تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر 2024 Free Fire برابط مباشر

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر Free Fire برابط مباشر
تطورت العاب الباتل رويال مؤخراً بشكل كبير وهذا احدث طفرة في عدد اللاعبين ومن اكثر العاب الباتل رويال تحميلاً هي Garena Free Fire بحيث قام تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر اكثر من 500 مليون لاعب بحيث انها من افضل الالعاب الاونلاين حالياً . 

وهذا بفضل الاطوار والامكانيات التي توفرها اللعبة فضلاً عن الانتشار الواسع في جميع انحاء العالم والدعم الكبير لجميع الأنظمة ، بحيث تنافس فري فاير لعبة ببجي للكمبيوتر بل وتتفوق عليها في بعض الجوانب مثل التوافقية مع كافة الاجهزة فيمكنك تحميل لعبة free fire للكمبيوتر وتشغيلها بكفاءة اكثر من ببجي حتي لو جهازك ضعيف .

لعبة فري فاير للكمبيوتر Garena Free Fire

تتشابه فكرة اللعبة مع باقي العاب الباتل رويال بحيث تتلخص اطوار لعبة فري فاير للكمبيوتر في البداية يبدأ كل جيم بـ 50 لاعبًا يهبطون من طائرة بأستخدام مظلات يمكن اختيار شكلها علي خريطة ثم يبدأ البحث واخذ الأسلحة والمعدات لمواجهة اللاعبين والفرق الأخرى ، ويمكن كاختيار الأسلحة وأدوات الدفاع بعد الدخول الي المنازل والبيوت كذلك استخدام الضمادات والـ Health للحفاظ علي صحتك داخل اللعبة .

لعبة فري فاير للكمبيوتر Garena Free Fire

وما يميز تحميل فري فاير للكمبيوتر عن الالعاب الأخرى هي امكانية إضافة اصدقاءك المقربون والعب في فريق واحد وقتال الفرق الأخرى بحيث يبقي في نهاية كل جيم فريق واحد او شخص واحد وهو الفائز بالمرحلة ، واحد اهم النقاط التي تساعد علي الفوز داخل اللعبة هو اختيار مكان مناسب للهبوط بعيدًا عن الإمكان المزدحمة داخل اللعبة بعدها تبدأ بالبحث واخذ الأسلحة وأدوات الدفاع والقنابل والمعدات الطبية .

بحيث مع مرور الوقت تتقلص وتصغر مساحة المنطقة الامنة التي يجب البقاء فيها للحفاظ علي الصحة ، وبعد مرور مدة سوف تزداد المنافسة بين اللاعبين والفرق الأخرى وهذا ما يتطلب منك ان تحتفظ بقدر من الأدوات الطبية والكانز لتجنب فقدان الصحة .

فيمكنك الان تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر من ميديا فاير واستكمال مسيرتك اذا كنت قد بدأتها من قبل علي هاتفك ، او بدأ رحلتك القتالية والاستمتاع بمغامرة اطوار اللعبة المميزة ، وهذ اما سوف نستعرضه في هذا الدليل .

متطلبات تشغيل لعبة فري فاير للكمبيوتر

القطعة  المطلوب
نظام التشغيل Windows 7-8-10
المعالج Dual-core from 2GHz
Direct X دايركت اكس 11 Directx
الرام 2 جيجابايت
المساحة الفارغة 4 جيجابايت

ومن الواضح ان إمكانيات تشغيل اللعبة ليست عالية بحيث يمكن لأي شخص تحميل لعبة garena free fire على الكمبيوتر والبدء في مغامرات واطوار اللعبة الرائعة .

وهذه الميزة لن تجدها في معظم الالعاب المنافسة لها مثل ببجي بحيث انها تحتاج إمكانيات عالية جداً للتشغيل وهذا ما دفع معظم اللاعبين الي فري فاير بشكل اكبر .

كيفية تثبيت وتحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر

  • بعد تنزيل لعبة فري فاير للكمبيوتر من الرابط الموجود في نهاية المقال ، تقوم بالدخول علي ايقونة اللعبة ، ثم اتباع خطوات التثبيت بالضغط علي زر Next .
تحميل فري فاير للكمبيوتر
  • بعد التثبيت سوف يتم توجهيك الي بشكل مباشر الي جوجل بلاي داخل المحاكي لذا سوف تسجل دخول ، بعدها تضغط علي زر Install او تثبيت وانتظار تحميل اللعبة .

تحميل لعبة free fire للكمبيوتر

  • بعد انتهاء التحميل سوف تقوم بتسجيل الدخول داخل لعبة فري فاير بأستخدام فيسبوك او الايميل .

تنزيل لعبة فري فاير للكمبيوتر

  • يمكنك الان تشغيل اللعبة والاستمتاع بأطوارها المميزة .
تحميل لعبة garena free fire على الكمبيوتر

افضل اعدادات لعبة Free Fire للكمبيوتر

علي الرغم من انه يمكن لأي شخص تحميل لعبة free fire للكمبيوتر وتشغيلها الا وانه من الأفضل القيام بضبط الاعدادات للحصول علي أداء وكفاءة اعلي اثناء تشغيل اللعبة فيمكنك اتباع الخطوات التالية :

  • بعد الدخول الي اللعبة ، سوف تضغط علي زر الاعدادات ثم التوجه الي الرسوم من اليسار .
  • بعدها يمكنك ضبط الاعدادات حسب جهازك ، في حالة كان جهازك ضعيف جداً يجب اختيار "ناعم" في اعداد الجرافيكس ، مع التأكد من تفعيل اعداد مرتفع الإطارات/الثانية .

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر بدون محاكي

  • اما عن اعدادات المحاكي فهي مهمة جداً بحيث انها التي تُغذي اللعبة في الأساس ولضبطها سوف تضغط علي الثلاث شُرط في الأعلى ثم اختيار الاعدادات .

تحميل لعبة فري فاير على الكمبيوتر

  • سوف تنتقل الي اعداد "محرك" من اليسار ، ثم تختار عدد الانوية للمعالج الاختيار القبل الأخير وكذلك اختيار الاعدادات القبل الأخير في الرامات .
free fire للكمبيوتر
  • بعد اجراء اي تعديلات علي الجرافيكس يجب الحفظ بالضغط علي زر Save او حفظ ، وبعدها سوف يتم عمل اعادة تشغيل للمحاكي .

مميزات تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر

بعد انتشار اللعبة بشكل واسع حول العالم وأصبحت اللعبة الاولي لدي الكثير من اللاعبين فهذا يدل علي كفاءة وان اللعبة تضم العديد من المميزات التي لا تحتويها العاب منافسة ، ولكن علي الرغم من ذلك الا ان سبب تميز وانتشار اللعبة ليس فقط بسبب انها لعبة قتال ومغامرات بحيث ان هناك العديد من الالعاب بنفس الفكرة بحانب الاطوار التي تقدمها والتحديثات الجديدة ومن ابرز مميزات تنزيل لعبة فري فاير للكمبيوتر :

  • من ابزر تحميل لعبة free fire للكمبيوتر بدون محاكي هي امكانية تشغيلها علي جميع الاجهزة وهذا يرجع بسبب انها ليست تحتوي علي الكثير من الرسوميات والجرافيك العالي عكس العاب اخري ، ولكن تظل كافية جداً لخوض معارك حاسمة وهذا سوف يجنبك مشاكل التعليق واللاج الموجود في الالعاب المنافسة .
  • التصويب التلقائي هو احد اهم الخصائص التي ستلاحظها بعد تحميل لعبة فري فاير بحيث انها تساعدك علي مواجهة العدو والتصويب عليه بشكل اسهل خاصة اذا كنت مبتدئ بحيث انها سوف تدفعك لتحصد عدد من القتلى وهذه الميزة ليست موجودة في بعض الالعاب الأخرى ويمكنك الاستفادة منها لأقصي حد بجانب الثبات في تصويب طلقات الأسلحة .
  • هناك العديد من أشكال الأسلحة والسكنات في لعبة Free Fire بحيث يمكن أن تمنحك تحسينات إضافية مثل زيادة دقة التصويب والثبات وغيرها .
كيفية تحميل لعبة free fire للكمبيوتر
  • نظراً لأنه قام تحميل لعبة garena free fire على الكمبيوتر بدون محاكي ملايين اللاعبين ، فلن تواجه صعوبة في إيجاد جيم لتلعبه في جميع اطوار اللعبة بحيث قام بتحميلها اكثر من 500 مليون لاعب .
  • تم تزويد اللعبة بميزة الدرون "الطائرات بدون طيار" وهي كانت في العاب مشابهة لها مثل لعبة Call of Duty Warzone للكمبيوتر ، وهذه الميزة تتيح لك رصد ومعرفة أماكن العدو وهذا يسهل عليك وعلي فريقك امكانية الفوز باللعبة بشكل اكبر فضلاً عن ان لديك فرصة اكبر لتجنب المناطق الحمراء والمناطق الوعرة والخطرة .
  • ما يميز تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر بدون محاكي عن باقي العاب الحرب والمغامرات هي فرص الأسلحة وادواتها الا نهائية ، بحيث يمكنك اختيار معدات فائقة التصويب وثابتة مع تركيب اكسسوارات لها وسكنات لأعطائها طابع مميز وهذا سوف يفرق معك بشكل كبير جداً خاصة في اطوار اللعب الصعبة والمهمات الخاصة .
تحميل لعبة free fire للكمبيوتر بدون محاكي
  • ما يميز اللعبة كذلك هي امكانية اللعب مع صديق لك من هاتفه او العكس بحيث يمكنك تحميل لعبة free fire للكمبيوتر بدون محاكي وتشغيلها كأنك علي هاتفك بالضبط وهذا سوف يٌغنيك عن معوقات الشاشة وبطارية الهاتف التي تنفذ بسرعة فضلاً عن التحكم الأفضل بالماوس والكيبورد .
  • بعد تحميل لعبة garena free fire على الكمبيوتر يمكنك ضبط الاعدادات كما تشاء سواء اعدادات الجرافيكس او ازرار التحكم من الماوس والكيبورد وهذا بمنتهي السهولة من قائمة Settings فضلاً عن امكانية ربط ذراع التحكم بالكمبيوتر واستخدامه واللعب به وكل هذا بفضل برنامج بلوستاك فهو خفيف وانسيابي جداً ويدعم تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر بدون محاكي .

ازرار التحكم في لعبة فري فاير للكمبيوتر

يمكنك تغيير ازرار التحكم كما تشاء من الاعدادات او ربط ذراع تحكم ، اما عن الازرار الافتراضية هي :

الزر الوظيفة
السير للأمام
A التوجه لجهة اليسار
D السير جهة اليمين
S العودة للخلف
E امالة نحو اليمين
Q امالة نحو اليسار
C الجلوس او القرفصة
X مستودع الأدوات والمعدات والأسلحة
F ركوب المركبة و اخذ سلاح و فتح الأبواب
Z الانحناء علي الأرض
B تغير وضع طلق السلاح للنار
M عرض الخريطة
CTRL-Left يسار لوحة المفاتيح  المشي
Left SHIFT يسار الكيبورد الجري بسرعة
Space - المسطرة للقفز
زر الماوس الأيسر Left click اطلاق النار
زر الماوس الأيمن Right click لفتح الزوم او المكبر Scope
Scroll بين زري الفأرة التغير بين الأسلحة والقنابل
تحريك الماوس نفسه لتغير وضع الرؤية
زر Alt وتحريك الماوس لتغير زاوية الرؤية بدون تحريك الشخصية
تحميل لعبة garena free fire على الكمبيوتر

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر Garena Free Fire

اسم اللعبة فري فاير للكمبيوتر
الحجم 2 ميجابايت
المتطلبات يعمل علي جميع أجهزة الكمبيوتر
الترخيص مجاناً
المطور  Garena Free Fire Pc

تحميل لعبة Free Fire للكمبيوتر