تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها عربي مجانا للكمبيوتر 2024 برابط مباشر

تحميل برنامج مسح الملفات المستعصية التي لا تستطيع مسحها IObit Uninstaller
من اهم البرامج التي يفضل ان تكون علي جهاز كل مستخدم هو برنامج حذف البرامج من جذورها بحيث ان هناك العديد من الملفات والبرامج التي تواجه صعوبة عند حذفها او التعديل عليها وهذا لأكثر من سبب بحيث قد يكون البرنامج فرض نفسه ليكون من ملفات النظام او ان الملف يعمل في الخلفية ، ولهذا يمكنك تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها عربي مجانا للكمبيوتر للتحكم في كافة البرامج المُثبته علي جهازك وحذفها بضغطة زر وهذا ما سوف نستعرضه في هذا الدليل .

برنامج حذف البرامج من جذورها للكمبيوتر

هناك العديد من الأدوات التي تتيح لك عرض كافة البرامج المُثبته علي الكمبيوتر مع امكانية الحذف نهائياً من الجذور وتعمل هذه البرامج بأسلوب متقدم للبحث عن جذور ملفات البرامج وفحصها والوصول اليها في جميع انحاء ملفات الويندوز .

بحيث ان هناك بعض البرامج السيئة عند تثبيتها تفرض نفسها لتكون من ملفات النظام بحيث يصعب علي المستخدمين التخلص منها وهذا يعد انتهاكاً لسياسات المستخدمين ، ومن اشهر الأساليب والطرق المتبعة التي يستخدمها بعض مطوري البرامج المزعجة هو زيادة الأوامر في ملفات الرجيستري Registry وهي ضمن ملفات الويندوز وهذا يعمل علي تشعب امتدادات البرنامج بحيث يعصب التحكم فيه او حذفه .

تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها عربي مجانا للكمبيوتر IObit Uninstaller

وعلي الرغم من حذف البرامج في الويندوز نفسه ويمكنك الدخول اليها من Control Panel الا انها لا تفي بالغرض عند الغاء تثبيت بعض البرامج ، لهذا يمكن تحميل برنامج حذف البرامج المستعصية والغير قابلة للحذف وهو برنامج IObit Uninstaller افضل برنامج يتيح لك التحكم الكامل في جميع البرامج والملفات الموجودة علي الكمبيوتر وحذفها من جذورها .

ويعتبر البرنامج الطريقة الأفضل للتخلص من رسائل الخطأ عند محاول حذف برنامج و التخلص من ملف علي جهازك ، بحيث يعمل البرنامج بأسلوب فائق يُمكنه من فحص البرامج التي تعمل في الخلفية وتحديد البرنامج المراد الغاء تثبيته وغلقه من الخلفية ، بعدها حذف كافة الملفات التي تخصه بما في ذلك ملفات التقدم Saved Game في حالة كانت لعبة وهذا بمجرد تحميل برنامج حذف الملفات من جذورها وهي ميزة مشتركة مع برنامج Unlocker لحذف الملفات المستعصية .

برنامج مسح البرامج من جذورها ويندوز 7/8/10

وما يميز تحميل برنامج ازالة البرامج المستعصية حقاً هو ان هناك بعض البرامج والملفات التي يحتاج المستخدمين التخلص منها ثم تثبيتها مجدداً بسبب وجود عطل ما فيها ، ولكن عند اجراء خطوات الغاء التثبيت بأستخدام اداة الويندوز الافتراضية فهي لا تقوم بالحذف الكامل وتظل المشكلة ولهذا في الفقرات التالية سوف نستعرض كيفية استخدام البرنامج في حذف البرامج من جذورها ويندوز 7/8/10 خطوة بخطوة .

كيفية تحميل برنامج حذف البرامج المستعصية IObit Uninstaller

  • التوجه الي رابط التنزيل من الموقع الرسمي بالضغط علي الرابط التالي :

تحميل برنامج IObit Uninstaller

  • بعد تحميل البرنامج تقوم بالدخول علي الايقونة لتثبيت ، ثم الضغط علي Install .
تحميل برنامج حذف البرامج المستعصية والغير قابلة للحذف
  • تضغط علي اعداد No Thanks لمنع تثبيت اي برنامج منفصل ثم Next .
تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها عربي مجانا للكمبيوتر
  • سوف يبدأ بتثبيت برنامج حذف البرامج من جذورها IObit .

كيفية ازالة البرامج من جذورها بأستخدام برنامج IObit

  • تقوم بالدخول علي البرنامج من الايقونة علي سطح المكتب .
  • تقوم بتحديد البرامج المراد حذفها بتفعيل العلامة بجانب كل برنامج ، ثم الضغط علي زر Uninstall .
تحميل برنامج حذف البرامج المستعصية والغير قابلة للحذف
  • ثم تضغط علي اعداد Uninstall مجدداً وسوف يبدأ البرنامج بحذف كافة الملفات المتعلقة بالبرنامج سوف تنتظر حتي ينتهي الحذف ، 
تحميل برنامج مسح الملفات المستعصية التي لا تستطيع مسحها
  • تأتي الخطوة الأهم لحذف جذور البرنامج وهو ان تقوم بحذف ملفات الرجيستري وملفات النظام الخاصة بالبرنامج ، سوف تضغط علي زر Uninstall مرة اخري ان ظهرت .

مميزات برنامج مسح البرامج من جذورها

يتميز برنامج حذف البرامج من جذورها IObit Uninstaller بالعديد من المميزات التي تجعله الأفضل لأدراه البرامج والملفات المستعصية التي لا تُحذف ومن ابرز مميزات البرنامج :

  • التوافقية والترخيص : ما يميز برنامج IObit هو توافقه مع جميع اصدارات الويندوز والأجهزة بحيث يمكنك استخدامه لحذف البرامج من جذورها ويندوز 7/8/10 بضغطة زر ، بجانب انه مجاني تماماً ويقدم لك كافة الامتيازات المطلوبة لحذف وإدارة البرامج المستعصية .
  • الواجهة : يعد برنامج IObit Uninstaller افضل برنامج لإزالة البرامج وهذا لأكثر من سبب ابرزها الواجهة الانسيابية التي توفر لك عرض كافة البرامج المُثبته علي جهازك مع امكانية ازالته من جذورها بجانب امكانية البحث عن برنامج معين .
  • الامكانية : ما يميز برنامج حذف البرامج من جذورها هذا هو امكانياته المتقدمة التي توفر لك لوحة تحكم فائقة الدقة تتيح لك عرض كافة البيانات المتعلقة بالبرامج المُثبته علي الجهاز بحيث يعرض لك حجم واسم وتاريخ تثبيت البرنامج كما يمكنك تحديد اكثر من برنامج في نفس الوقت لإلغاء تثبيتها دفعه واحدة .
  • الأدوات الجانبية : يمكنك تحميل برنامج مسح الملفات المستعصية التي لا تستطيع مسحها IObit ليس فقط لحذف البرامج بل للتحكم في كافة إضافات المتصفحات وتحديثات وتطبيقات الويندوز الافتراضية التي لا تُحذف غالباً ، كما يتيح لك البرنامج تحديث البرامج المُثبته علي جهازك وعرض البرامج التي تتطلب تحديث .
  • الأداة السريعة : هناك بعض ملفات البرامج علي الكمبيوتر التي يصعب الغاء تثبيتها بحيث عند تجربة حذفها تظهر لك رسالة Try Again ، لهذا يمكنك حذف الملفات بالضغط عليه كليك يمين ثم اختيار Powerful Uninstaller ليقوم البرنامج بحذفها من جذورها بشكل سريع .
  • الكفاءة : قد يتساءل كثيرون هل فعلاً بعد تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها عربي مجانا للكمبيوتر IObit والقيام بحذف بعض البرامج فعل فعلاً يتم حذف البرامج من جذورها ؟؟ ، في الحقيقة اثبت البرنامج كفاءته في ازالة كافة الملفات التي تتعلق بالبرنامج المحذوف بحيث يقوم بحذف ملفات الرجيستري وملفات التقدم للبرامج وهذا يجعل البرنامج كأنه لم يُثبت بعد ولهذا هو افضل برنامج ازالة البرامج من جذورها . 

لذلك اجمالاً يمكنك تحميل برنامج حذف البرامج المستعصية والغير قابلة للحذف IObit بحيث انه افضل اداة مجانية تتيح لك إدارة كافة البرامج والملفات المُثبته علي جهازك ، وهذا بفضل كافة الإمكانيات التي يوفرها للمستخدمين في برنامج واحد هذا بجانب بعض الأدوات المدمجة فيه مثل تحديث البرامج وحذف البرامج يدوياً من جذورها مع امكانية عمل نقطة استعادة للملفات المحذوفة في اي وقت لاحق .

تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها IObit

اسم البرنامج برنامج مسح البرامج من جذورها
المتطلبات يعمل علي جميع أجهزة الكمبيوتر ويندوز 7/8/10/11
الترخيص مجاناً
المطور  IObit

تحميل برنامج IObit Uninstaller