تحميل برنامج حذف الملفات المكررة عربي للكمبيوتر 2024 مجاناً

تحميل برنامج حذف الملفات المكررة عربي للكمبيوتر مجاناً

يمكنك الان تحميل برنامج حذف الملفات المكررة عربي للكمبيوتر AllDup اخر اصدار فهو يوفر لك العديد من الامتيازات بشكل مجاني التي تتيح لك البحث عن البرامج والالعاب والملفات والصور المكررة علي الهارد وحذفها ، ويوفر بعض الاعدادات المتقدمة التي تتيح لك البحث عن الملفات بدقة بحيث تصنيفها حسب الاسم وتاريخ الانشاء وصيغة وحجم الملف وهذا سوف يساعدك للوصول الي كافة الملفات المكررة وهذا يسهل عملية مسح الملفات المكررة .

ويعد AllDup اقوي برنامج حذف الملفات المكررة عربي للكمبيوتر وهذا بفضل الأدوات والامكانيات التي يقدمها بأداء عالي تُمكنك من استعراض وحذف كافة الملفات المتواجدة اكثر من مرة بجانب انه مجاني تماماً ، لذلك يمكنك تحميل افضل برنامج لحذف الملفات المكررة بأتباع هذا الدليل .

افضل برنامج حذف الملفات المكررة عربي للكمبيوتر

يتم تحميل برنامج حذف الملفات المكررة عربي للكمبيوتر AllDup فهو افضل برنامج يُمكنك استخدامه في هذا المجال بفضل خوارزميات الفحص السريع التي تعمل علي تحديد الملفات المكررة وحذفها مع الدعم الكبير لجميع صيغ واشكال الملفات المختلفة ، بحيث ان عملية مسح الملفات المكررة تساعدك علي توفير مساحة كبيرة علي القرص الصلب يمكنك استغلالها بشكل افضل .

اما اذا قمت بمواجهة مشكلة في نسخ الملفات مما ادي الي تكرارها بشكل مزعج فأن الاجراء اليدوي قد لا يكون فعالا لحذف الملفات المكررة وترك الملفات الأساسية خاصة مع ملفات الفيديوهات والصور والملفات النصية لذلك يتم استخدام برنامج مسح الملفات المكررة ، يدعم جميع اصدارات الويندوز سواء ويندوز 7/10/11 لنواة 32 بت و 64 بت وهذا يوفر لك الفرصة للتحكم في كافة ملفاتك اذا قمت بتغيير اصدار نسخة الويندوز .

افضل برنامج حذف الملفات المكررة عربي للكمبيوتر

بحيث اننا نستخدم الكمبيوتر بشكل مستمر ومع مرور الوقت تتراكم الملفات المكررة علي القرص الصلب بمختلف الصيغ والاحجام مما يُصعب استخدام الجهاز بشكل طبيعي ، بجانب انه عند تحميل وتثبيت البرامج او نقلها من اصدقائك فأن هناك نسبة كبيرة لوجود ملفات متكررة .

ومع تزايد الملفات المكررة علي الكمبيوتر سوف تواجه مشكلة في ترتيب جهازك ويصعب الدخول وإيجاد ملف معين فضلاً عن انها تستهلك مساحة كبيرة جداً وبمجرد تحميل برنامج حذف الملفات المكررة عربي للكمبيوتر سوف يتيح لك ان تحدد مكان الملفات المكررة ليبدأ بفحصها وفرز الملفات المكررة وفصلها عن الاصلية ثم حذف المكرر ما يوفر لك مساحة ضخمة يمكنك استغلالها .

برنامج AllDup لترتيب وحذف الملفات المكررة في الكمبيوتر

هناك العديد من البرامج التي تتيح لك مسح الملفات المكررة ولكن معظمها اما مدفوع او لا يوفر لك المطلوب ولهذا فأن AllDup هو اقوي برنامج ترتيب الملفات في الكمبيوتر يمكن استخدامه بفضل ما يقدمه بحيث انه يعمل بمعايير فائقة لتحديد وفحص الملفات وتصنيفها حسب الاسم وتاريخ الانشاء والحجم وغيرها هذا استناداً ببعض الأساليب مثل الحجم لأصغر الوحدات او طول ومدة الفيديو او الموسيقي ، مع امكانية البحث عن الملفات وتحديد موقع البحث علي الهارد ديسك .

برنامج AllDup لترتيب وحذف الملفات المكررة في الكمبيوتر

وعملية مسح الملفات المكررة قد لا يتوقع كثيرون تأثيرها بحيث بعد القيام بها سوف تلاحظ تحسن فائق في سرعة الكمبيوتر والويندوز فضلاً عن توفر مساحة كبيرة يمكن استغلالها في تخزين الملفات الأهم بجانب يتيح لك حذف الملفات المستعصية .

وكل هذا فقط بأستخدام برنامج AllDup المميز بشكل مجاني الذي يحتوي علي واجهة احترافية مع مميزات قوية تتيح لك ترتيب وحذف المجلدات والبرامج والملفات المكررة مع امكانية المعاينة الذي يتيح لك استعراض الصور والاستماع إلى ملفات الصوت ومعاينة الفيديو حتى تتمكن من تحديد الملفات التي تريد تحذفها "الملفات المكررة" .

مميزات برنامج AllDup لمسح الملفات المكررة

AllDup ليس فقط برنامج لحذف الملفات المكررة بل يقدم لك بعض الامتيازات التي تدفعه ليكون الأفضل فقد ساعد ملايين من مستخدمي الكمبيوتر في إدارة و تنظيف الجهاز وتسريعه والملفات التي قد تشكل فوضي ومن ابرز المميزات :

  • يتيح لك البرنامج البحث عن عدد غير محدود من الملفات والمجلدات بمختلف الصيغ سواء الملفات النصية او المرئية مثل الصور والفيديوهات .
  • يعمل AllDup بخوارزميات متقدمة وهي البحث عن الملفات وتحديدها وفرزها حسب الأسماء والاحجام المتشابهة .
  • يمكنك تنزيل برنامج حذف الملفات الزائدة من ويندوز 7/10/11 فهو متوافق علي جميع اصدارات الويندوز .
  • يتيح لك نقل جميع الملفات المكررة بعد اكتشافها الي سلة المحذوفات للتأكد منها قبل حذفها .
  • يتوفر نظام البحث السريع لاكتشاف كافة الملفات وفحصها في اقصر مدة .
  • يدعم كافة امتدادات الملفات سواء الصوتية او الفيديوهات او الأسطوانات وغيرها ، كما يمكنك تصدير ملف بصيغة CSV لاستعراض نتيجة الفحص والإصلاح .
  • يتيح لك برنامج حذف الملفات المكررة معرب وجميع اللغات الأخرى مثل الإنجليزية والفرنسية لذلك لن تواجه صعوبة في التعامل مع الواجهة .
  • يتوفر خاصية المعاينة Preview التي تتيح لك مشاهدة محتوي الملفات التي تم تصنيفها علي انها مكررة .
  • هو اخف واسرع برنامج يتيح لك حذف الملفات الغير ضرورية ويندوز 7/10/11 فلن تواجه بطئ او توقف طوال مدة الفحص وحذف الملفات .

كيفية تحميل برنامج مسح الملفات المكررة AllDup

  • الضغط علي رابط التنزيل التالي :

تحميل برنامج AllDup

  • تقوم باختيار النسخة المناسبة لك من برنامج حذف الملفات المكررة AllDup سواء النسخة المحمولة او النسخة القابلة للتثبيت .
  • بعد التحميل تقوم بالدخول الي ايقونة البرنامج لبدأ التثبيت ، ثم الضغط علي Next ... Next .
تحميل برنامج حذف الملفات المكررة عربي للكمبيوتر

  • الضغط علي زر Install وسوف يبدأ تثبيت برنامج حذف الملفات المكررة عربي .
برنامج حذف الملفات المكررة ويندوز 7/8/10
  • بعد التثبيت تقوم بالدخول عليه من الايقونة علي سطح المكتب .
  • يمكنك تغيير اللغة الي العربية بالضغط علي اعداد Language ثم اختيار عربي .
برنامج حذف الملفات الزائدة من ويندوز 7/8/10
  • سيتم عرض البرنامج بالعربي ، الان يمكنك استخدامه للبحث عن الملفات المكررة وحذفها .

كيفية استخدام برنامج AllDup لحذف الملفات المكررة

  • الان بعد تحميل برنامج حذف الملفات المكررة عربي للكمبيوتر يمكنك استخدامه وتقوم بتحديد المكان الذي يتواجد به ملفات مكررة وهذا بالضغط علي زر مجدات المصدر ثم تحديد القرص المراد فحصه بتفعيل العلامة بجانبه .
برنامج حذف الملفات المكررة معرب
  • يمكنك وضع بعض الفلاتر لتحديد الملفات المراد فحصها وتصنيفها كمكررة وهذا بالضغط علي زر طريقة البحث في الشريط العلوي .
برنامج حذف الملفات الزائدة من ويندوز 7/8/10
  • كذلك يمكنك وضع اعدادات اضافة لتصنيف والبحث عن الملفات المكررة بالضغط علي اعداد خيارات البحث من الأعلى .
تحميل برنامج حذف الملفات المكررة عربي للكمبيوتر
  • بعد تعيين الاعدادات بما يناسب ملفاتك ، تقوم بالضغط علي زر ابدأ البحث في الأعلى ليبدأ البرنامج بتحديد الملفات المكررة .

تحميل برنامج حذف الملفات المكررة عربي للكمبيوتر

  • سوف تنتظر ولن تستغرق العملية كثيراً كما يمكنك تقليص مدة البحث بأستخدام خاصية البحث السريع من الاعدادات المتقدمة .
  • بعد الانتهاء سوف يتم استعراض لك الملفات المكررة ومصنفة في مجموعات ، ويمنك وضع بعض الفلاتر علي كل مجموعة حسب رغبتك من الاعداد في الأعلى ، وفي حالة اردت ازالة كافة الملفات المكتشفة سوف تضغط علي زر الحذف من الأعلى ثم اختيار الاعداد المناسب لك ، او اختيار ازالة كل الملفات المحددة من نتيجة البحث وسوف يتم حذف الملفات المكررة التي حددتها .
برنامج حذف الملفات المكررة معرب

الان بعد اجراء الخطوات السابقة يمكنك مراجعة الملفات علي الهارد الخاص بك وسوف تلاحظ انه بالفعل قد قام برنامج حذف الملفات المكررة AllDup بالمطلوب خاصة لو كانت ملفات صور وفيديوهات وحجمها صغير جداً ، وهكذا قمنا باستغلال كافة المميزات في بعد تحميل برنامج حذف الملفات المكررة عربي للكمبيوتر لتحسين وترتيب الملفات علي الكمبيوتر بدلاً من اجراء ذلك يدوياً .

تحميل برنامج حذف الملفات المكررة عربي للكمبيوتر AllDup

اسم البرنامج برنامج مسح الملفات المكررة AllDup
الحجم16 ميجابايت
المتطلباتيعمل علي جميع اجهزة الكمبيوتر
الترخيصمجاناً
المطور AllDup