الحصول علي Windows و Office بأقل سعر! جميع العروض من Keysfan

الحصول علي Windows و Office بأقل سعر! جميع العروض من Keysfan

سواء كنت موظفًا في شركة أو عاملاً مستقلاً لا يمكن لمعظم الاشخاص العيش بدون جهاز كمبيوتر لمساعدتك في عملك كان Microsoft Office مسؤولاً إلى حد كبير عن إنشاء المكتب المنزلي الحديث ، وتأتي معظم ذاكرة معالجة الكلمات للأشخاص المعاصرين من الكتابة في الإصدارات السابقة من Word. 

نظرًا لأن القوى العاملة الحديثة تخضع للتحول الأكثر دراماتيكية على مر الأجيال فإن نفس ملفات PDF وجداول البيانات وعرض الشرائح ومنصات البريد الإلكتروني لا تزال تخدمنا علي مايكروسوفت لذلك فهو أيضًا لا ينفصل عن نظام تشغيل الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows . 

ما زلت الآن بحاجة إلى جهاز كمبيوتر جيد التكوين ليكون أداة الإنتاجية الخاصة بك مع تغير سوق العمل والبيئة الاقتصادية في السنوات الأخيرة ، يعد توفير المال من اهم الأولويات إذا كان شراء جهاز كمبيوتر جديد مكلفًا للغاية ، فقد ترغب في التفكير في ترقية Windows و Office .

هل يمكنك الحصول على Windows و Office أصليان بتكلفة أقل

قد تفكر أولاً في الانتقال إلى موقع Microsoft الرسمي على الويب ، لكن السعر المرتفع يجعلك تتردد لأنك الآن قد لا تكون قادرًا على تحمل مثل هذه النفقات الكبيرة . 

تريد الحصول على نفس المنتج ، لكنك تريد توفير الكثير من المال لحسن الحظ ، تقدم Keysfan الآن مثل هذه الفرصة لبيع تراخيص Microsoft Office و Windows للأفراد والمهنيين بأسعار معقولة ومناسبة للغاية .

اشتري 3 واحصل على 4 على سبيل المثال ، نظام التشغيل Windows 10 Pro بسعر يبدأ من 6.92$ و Windows 11 Pro من 10.25 دولارًا ، أو مجموعة Microsoft Office 2021 Pro Plus من 17.94 دولارًا و Microsoft Office 2019 Pro Plus من 16.91 دولارًا .

توجه إلى صفحة البيع في Keysfan لمزيد من العناصر منخفضة السعر Keysfan هي موزع عالمي لبرامج الكمبيوتر ، لا تبيع منتجات Microsoft الشهيرة فحسب ، بل تبيع أيضًا العديد من برامج أدوات الكمبيوتر مثل برنامج أدوات النظام وبرامج تسريع الكمبيوتر وبرامج الحماية من الفيروسات وسلسلة iObit مثل برنامج Advanced Systemcare ، وما إلى ذلك وتجربة التسوق الشاملة موارد البرامج وفيرة ، فضلاً عن توفير ضمان حقيقي 100٪ .

سعر خاص لفترة محدودة!

اشتري 3 واحصل على 4! شراء المزيد ، توفير المزيد! كمية محدودة!

برامج أدوات الكمبيوتر وادارته

اكتشف المزيد من الأدوات >>>

حزمة خصم 62٪ نظام التشغيل Windows و MS Office (كوبون : KZS62)

اكتشف المزيد من الحزم >>

خصم 50٪ على نظام التشغيل Windows بنصف السعر فقط! (مع الكوبون: KZS50)

اكتشف المزيد من النوافذ >>

أفضل سعر لكل عملك ومنزلك! (مع كوبون: KZS62)

اكتشف المزيد من Office >>

كيفية الشراء من متجر Keysfan

  • 1- الآن ابدأ تجربة تسوق حدد المنتج الذي تريده وانقر فوق الزر إضافة إلى عربة التسوق "Add to Cart" ، ثم انقر فوق عربة التسوق "Cart" من الشريط العلوي .
الحصول علي Windows و Office بأقل سعر! جميع العروض من Keysfan
  • 2- الضغط علي عرض السلة "View Cart" .
الحصول علي Windows و Office بأقل سعر! جميع العروض من Keysfan
  • 3- تأكد من المنتجات في عربة التسوق الخاصة بك إذا لم تكن هناك مشكلة يمكنك النقر فوق متابعة عملية الشراء "Proceed To Checkout" .
الحصول علي Windows و Office بأقل سعر! جميع العروض من Keysfan
  • 4- تحتاج إلى ملء عنوان بريدك الإلكتروني ، لأن المتجر يُرسل لك رمز تنشيط ترخيص المنتج الذي قمت بشراؤه عبر البريد الإلكتروني ، ثم الضغط علي اختيار طريقة الدفع سواء بطاقة الائتمان (فيزا / ماستر كارد) أو باي بال بعد التأكد من صحة المنتج وعنوان البريد الإلكتروني ، انقر فوق تقديم الطلب "Place Order".
الحصول علي Windows و Office بأقل سعر! جميع العروض من Keysfan
  • 4- بعد ذلك يرجى انتظار إشعار البريد الإلكتروني من Keysfan للحصول على رمز تنشيط الترخيص .

لماذا تختار Keysfan

إذا كان لديك أي أسئلة أو كنت بحاجة إلى مساعدة فإن فريق خدمة العملاء المحترف في Keysfan يوفر دعمًا فنيًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدتك في تثبيت المنتج أو الإجابة على أسئلتك  .

الأهم من ذلك أن Keysfan يحافظ علي خدمة ما بعد البيع مدى الحياة ، حتى تتمكن من استخدام البرنامج بثقة وبدون اي مشاكل ، إذا كنت تريد معرفة المزيد عن Keysfan فيمكنك الانتقال مباشرة إلى موقع Keysfan على الانترنت ، كما يمكنك التواصل عبر الايميل : Support@Keysfan.com لمساعدتك .

الحصول علي Windows و Office بأقل سعر! جميع العروض من Keysfan