster اخر اصدار

مميزات برنامج Driver Booster لتثبيت التعريفات

علي الرغم من تنوع برامج تحميل التعريفات المنتشرة حالياً وتنوعها الا ان برنامج درايفر بوستر قد تفوق في الكثير من النقاط التي دفعته ليكون الحل الأمثل لتحميل تعريفات ويندوز 7/8.1/10/11 وحل كافة المشاكل وعلامات الخطأ التي تظهر ، ومن ابرز مميزاته :

  • الواجهة : يمتاز Driver Booster بواجهة اكثر من رائعة سهلة الاستخدام ولن تعاني معها كباقي البرامج ، توفر لك ازرار للانتقال بين تثبيت التعريفات الناقصة وتحديث القديم مع قوائم للفحص التلقائي وتثبيت برامج دعم الالعاب الضرورية بجانب تحديث البرامج الحالية .
  • الإمكانيات : الميزة الرئيسية في البرنامج هي التحديثات بحيث انه قوم بمسح جميع أجزاء الكمبيوتر خلال ثواني وتحديد التعريفات الناقصة والتي تحتاج الي تحديث كذلك ، بجانب امكانية تحميل التعريفات لأي جهاز قديم او حديث ، كما انه متوافق مع معالجات INTEL و AMD كذلك .
  • النسخ الاحتياطي : يقدم لنا البرنامج ميزة Backup & Restore التي تسمح بعمل بأخذ نُسخة احتياطية من كل تعريفات الجهاز الحالية بضغطة زر بجانب برامج النظام الاساسية وتأتي أهمية النُسخة الاحتياطية عند حدوث خلل في التعريف الجديد مثلاً او عند تغيير اصدار الويندوز بدلاً من تحميل كافة التعريفات من الصفر مجدداً ، بالإضافة الي امكانية استعادة النُسخة الاحتياطية او ازالتها في اي وقت .
  • التوافق : يمكنك تحميله علي جميع اصدارات الويندوز القديمة مثل Windows XP و Vista وكذلك يمكنك تحميل تعريفات ويندوز 10/7/8.1/11 كاملة واستخدام جميع مميزاته وادواته المدمجة به .
  • حل المشاكل : اذا كنت تواجه مشاكل في تثبيت بعض التعريفات علي جهازك خاصة اذا كان قديم فأن هذا البرنامج قادر علي حلها بسهولة فهو يضم ملايين التعريفات الموجهة بدقة للقطعة المناسبة ، كما يعرض لك تفاصيل التعريف وتاريخه بوضوح .

وغيرها من الخصائص والمميزات التي يأتي بها البرنامج والتي ساهمت في زيادة عدد مستخدميه في الفترة الأخيرة فقد حقق رغب المستخدمين بتقديم الأدوات المطلوبة بعد الفورمات وتثبيت نظام تشغيل ويندوز جديد .

كذلك اذا كنت بحاجة الي تنزيل تعريف فلاشة واي فاي 802.11 n او تعريفات الطابعات بمختلف الأنواع او تعريف كارت الصوت و تعريف كارت النت فيمكنك استخدام برنامج Driver Booster بكل تأكيد للقيام بذلك .

كيفية تحميل برنامج درايفر بوستر علي الكمبيوتر

  • التوجه الي رابط التحميل في الأعلى ، ثم الضغط علي زر التنزيل Download .
  • بعد التحميل تقوم بالدخول للبرنامج لبدء التثبيت بالضغط عليه ثم الضغط علي زر التثبيت Install .

تحميل Driver Booster درايفر بوستر

  • يمكنك الموافقة لتثبيت بعض البرامج الجانبية او لا بالضغط علي No Thanks ثم الضغط علي زر التالي Next .

تحميل برنامج Driver Booster للكمبيوتر

  • الانتظار حتي ينتهي التثبيت علي جهازك ، وبعد التثبيت تقوم بالضغط علي زر بدء الفحص Scan Now .

تحميل برنامج درايفر بوستر Driver Booster

  • بعد انتهاء الفحص ستظهر لم التعريفات الناقصة والتي تحتاج الي تحديث ، كل ما عليك هو اختيار جميع التعريفات او التعريف الذي تريد تثبيته ثم الضغط علي زر Update Now او Install حسب التعريف ، وخلال ثواني سوف يبدا تثبيت التعريف علي جهازك .

تحميل درايفر بوستر

بعد انتهاء تثبيت او تحديث التعريفات سوف يتطلب عليك أحيانا القيام بعمل اعادة تشغيل للجهاز لضمان استقرار وتوافق التعريف مع نظام التشغيل الخاص بك ، لذلك تقوم بالموافقة لعمل اعادة تشغيل ، وبعدها سوف تلاحظ ان جميع قطع جهازك قد تم تعريفها بنجاح سواء كان تعريف الصوت او تعريف كارت الشاشة او غيره .

وبهذا تعرفنا علي خطوات تحميل برنامج Driver Booster للكمبيوتر فهو يعد من الخيارات الممتازة في حالة كنت تواجه صعوبات في تثبيت التعريفات وقد سبق واستخدمت برامج كثيرة ولكن لم تجدي نفعاً ، لذلك مع برنامج درايفر بوستر نضمن لك حل اغلب مشاكل التعريفات بالإضافة الي تحديثها وتحسين أداء الجهاز والالعاب .