تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر Opera 2024 مجاناً برابط مباشر

تحميل متصفح اوبرا عربي للكمبيوتر Opera مجاناً برابط مباشر
متصفح اوبرا Opera يعد واحد من افضل المتصفحات التي يفضلها الكثير من الاشخاص وهذا لأنه اتاح للمستخدمين المزيد من الامتيازات التي تجعل تصفح الإنترنت أسرع واكثر استقراراً حتى في حالات الاتصال البطيئة فيمكنك استخدام خاصية Opera Turbo المدمج في المتصفح ، فضلاً عن توفر أنظمة التخفي المتقدمة والتصفح حتي تتمكن من حماية خصوصيتك بالكامل .

كثير من المستخدمين يفضلون استخدام متصفح خفيف الاستخدام وفي نفس الوقت يمنع ظهور العديد من النوافذ المزعجة والتبويبات التلقائية ، فيمكنك في هذه الحالية استخدام أوبرا (متصفح ويب) لإيقاف تشغيل الصور وجلسات المتصفح بجانب المزيد من المميزات ، لذلك اذا كنت تريد تحميل متصفح اوبرا عربي للكمبيوتر Opera بسهولة يمكنك اتباع هذا الدليل .

حول متصفح اوبرا Opera للكمبيوتر

تعد الخصوصية من اهم الأولويات اذا تحدثنا عن متصفح ، ولهذا فأن أوبرا (متصفح ويب) يقدم لك المزيد من امتيازات الحماية عن معظم المتصفحات الاخري مثل متصفح جوجل كروم او فايرفوكس ، متصفح اوبرا مفتوح المصدر وقد تم تطويره من قبل شركة Opera Software ASA ، يتميز ببعض خواص التحسين لاتصال سريع للأنترنت ، ويتميز بالتوافقية مع كافة أنظمة التشغيل وهو متاح لنظام Linux و Windows و Android وبعد ظهوره علي اجهزة الكمبيوتر اثبت كفاءته بشده في ظل توفر العديد من المتصفحات المشابهة .

تحميل أوبرا (متصفح ويب) للكمبيوتر اخر اصدار مجاناً

إذا مللت من متصفحات مثل Chrome و Firefox التي تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك فأن أوبرا (متصفح ويب) هو الحل الافضل لك بحيث انه لا يستهلك موارد الجهاز وسرعة الانترنت بشدة علي عكس معظم المتصفحات ولهذا لن تواجه مشاكل التوقف المفاجئ وغلق النوافذ ، بجانب امكانية فتح المواقع المحجوبة التي يوفرها لك المتصفح فأنه كذلك يتيح لك فحص المواقع التي تتصفحها الان وتحديد ايهم يضم فيروسات او اكواد خبيثة لمنعها من التسلل لبياناتك فضلاً عن توافقه الكامل مع برامج الحماية المُثبته علي الكمبيوتر .

واجهة المتصفح ممتازة فهي انسيابية قابلة للتخصيص والتحريك بالنسبة للإضافات والمفضلات وغيرها من الادوات ، فضلاً عن توفر المزيد من الثيمات والاشكال والألوان التي يمكنك تطبيقها علي المتصفح لتحسين شكله ، وهذا ما دفع العديد من المستخدمين لتحميل اوبرا للكمبيوتر وجعله المتصفح الأساسي لأجهزتهم .

تحميل متصفح اوبرا عربي للكمبيوتر Opera برابط مباشر

مميزات متصفح اوبرا Opera للكمبيوتر

اتاح أوبرا (متصفح ويب) العديد من الامتيازات التي دفعته ليكون اكثر المتصفحات تناسباً مع تطبيقات الكمبيوتر الاخري بجانب توفر فيه قاعدة بيانات ضخمة تضم كافة الاجراءات الأمنية الخاصة بمتصفحات مثل Google Chrome و متصفح موزيلا فايرفوكس وهذا يضمن لك بيئة عمل امنة بعيداً عن كافة التهديدات والفيروسات :

  • التوافقية : علي الرغم من كافة الامكانيات التي يقدمها المتصفح الا ويمكنك تحميل متصفح اوبرا عربي للكمبيوتر لجميع اصدارات الويندوز سواء 7/8/10/11 والاستمتاع بجميع الادوات والامتيازات .
  • الترخيص : متصفح اوبرا مجاني تماماً ويمكنك استخدام كافة الإمكانيات والأدوات المدمجة داخله بدون دفع اي تكاليف اضافية. 
  • السرعة والكفاءة : يعد متصفح اوبرا من اسرع البرامج التي يمكنك استخدامها حتي الان لتصفح الانترنت بكفاءة وسرعة عالية بحيث لا يستهلك موارد الجهاز ولا الانترنت عكس متصفحات مثل Chrome وغيره .
  • الإمكانيات : يوفر لك نظام Opera Turbo الذي يعمل علي تحسين سرعة تصفح المواقع بحيث تقليل استهلاك الانترنت في حالات السرعات البطيئة .
  • الأدوات الجانبية : انت ليس بحاجة لتثبيت الفلاش بلاير علي المتصفح بحيث يتيح لك تصفح كافة الخدمات والمواقع التي تتطلب الفلاش بدون اي مشاكل ، كما يضم بعض الأدوات الجانبية مثل التصفح الخفي لحماية خصوصيتك .
  • التبويبات : يتميز Opera بعلامات التبويب المرئية التي تعرض لك صور مصغرة لكل صفحة مفتوحة لتسهيل الدخول اليها ، كما يمكنك وضع شريط نوافذ المواقع المفتوحة ليس في الجزء العلوي فقط بلك أيضًا علي الجوانب او الجزء السفلي من المتصفح .
  • ادوات التواصل : بعد تنزيل اوبرا للكمبيوتر يمكنك تصفح معظم مواقع الدردشات التي تستخدمها مثل الواتس اب و ماسينجر وغيرها من القائمة الجانبية لتتمكن من الرد علي الرسائل بشكل اسرع .

لذلك اجمالاً يمكننا اعتباره احد افضل الاختيارات المتاحة لتصفح امن بجانب بعض امكانيات الرفاهية ويمكنك تحميل برنامج اوبرا للكمبيوتر بأتباع الخطوات التالية .

كيفية تحميل اوبرا للكمبيوتر Opera

  • التوجه الي الموقع الرسمي بالضغط علي رابط التحميل التالي :

تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر Opera

  • تقوم بالضغط علي زر التنزيل Download وسوف يبدأ تحميل المتصفح علي جهازك ، بعدها تقوم بالدخول اليه لبدء التثبيت بالضغط علي Install .

تحميل متصفح اوبرا عربي للكمبيوتر Opera برابط مباشر

  • تنتظر حتي ينتهي التثبيت .
تحميل برنامج اوبرا للكمبيوتر برابط مباشر
  • بعد انتهاء التثبيت ، يمكنك الان الدخول الي المتصفح وتسجيل الدخول الي حساباتك او استيراد المفضلات والمواقع العلوية من المتصفحات الاخري .

تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر Opera برابط مباشر

اسم البرنامج أوبرا (متصفح ويب)
المتطلبات يعمل علي جميع اجهزة الكمبيوتر
الترخيص مجاناً
المطور  Opera Software ASA

تحميل Opera للكمبيوتر من الموقع  الرسمي