تحميل كل تعريفات Hp كاملة من الموقع الرسمي اخر تحديث

تحميل كل تعريفات Hp كاملة من الموقع الرسمي اخر تحديث
تعتبر التعريفات هي من أهم الخطوات التي يجب علينا القيام بتثبيتها حتى نتمكن من استخدام الشريحة او الجهاز المطلوب تثبيت تعريفاته , ودائماً نعرف أن تعريفات الجهاز هي الوسيط بين القطع المادية .
وبما أن شركة Hp هي من اكبر الشركات التي لها حصة ضخمة من ناحية انتاج الاجهزة مثل الطابعات وأجهزة الكمبيوتر واللاب توب سوف نخصص هذا الدليل وجعله مرجع لطريقة تحميل و تثبيت تعريفات Hp من الموقع الرسمي سواء كنت تستعمل اي جهاز .

أهمية تثبيت التعريفات

في الحقيقة ان التعريفات هي من أهم الخطوات التي يتم القيام بها ليكون لديك القدرة لاستخدام الاجهزة الخاصة بك بعد تثبيتها ولكن يجب عليك ايضاً معرفة اهمية التعريفات .
(1) الكثير من الاشخاص يواجهون مشكلة الشاشة الزرقاء وهذا له الكثير من الأسباب ولكن قد تكون المشكلة الأساسية في التعريفات لذلك يجب تحميل التعريفات الخاصة بالجهاز من الموقع الرسمي .
اقرأ ايضاً : اسباب ظهور الشاشة الزرقاء في الويندوز و كل طرق حلها
(2) مهمة لتحسين اداء الجهاز وبالاخص الألعاب بحيث انك ان كنت من مستخدمي كروت الشاشة من Amd فسوف تلاحظ ان هناك الكثير من التحديثات التي يتم ارسالها لك كمستخدم حتى تقوم بتثبيتها وهذا سوف يحسن أداء الكمبيوتر وسوف تلاحظ ذلك أثناء اللعب وسوف تلاحظ ارتفاع في جودة الرسوميات .

(3) التحديثات الأمنية و سد الثغرات , وهذا من خلال ان معظم الشركات مثل Hp تعمل علي ارسال تحديثات للتعريفات وهذا بهدف حل مشكلات مثل مشكلة عدم شحن البطارية بالكفاءة الكاملة وهذه هي الميزة .

تحميل تعريفات Hp

لتحميل كل تعريفات Hp كل ما عليك الآن وهي اول خطوة ان تقوم بمعرفة رقم الجهاز الخاص بك أو ما يسمى "Serial Number" وهناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول علي هذا الرقم .
ورقم السيريال موجود في كل الاجهزة سواء كان لابتوب او طابعة او كمبيوتر او اي منتج من شركة Hp وأهمية رقم السيريال هي تحميل التعريفات ومعرفة هل المنتج اصلي ام لا .

(1) معرفة سيريال Hp

يمكنك معرفة رقم السيريال من خلال الجهاز نفسه بحيث ان علي كل جهاز هناك ورقة مكتوب عليها الرقم الأساسي الخاص بالجهاز ولكن في حالة تم نزعها لا مشكلة يمكنك معرفته بطرق أخرى .

(2) من نظام التشغيل


وهذا من خلال استخدام زر علي لوحة المفاتيح من الويندوز وهذه الطريقة سوف تفيدك في حالة كنت كنت فقدت الفاتورة او اي اوراق تتبع الجهاز الخاص بك , اما بالنسبة لمعرفة السيريال كل ما عليك ان كنت تستعمل جهاز كمبيوتر من HP تقوم بالضغط علي زر Fn مع زر Esc .
سوف تظهر لك نافذة تلقائية وبها بعض التفاصيل التي تخص بالجهاز الخاص بك كل ماعليك الان هو نسخ السيريال والقيام بتحميل التعريفات .
تحميل كل تعريفات Hp كاملة من الموقع الرسمي اخر تحديث

(3) استخدام command prompt

ايضاً في حالة كنت تستخدم لوحة مفاتيح لا يوجد بها زر Fn يمكنك معرفة رقم السيريال وهذا من خلال نافذة المهام وهذا عبر القيام بفتح Cmd عبر البحث او من نافذة Run بعدها تقوم بلصق الامر التالي في النافذة :
تحميل كل تعريفات Hp كاملة من الموقع الرسمي اخر تحديث
wmic bios get serialnumber
بعدها سوف يظهر لك بعض البيانات التي من خلالها سوف تعرف رقم السيريال , ايضاً سوف تقوم بنسخة وتحميل التعريفات من خلاله .
تحميل كل تعريفات Hp كاملة من الموقع الرسمي اخر تحديث
اقرأ ايضاً : تحميل كل اصدارات Directx لكل اصدارات الويندوز

 (4) من خلال الجهاز نفسه

كل جهاز يتم إصداره من اي شركة يتم لصق عليه رقم السيريال و هذا ما تحتاجه بدون برامج او اوامر فيزيائية , اما بعد كل ما عليك هو القيام بالبحث عن شريط السريال في أي جانب من جوانب الجهاز الخاص بك .
تحميل كل تعريفات Hp كاملة من الموقع الرسمي اخر تحديث
من خلال شريط السيريال

تحميل تعريفات Hp من الموقع الرسمي

بعد ان تقوم بمعرفة رقم السيريال بأي طريقة من السابقة تأتي خطوة تحميل تعريفات Hp من الموقع الرسمي وهذا من خلال الدخول للرابط في نهاية الدليل وبعدها سوف تقوم بوضع رقم السيريال في حقل السيريال الخاص بك .
تحميل كل تعريفات Hp كاملة من الموقع الرسمي اخر تحديث
سوف يظهر لك كافة التعريفات المتوفرة للجهاز الخاص بالسيريال ومنها سوف تقوم بتحميل التعريف وبعدها تثبيته بطريقة تقليدية وهذا عبر الضغط علي التالي ثم التالي ويفضل عمل اعادة تشغيل للكمبيوتر بعدها .

تحميل تعريفات Hp من الموقع الرسمي