طريقة شراء باقة اضافية تي اي داتا ودفعها اونلاين

طريقة شراء باقة اضافية تي اي داتا وتفعيلها ودفعها اونلاين
بطبيعة الحال في حالة انتهاء السعة الخاصة بك من تي داتا "وي We" يتم تخفيض السرعة الى سرعة الانترنت منخفضة وهي 1 ميجابت ذلك حتى موعد التجديد الخاص بالاشتراك .
ولا يوجد اي حل اخر الا شراء باقة إضافية لاستكمال الاشتراك بنفس السرعة الحالية اما الانتظار لانتهاء الشهر و اعادة تجديد الباقة .

شراء باقة اضافية تي اي

يجب معرفة اولاً أنه يجب عليك القيام بتسجيل الدخول لموقع تي داتا ذلك لكي تتمكن من طلبها اونلاين وقد سبق لنا وتم طرح الشرح التالي للتسجيل : معرفة فاتورة النت tedata والقيمة المتبقية من الانترنت تى داتا ، و يجب التسجيل وانشاء حساب لكي تتمكن من التحكم في الاشتراك و شراء باقات إضافية .
في هذا الشرح سوف نتعرف علي طريقة شراء الباقة اونلاين بدون الاتصال بخدمة العملاء وذلك من خلال موقع الشركة بعد التسجيل به و تأكيد الرقم وجميع البيانات .

الطريقة الأولي لشراء باقة إضافية

سوف تقوم بالتوجه إلى لوحة التحكم بعد التسجيل في موقع وي , واختيار من القائمة الجانبية قائمة فواتيري و منها اضغط على شراء باقة اضافية :
طريقة شراء باقة اضافية تي اي داتا وتفعيلها ودفعها اونلاين
سوف يتم نقلك الى صفحة الباقات الاضافية ومنها سوف يكون لديك الامكانية لشراء باقات اضافية ويتم عرض لك مجموعة من الباقات المختلفة وفي هذه الصفحة حصراً يتم اضافة لك السعر بالقيمة المضافة ولكن يجب معرفة تكلفة الشحن والدفع من الفيزا .
كل ما عليك هو القيام باختيار الباقة المناسبة لك و من ثم تقوم بالضغط على الموافقة على الشروط وبعد ذلك تقوم بالضغط على تأكيد السداد :
طريقة شراء باقة اضافية تي اي داتا وتفعيلها ودفعها اونلاين

  1. يجب اختيار احد الباقات الاضافية
  2. هنا يتم عرض السعر النهائي الباقة الاضافية مع القيمة المضافة
  3. اضغط على الموافقة على الشروط
  4. اضغط تأكيد السداد

ومنها سوف يتم نقلك الى صفحة السداد وذلك عبر طريقتين وهما اما الفيزا او من خلال الماستركارد و كل ما عليك هو ملئ البيانات التالية :
طريقة شراء باقة اضافية تي اي داتا وتفعيلها ودفعها اونلاين

  1. اسم صاحب البطاقة : هو الاسم المكتوب على الفيزا
  2. رقم الكارت : رقم الفيزا
  3. تاريخ الانتهاء : يمكنك معرفة من وجه البطاقة
  4. الرقم السري : هو رقم من 3 ارقام في ظهر البطاقة
  5. رقم الموبايل : يمكنك ترك هذا الحقل فارغ
  6. اضغط على الدفع بعد معرفة تكلفة الدفع
اقرأ ايضاً : طريقة الاستعلام عن فاتورة النت والتليفون الارضي We

الطريقة الثانية لشراء باقة إضافية

 من خلال الطريقة الأخرى بدون مواقع وذلك عبر الاتصال برقم خدمة العملاء (111) من الرقم الارضي و طلب منهم شراء باقة اضافية بالحجم الذي تريده بحيث أن شركة تي داتا توفر لك 3 باقات إضافية وهم :
طريقة شراء باقة اضافية تي اي داتا وتفعيلها ودفعها اونلاين
وسوف يعرض لك الباقة الاضافية و منها سوف يعرض لك القيمة المضافة 14% والتكلفة النهائية و التكلفة للشحن وسوف يكون لديك الامكانية للدفع من اي مكتب ( فوري - مصاري - شركة تي داتا ) .