تحميل برنامج iTop VPN للكمبيوتر 2024 اي توب لفتح المواقع المحجوبة

تحميل برنامج iTop VPN للكمبيوتر اي توب لفتح المواقع المحجوبة
برنامج iTop VPN يعد من افضل برامج الفي بي ان المجانية المتاحة حالياً والتي وفرت للمستخدمين خصائص عديدة لتعزيز تجربة الاستخدام والتخلص من القيود المفروضة مثل لحجب بعض المواقع في منطقتك الجغرافية فضلاً عن توفر العديد من الخوادم او السرفرات حول العالم ما يزيد عن 16 موقعاً ، كما يمكنك تنزيل برنامج اي توب في بي ان iTop VPN لتسريع خدمة الانترنت وتحسين اداء الالعاب الاونلاين .

بالإضافة الي زيادة حماية خصوصية بياناتك الشخصية عبر اخفاءها خاصة عند تصفح مواقع عديدة والاتصال بشبكات عامة ، لذلك في هذا الدليل نستعرض خطوات تنزيل برنامج iTop VPN والتعرف علي ابرز مميزاته وخصائصه التي تدفعه ليكون من افضل برامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر المجانية تماماً .

برنامج iTop VPN للكمبيوتر اي توب في بي ان

في الوقت الحالي اصبح من الضروري استخدام برنامج VPN وهذا لتتمكن من الوصول الي اقصي درجة من الأمان والحماية مع التخلص من بعض القيود وحجب بعض المواقع والخدمات في منقطتك الجغرافية مثل خدمة الاتصال الصوتي في الواتساب وكذلك بعض الالعاب الشهيرة مثل Pubg ، لذلك مع برنامج iTop VPN سوف تتخلص من ذلك بحيث يقدم لك البرنامج امكانية تغيير واخفاء الاي بي الأساسي لجهازك بشكل مجاني تماماً .

تحميل برنامج iTop VPN للكمبيوتر اي توب لفتح المواقع المحجوبة

مع بعض الخصائص الإضافية التي تساهم في تعزيز تجربة الاستخدام وتجعلك تستغني عن بعض الادوات الغير مستقرة اذا كنت تستخدم اضافة لجوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة مثلاً فهي لا تقدم الخصوصية والأمان المطلوب ، فهي تعد من اهم النقاط .

كما يقدم لك البرنامج اكثر من 100 موقع حول العالم مع اكثر من 1800 خادم قادرة علي تلبية احتياجاتك الشخصية سواء للتصفح بخصوصية او تحسين الالعاب ، كما يقدم لنا البرنامج العديد من البروتوكولات مثل WireGuard و OpenVPN فيمكنك اختيار البروتوكول المفضل بكل سهولة من الاعدادات ، بالإضافة الي انه يمتاز بسهولة الاستخدام بفضل واجهته المتناسقة التي يسهل التعامل معها .

اما عن القوائم الفريدة في والتي امتاز بها برنامج iTop VPN عن باقي برامج الفي بي ان مثل برنامج Turbo Vpn للكمبيوتر هو توفر اعدادات مخصصة للعملية التي تقوم بها مثل فك حجب البرامج والخدمات مثل WhatsApp و Telegram و Facebook و Twitter ، او سيرفرات مخصصة للتحميل او سيرفرات البث المباشر فيمكنك تحديد الخادم المناسب لضمان افضل اداء وكفاءة اثناء استخدامه ، كما يمكنك اختيار الدولة التي تريد الاتصال بخوادمها بضغطات قليلة .

تحميل برنامج iTop VPN للكمبيوتر مجانا

اسم البرنامج برنامج iTop VPN
المتطلبات يعمل علي جميع أجهزة الكمبيوتر
المطور  Itopvpn Team
اللغات يدعم جميع اللغات
تحميل برنامج iTop VPN للكمبيوتر

مميزات برنامج iTop VPN لفتح المواقع المحجوبة

يمتاز البرنامج بالعديد من الخصائص والامتيازات الفائقة التي دفعت اللاف المستخدمين ومن ابرز مميزاته :

  • الترخيص : يوفر لك البرنامج نُسخة مجانية تماماً ونُسخة مدفوعة تضم امكانيات وخصائص اكثر تقدماً ، لذلك يمكنك تنزيله والاستمتاع بحرية التصفح والاستخدام فيعتبره العديد من الاشخاص افضل VPN مجاني للكمبيوتر .
  • الحماية والخصوصية : يضمن لك برنامج iTop VPN للكمبيوتر الأمان المطلوبة للحفاظ علي خصوصية بياناتك الشخصية عند تصفح المواقع الالكترونية مع توفر اكثر من بروتوكول للحماية يسهل الاختيار من بينهم .
  • الواجهة : يمتاز البرنامج بواجهته الجذابة سهلة الاستخدام فهي تضم في الصفحة الرئيسية العناصر الاساسية لتحديد دولة الخادم المراد الاتصال به ، ولتعزيز تجربة الاستخدام تتوفر اعدادات متقدمة لنوعية العملية التي ترغب في اداءها سواء تنزيل الملفات او تصفح الانترنت او تحسين الالعاب الاونلاين مثل ببجي للكمبيوتر وغيرها .
  • حماية DNS : تعمل الخاصية علي تأمين بيانات DNS من التعديل بواسطة البرامج الضارة المُقرصنة التي قد تتسلل الي جهازك بشكل خاص وهي من النقاط التي تفوق بها علي برامج مثل برنامج Betternet للكمبيوتر .
  • التوافقية : يمكن لجميع المستخدمين تنزيل برنامج iTop VPN فهو متوافق مع جميع اصدارات الويندوز 32/64 بت سواء ويندوز 7/8.1/10/11 ، فضلاً عن توافقه مع انظمة التشغيل الاخري مثل ماك .
  • اللغات : يدعم البرنامج العديد من اللغات ومنها اللغة العربية والانجليزية وغيرها لذلك لن تواجه صعوبة في التعامل معه .
  • تنظيف المتصفح : يتمتع البرنامج بخاصية ازالة مساراتك وسجلاتك للمواقع التي قمت بزياراتها من متصفحات الويب مثل Chrome و Edge و Firefox و Opera وهذا لتجنب استغلالها في عمليات الإعلانات المختلفة من قبل بعض المواقع والمتاجر .

وغيرها من الامتيازات الفائقة التي تميز بها البرنامج برنامج iTop VPN والتي دفعته ليكون من افضل برامج الفي بي ان التي تمحنك حرية التصفح واستخدام الشبكات العامة بشكل امن مع الحفاظ علي الخصوصية بالكامل .

كيفية تنزيل وتثبيت برنامج iTop VPN للكمبيوتر

  • تنزيل البرنامج من الرابط السابق ، ثم الدخول عليه لبدء التثبيت بالضغط علي زر التثبيت Install .
تحميل برنامج iTop VPN للكمبيوتر اي توب لفتح المواقع المحجوبة
  • يمكنك اختيار النُسخة التي تفضل الاتصال بها سواء كانت مدفوعة او مجانية .

تحميل برنامج iTop VPN للكمبيوتر اي توب لفتح المواقع المحجوبة

  • مباشرة سوف يتم فتح واجهة البرنامج ، من الشريط الايسر يمكنك اختيار القسم المخصص اذا كنت بحاجة الي تغيير دولة الخادم او لغرض معين ، بعدها الضغط علي زر الاتصال Connect .

تحميل برنامج iTop VPN للكمبيوتر اي توب لفتح المواقع المحجوبة

وبهذا تعرفنا علي برنامج iTop VPN للكمبيوتر الذي يسمح لنا تجاوز القيود المفروضة مثل حجب المواقع والخدمات المختلفة مثل خدمات الـVoip في بعض الخدمات مثل الواتساب وغيرها ، بحيث انه يقدم العديد من الامتيازات التي جعلته يتفوق علي العديد من البرامج المنافسة له .