تحميل برنامج Unlocker لحذف الملفات المستعصية من جذورها 2024

برنامج مسح الملفات التى لا تمسح unlocker
تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية unlocker 9.0 عربي بحيث نقابل العديد من الملفات الغير قابلة للحذف والتي تؤثر سلباً علي الكمبيوتر فهي تستهلك الموارد في الخلفية طوال التشغيل وتظهر بعض رسائل الخطأ .

ولحل المشكلة نلجأ الي تحميل برنامج ازالة الملفات المستعصية وافضل برنامج يمكن استخدامه في هذه الحالة هو Unlocker لما يقدمه من مميزات وامكانيات رائعة ، وفي هذا الدليل سوف نتعرف علي طريقة تحميل برنامج Unlocker واستخدام برنامج حذف الملفات المستعصية عربي لحل مشاكل عدم الحذف خطوة بخطوة .

برنامج Unlocker لحذف الملفات المستعصية

برنامج Unlocker هو الحل الامثل لدي الكثير من مستخدمين الكمبيوتر عند مواجهة مشاكل في حذف برامج او ملفات معينة فهي لا تُحذف بحيث تشكل ازعاج نظراً لاستهلاكها موارد ومساحة علي الهارد .

برنامج حذف الملفات المستعصية ويندوز 7

اصبح برنامج Unlocker هو الرائد للقيام بهذه المهمة بحيث يقوم بكل سهولة بغلق او حذف الملفات بشكل اجباري مما يبعد جميع رسائل الخطأ ، يمكنك تحميل برنامج مسح الملفات المستعصية التي لا تستطيع مسحها وسوف يُغنيك عن اي برنامج اخر .

يمكنك تحميل برنامج unlocker لويندوز 7 او 8.1 او 10 واستخدامه فهو يتوفر علي كل اصدارات الويندوز بجانب انه مجاني تماماً ولن تحتاج لدفع رسوم إضافية وسوف تتخلص من مشاكل الحذف للتخلص من الملفات المستعصية .

تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية

بحيث تظهر ملفات عديدة لا يمكن حذفها بأي شكل وبعد اتباع إرشادات مثل اعادة تشغيل الجهاز بالكامل ولكن في الحقيقية الامر اسهل بمجرد تحميل برنامج حذف الملفات من جذورها unlocker يمكن ان تنتهي المشكلة .

برنامج حذف الملفات المستعصية Unlocker يستخدم في حذف البرامج والملفات التي لا تحذف والتي تظهر لك رسالة أعد المحاولة او رسائل خطأ ، تم تصميمه لحل مشكلة عدم حذف البرامج والملفات المستعصية ورسائل الخطأ بسبب اما ان الملف او البرنامج الذي تحاول تشغيله يعمل في الخلفية و لحل هذه المشكلة يجب غلقه .

مميزات تحميل برنامج Unlocker

  • برنامج Unlocker يسهل عليك الكثير من الأمور التي كانت تواجهك مثل عدم القدرة علي حذف الملفات و البرامج والخدمات التي تعمل في الخلفية وهذا من خلال التوجه الي نافذة البرنامج والضغط علي اختيار Delete .
  • ايضاً من اهم مميزات البرنامج هي امكانية تغيير اسم الملفات وهذا من خلال اعداد Rename ، ولاستخدام هذه الخاصية كل ما عليك هو الضغط علي الملف المراد تعديله كليك يمين ثم تشغيل البرنامج ومنها تقوم بالضغط علي اعداد اعادة التسمية او "Rename" سوف يظهر لك نافذة جديدة ، ثم تغيير الاسم الي الاسم الجديد والموافقة والحفظ .
  • مميزات برنامج Unlocker هي امكانية نقل الملفات من مكان الي مكان اخر وهذا عن طريق الدخول اليه بعد تحديد الملف المراد نقله ثم اختيار اعداد النقل او "Move" سوف يظهر لك نافذة لنقل الملف الي المكان الاخر ، الان تحدد المكان المراد نقل الملف اليه و الضغط علي نعم للنقل .
برنامج حذف الملفات المستعصية عربي
  • يمكنك مسح الملفات المستعصية ويندوز 7 وكل اصدارات الويندوز فهو متوافق مع جميع نسخ الويندوز .
  • للتخلص من الكثير من المشاكل يمكن استخدام برنامج حذف الملفات نهائيا Unlocker فبمجرد الضغط علي زر الفأرة الأيمن سوف تظهر لك مجموعة اعدادات يمكن اجراءها لحل مشاكل عدم الحذف .
  • يضم مجموعة من اعدادات حذف الملفات التي لا تحذف وتغير أسماء الملفات ونقلها وتحريكها بسهولة .
  • بعد تحميل برنامج unlocker ميديا فاير سوف تتمكن من التحكم الكامل لزيادة مساحة قرص C وهذا بحذف اي ملف مستعصي حجمه كبير او برنامج يعمل في الخلفية .
  • يمكنك تحميل برنامج unlocker 64 bit او 32 بت فهو يتوفر علي كلتا النواتين مجاناً .

طريقة تحميل برنامج مسح الملفات التى لا تمسح unlocker

يريد جميع مستخدمي الكمبيوتر الي التخلص من مشاكل عدم الحذف بأستخدام بعض الأدوات بحيث بعد اختفاء المشكلة سوف تلاحظ التحسن في الأداء والسرعة والمساحة يمكنك تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية ويندوز 7/8.1/10/11 بشكل مباشر من الرابط الموجود في نهاية المقال .

وطبعاً البرنامج خفيف جداً ولا يحتاج الي إمكانيات كمبيوتر عالية للتشغيل ، سوف يعمل علي اي جهاز ويمكن استخدامه بكفاءة عالية .

بعد تحميل برنامج لحذف الملفات المستعصية unlocker سوف تبدأ خطوات التثبيت علي جهاز الكمبيوتر عبر الضغط علي التالي ثم التالي واختيار مكان التثبيت ليتم بعدها البدء في خطوات ازالة الملفات المستعصية .

خطوات تثبيت برنامج انلوكر unlocker  لمسح الملفات المستعصية

  • 1- بعد تحميل برنامج حذف البرامج المستعصية والغير قابلة للحذف تتوجه الي مكان الملف المحمل .
  • 2- تقوم بالدخول اليه بالضغط عليه مرتين .
  • 3- سوف تظهر لك نافذة ، تقوم باختيار اللغة العربية ، ثم الضغط علي حسناً . 
  • 4- بعدها تضغط علي زر التالي Next .
تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية unlocker 9.0 عربي
  • الضغط علي موافق I Agree .
برنامج لحذف الملفات
  • الضغط علي زر التثبيت Install .
برنامج حذف الملفات المستعصية
  • الانتظار حتي ينتهي تثبيت برنامج حذف الملفات المستعصية عربي علي الكمبيوتر .
تحميل برنامج ازالة الملفات المستعصية
  • بعد انتهاء التثبيت سوف تضغط علي زر الانهاء Finish .

طريقة مسح الملفات المستعصية بأستخدام برنامج unlocker

  • يمكنك الان استعمال البرنامج بشكل كامل ، ولاستعمال برنامج Unlocker يجب عليك اولاً تحديد الملف المراد اجراء عليه تعديل ثم الضغط عليه كليك يمين واختيار اسم البرنامج Unlocker  .

برنامج لحذف الملفات المستعصية

  • سوف تظهر لك نافذة البرنامج والان يمكنك استعماله بحيث يمكن حذف الملف او تغير اسمه او تغير مكانه ثم الضغط وبعد اختيار الاجراء الذي تريده تضغط علي زر OK .
برنامج مسح الملفات التى لا تمسح unlocker
  • بعد اجراء الخطوات السابقة سوف يبدأ البرنامج بحذف او تغيير مكان او تغيير اسم الملف الذي تقوم بالتعديل عليه ، كما يمكنك تنفيذ الإجراءات علي اي صيغة من الملفات . 

تحميل برنامج Unlocker لحذف الملفات المستعصية

اسم البرنامجانلوكر Unlocker
الحجم 338 كيلوبايت
المتطلباتيعمل علي جميع أجهزة الكمبيوتر
الترخيصمجاناً
المطور Unlocker

تحميل برنامج Unlocker