تحميل برنامج Advanced Systemcare 2024 ادفانسد سيستم لتسريع الكمبيوتر

تحميل برنامج Advanced Systemcare  ادفانسد سيستم
يعد Advanced Systemcare ادفانسد سيستم من البرامج المميزة التي ساعدت ملايين المستخدمين علي تحسين وتسريع الكمبيوتر ونظام التشغيل هذا بفضل اعتماد البرنامج علي أساليب متقدمة مبنية علي الذكاء الاصطناعي لتحديد الملفات الضارة والزائدة في جهازك والتعامل معها جيداً مما يعزز من سرعة الجهاز ويساهم في توفير مساحة كبيرة كذلك .

بالمقارنة مع العديد من برامج تنظيف الجهاز وتسريعه مثل CCleaner و Ashampoo WinOptimizer وبرامج تنظيف الجهاز فقد تفوق برنامج IObit Advanced Systemcare عليهم بجداره في الكفاءة وسرعة التعامل مع الملفات ، وفي هذا الدليل نستعرض كيفية تحميل برنامج ادفانسد سيستم كير وابرز مميزاته وكيف يمكن استخدامه لتحسين وتسريع اداء الويندوز .

برنامج ادفانسد سيستم Advanced Systemcare 

حتي تضمن استقرار أداء الكمبيوتر وسرعته دائماً سواء قمت بتثبيت ويندوز جديد او وتستخدم جهاز تواجه معه بعض الصعوبات في السرعة فأن استخدام برنامج لتسريعه لعد من النقاط الاساسية ، وهناك العديد من برامج تسريع النظام وتحسينه للكمبيوتر ومنهم برنامج Advanced-Systemcare الذي يعد من برامج الكمبيوتر الاساسية والتي يُوصي بتثبتيه علي كل جهاز .

تحميل برنامج Advanced Systemcare  ادفانسد سيستم

يمتاز البرنامج بالعديد من الخصائص والمميزات الفعالة التي تساهم بشكل إيجابي في ازالة الملفات الضارة للكمبيوتر وحذف الملفات المكررة فضلاً عن تحسين سرعة الجهاز وتوفير مساحة في الرامات عبر ازالة الخدمات الغير مهمة التي تعمل في الخلفية ، وما يُميز البرنامج حقاً هي واجهته التي تأتي في الصفحة الرئيسية بأزرار كبيرة لوضعيات الفحص المختلفة مع زر Scan يمكنك اجراء تحليل لجميع ملفات جهازك وتحديد نوعية الملفات بالضبط .

كما يساعدنا برنامج ادفانسد سيستم بتوفير اكثر من نظام للفحص وهما الفحص اليدوي والذي يسمح لنا باختيار الاعدادات التي تريد تفعيلها فقط وفئات الملفات المراد فحصها ، والوضع الاخر يعتمد علي AI او الذكاء الاصطناعي بحيث يعمل علي عملية تحسين تلقائياً علي حسب إمكانيات جهازك والمشاكل التي تواجهها .

تكمن أهمية برامج تنظيف الكمبيوتر في التخلص من انواع مختلفة من الملفات بامتدادات عديدة وبعد تحميل برنامج Advanced Systemcare سوف تتمكن من اجراء الفحص العميق وبعدها يمكنك مشاهدة النتيجة للملفات الضارة والغير مُستخدمة مثل ملفات Registry والملفات المهملة بجانب ملفات النظام القديم بملف الويندوز والتي تعد من اخطر الإجراءات التي يمكن القيام بها يدوياً وهذا سوف يُغنيك عن استخدام اوامر Run لتنظيف الجهاز بحيث ان البرنامج مجاني ومتوافق مع جميع اصدارات ونُسخ الويندوز .

تحميل برنامج Advanced Systemcare للكمبيوتر

اسم البرنامج برنامج Advanced Systemcare ادفانسد سيستم كير
المتطلبات يعمل علي جميع الاجهزة
الترخيص مجاناً
المطور IObit Team
تحميل برنامج Advanced Systemcare من الموقع الرسمي

مميزات ادفانسد سيستم لتنظيف الكمبيوتر

علي الرغم من توفر العديد من الخيارات والبرامج التي يمكن استخدامها في هذا المجال مثل برنامج CCleaner الا ان برنامج Advanced-Systemcare قد اثبت كفاءته العالية في التعامل مع مختلف الظروف فهو يعد الخيار الأنسب اذا كنت بحاجة الي حماية لخصوصية بياناتك عبر ازالة الملفات والبرامج الضارة بجانب تحسين سرعة وأداء الجهاز ، ومن ابرز مميزاته :

  • الكفاءة : وفقاً لتجارب العديد من المستخدمين فأن IObit Advanced Systemcare قادر علي التعامل بشكل مناسب مع كافة الملفات والاحجام وتحديد الضار منها ، كما يمكنك ازالة اي امتداد او صيغة من الملفات التي تشكل عائق وتستهلك موارد الجهاز بأستخدام البرنامج .
  • تسريع الكمبيوتر : يضم البرنامج أدوات متقدمة لتحسين النظام وزيادة سرعة بدء التشغيل او الإقلاع بحيث مع ميزة Turbo Boost سوف يعمل البرنامج علي إيقاف البرامج الغير مهمة واجبارها علي التوقف مما يحرر مساحة اضافية في ذاكرة Ram .
  • الواجهة : من افضل ما يميز هذا البرنامج هي واجهته الجذابة التي يسهل التعامل معها ، في الصفحة الرئيسية تظهر لك ازرار الفحص ، كذلك تترتب باقي الأدوات المدمجة من حيث تحسين واستخدام ذاكرة الوصول العشوائي والمعالج وتنظيف الجهاز والتحكم في البرامج والخدمات في الخلفية وغيرها وهو ما اعتدنا علي من منتجات IObit مثل برنامج Driver Booster وغيره .
تحميل برنامج Advanced Systemcare  ادفانسد سيستم
  • ازالة سجل التصفح : يساهم البرنامج في تعزيز درجة خصوصية جهازك وحماية بياناتك عبر ازالة سجل التصفح والملفات التي وُصل اليها مؤخراً وبيانات البحث وهذا سوف يساهم في يزيد سرعة التصفح .
  • تنظيف ملفات Registry : يقوم البرنامج بحذف بقايا البرامج والاختصارات والملفات المُلغمة بالفيروسات وكذلك ملفات Registry المتعلقة بها بشكل جذري .
  • تحسين التخزين : يتيح لك ميزة تحسين محرك الأقراص الثابتة بحيث يسهل الوصول الي البيانات والبرامج عليها بسرعة اكبر بالإضافة الي ميزة Defrag او اعادة التجزئة .

كما يمتاز ادفانسد سيستم بالمزيد من الخصائص والأدوات الجانبية مثل الحفاظ علي الأمان وإزالة برامج التجسس والفيروسات وكذلك حذف البرامج من جذورها ، وغيرها من المميزات .

كيفية تحميل IObit Advanced Systemcare

  • التوجه الي رابط التحميل في الأعلى ، ليتم توجيهك علي الموقع الرسمي للبرنامج .
  • تقوم بالضغط علي زر بدء التحميل Download ، وبعد التحميل تقوم بالدخول للبرنامج لبدء التثبيت .
  • الضغط علي زر التثبيت Install ثم الانتظار حتي ينتهي التثبيت .

تحميل برنامج Advanced Systemcare  ادفانسد سيستم

  • مباشرة بعد انتهاء التثبيت ستظهر لك الواجهة الرئيسية للبرنامج ، يمكنك بدء عمل فحص للجهاز بالضغط علي زر Scan بعد اختيار أسلوب الفحص ، وانتظار انتهاء الفحص .

تحميل برنامج Advanced Systemcare

  • بعد انتهاء الفحص سوف تتمكن من ازالة الملفات المُحددة عبر التقرير الموضح للنتيجة بالضغط علي زر الإصلاح Finish .

تحميل Advanced Systemcare

بهذا تعرفنا علي خطوات تحميل برنامج Advanced Systemcare ادفانسد سيستم للكمبيوتر واستعراض ابرز مميزاته والأدوات التي يمتاز بها وكيفية استخدامه لفحص الكمبيوتر وإزالة الملفات الضارة مما يساهم في تحسين كفاءة وسرعة الكمبيوتر .