تحميل متجر بلاي للكمبيوتر Google Play 2024 اخر اصدار برابط مباشر

تحميل متجر بلاي للكمبيوتر Google Play اخر اصدار برابط مباشر
يعد متجر بلاي من اهم التطبيقات التي نستخدمها بشكل مستمر ويحتاج العديد من المستخدمين الي تحميل متجر بلاي للكمبيوتر وهذا لتجربة الاستخدام الأفضل مع شاشة الكمبيوتر عالية الدقة والتحكم بأستخدام الفأرة ولوحة المفاتيح .
بحيث يمكنك الان تحميل Google Play للكمبيوتر وتجربة جميع تطبيقات والعاب الاندرويد علي جهازك الكمبيوتر بكفاءة عالية بجانب الحصول علي المزيد من الامتيازات لذلك في هذا الدليل سوف نستعرض خطوات تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر برابط مباشر وضبط الاعدادات بالتفصيل .

حول متجر بلاي للكمبيوتر Google Play

جوجل بلاي هو المتجر الرسمي لجوجل الذي يستضيف كافة الخدمات من حيث التطبيقات والالعاب والأفلام والكتب التي تتوفر علي التطبيق بحيث بمجرد توفر لديك برنامج Google Play سوف تتمكن من تثبيت جميع التطبيقات والالعاب التي تحتاجها فقد احدث طفرة في عدد المستخدمين بالمقارنة مع الأنظمة الأخرى وهذا لان جميع التطبيقات عليه مجانية تقريباً مما يتيح لك المجال لأيجاد اي تطبيق او لعبة تفكر بها .

هذا بجانب الواجهة الانسيابية للمتجر والتي يتم تقسيمها بشكل مرتب بين مجموعة تصنيفات وبمجرد تسجيل الدخول بأستخدام حسابك جوجل سوف تتمكن من مزامنة جميع التنزيلات الخاصة بك وعرض لك التطبيقات ذات الصلة بما تهتم به .

شرح كيفية تحميل العاب من سوق play على الكمبيوتر

بعد القيام Google Play تحميل للكمبيوتر سوف يكون هو المسؤول الاول عن تحديثات التطبيقات للحصول علي اخر الإضافات والمميزات في البرامج المثبته علي جهازك هذا بمراعاة الأمان والحماية التي يقدمها لك المتجر بفضل خاصية Play Protect بشكل مجاني تماماً ما يوفر لك بيئة استخدام امنه .

وعلي الرغم ان المتجر متوفر علي أجهزة الأندرويد ويعد هو الأفضل من بين العديد من متاجر التطبيقات الا وانه بأمكانك تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر لتثبيت التطبيقات التي تفضلها عليه والتحكم فيها من جهازك الكمبيوتر مع بعض الامتيازات الإضافية مثل التحكم في كفاءة وأداء المتجر ومساحة التخزين الكبيرة لتثبيت عدد لا نهائي من التطبيقات والالعاب ، وهناك العديد من برامج المحاكاة التي تتيح لك تشغيل وتحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر "Google Play" بحيث تتيح لك تشغيل ومعاينة جميع التطبيقات كأنك تستخدم هاتفك الاندرويد وسوف نستعرض في هذا الدليل افضل واسرع محاكي يمكن استخدامه .

مميزات تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر 2024

قد يتساءل العديد من المستخدمين عن ما هي اهم مزايا تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر والتي تجعل Google Play افضل من العديد من المتاجر المشابهة لتثبيت التطبيقات ، اولاً الأمان والحماية التي يقدمها متجر بلاي بحيث انه يتمتع ببعض الإضافات الجانبية التي تراقب صلاحيات الوصول للتطبيقات التي تقوم بتثبيتها وتنبيهك في حالات الاختراق بجانب توفر اداة Play Protect لحماية الهاتف من التطبيقات المزيفة .

كذلك يهتم المتجر بأراء المستخدمين بحيث ان كل تطبيق يوجد اسفله مراجعات من المستخدمين وتقييمات لذلك يمكنك اختيار التطبيق الأعلى في التقييمات وغيرها من المميزات مثل :

  • اذا كنت قارئ للكتب مبتدئ او محترف فأن تحميل Google Play للكمبيوتر سوف يفديك بشدة وهذا لتوفر قسم "Books" للكتب يضم ملايين الكتب المجانية والمدفوعة بجانب هذا فبمجرد تحميل متجر للكمبيوتر ويندوز 10 سوف تتمكن من حفظ الكتب علي حسابك جوجل وكذلك علي هاتفك بسهولة للوصول اليها بسرعة ، ويتميز متجر الكتب بالتنوع الكبير وتوفره علي جميع التصنيفات المطلوبة بحيث سوف تجد كُتاب في جميع المجالات وقد توجه معظم الكتاب الي الطباعة الالكترونية خاصة الي متجر بلاي بسبب الشهرة والقاعدة الجماهيرية الخاصة به .
Google Play تحميل للكمبيوتر
  • هل انت لا تهوي قراءة الكتب وتشعر بالملل؟ -يمكنك الان استخدام خدمة الكتب الصوتية ضمن مكتبة جوجل بلاي للكتب فيمكنك الاستماع الي الاف الكتب في مختلف المجالات بدلاً من قراءتها وهذا سيفيدك في الكثير من الأوقات الفارغة . 
  • بمجرد تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر ويندوز 7/8/10/11 سوف تتمكن من تحميل المقاطع الموسيقية من قسم Songs وتصفح التصنيفات حسب المغني او القارئ - وتحميلها بشكل مجاني تماما ويمكنك بعدها تصفحها من خلال ملفات هاتفك بدون الدخول الي المتجر مجدداً .
  • وفر لك جوجل بلاي للكمبيوتر مكتبة الموسيقي التي تضم ملايين المقاطع الموسيقية والاغاني الحديثة والقديمة ويمكنك البحث عن الفنان الذي تفضله للاستماع الي جميع الالبومات وتحميلها بشكل مجاني بشكل شرعي ، علاوة علي توفر أدوات لتكوين قوائم بالمفضلات والاعجاب ببعض الاغاني .
  • يوفر لك تحميل سوق جوجل بلاي للكمبيوتر مكتبة الأفلام والفيديوهات وقد ظهر الاهتمام مؤخراً بهذا القسم من التطبيق بحيث اصبح يدعم المزيد من الأفلام الحديثة فور إصدارها لذلك لن تضطر الي الذهاب الي السينما بمجرد تثبيت المتجر يمكنك شراء الأفلام ومشاهدتها علي جهازك والاستمتاع بشاشة الكمبيوتر عالية الدقة والألوان .
  • يتيح لك جميع التطبيقات والالعاب التي تحتاجها من بينها جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الواتس اب و التليجرام و الفيسبوك للكمبيوتر وغيرهم بحيث بمجرد تصميم تطبيق جديد فأنه يظهر في متجر بلاي ويمكنك تثبتيه علي جهازك بضغطات قليلة وبمجرد البحث عنه .
تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر ويندوز 7
  • اذا كنت من اللاعبين المحترفين وتريد تجربة تشغيل العاب الاندرويد علي جهازك فيمكنك تحميل العاب من سوق play على الكمبيوتر وتجربة اشهر الالعاب بمختلف التصنيفات سواء العاب رياضية او مغامرات او مواجهة كما يمكنك تحميل لعبة ببجي موبايل وتشغيلها علي الكمبيوتر مع توفر الاعدادات المتقدمة لضبط ازرار التحكم وجعلها مناسبة مع الكيبورد والماوس وكذلك توفقها مع الدراعات .
  • يوفر المتجر قسم المجلات والاخبار والصحف لمتابعة اخر الاخبار والمستجدات الخاصة بدولتك مع امكانية اختيار اشهر الصحف والجرائد بمجرد الانتقال لقسم الصحافة والاخبار .
  • يتميز تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر برابط مباشر بحرية التعبير والحيادية وهذا لتوفيره قسم لتقييم التطبيقات والالعاب وهذا يفيد المستخدمين لمعرفة هل يستحق التطبيق التنزيل او لا - ومع ارتفاع التقييمات السلبية تأخذ إدارة المتجر اجراء يدوي لحذف التطبيق أحيانا .

اولاً كيفية تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر عبر بلوستاك

يعد Google Play من اهم وافضل التطبيقات التي تقدمها جوجل والتي أحدثت فارق كبير في ظل توفر متاجر مختلفة للتطبيقات ، وحتي تتمكن من تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر بدون مشاكل وتثبيت التطبيقات علي جهازك الكمبيوتر سوف تتبع بعض الخطوات السهلة لتتمكن بعدها تثبيت التطبيقات وتحميل العاب من سوق play على الكمبيوتر والاستمتاع بجميع الامتيازات التي يوفرها المتجر وهذا بأتباع الخطوات التالية :

تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر

  1. لتشغيل متجر بلاي للكمبيوتر يتم تثبيت محاكي اندرويد حتي تتمكن من استخدام النظام علي جهازك الكمبيوتر وسوف نستخدم افضل محاكي وهو بلوستاك لذلك تقوم بتحميله .
  2. بعد تحميل محاكي بلوستاكس ، الدخول اليه لبدء التثبيت بالضغط عليه ، وسوف يتم انشاء ايقونة علي سطح المكتب بأسم Bluestacks تقوم بالدخول عليها ، ثم الضغط علي ايقونة Play Store .
  3. تقوم بتسجيل الدخول بأستخدام حسابك جوجل بلاي او انشاء حساب جديد ، وبعدها يمكنك تحميل العاب من سوق play او تثبيت اي تطبيق تريده علي جهازك والاستمتاع به .

تحميل محاكي بلوستاك احدث اصدار

ثانياً كيفية متجر بلاي للكمبيوتر عبر محاكي نوكس بلاير

تحميل محاكي Nox Player اخر اصدار

  • بعد انتهاء تحميل البرنامج تقوم بالدخول اليه لبدء التثبيت ثم الضغط علي Install .
تحميل Google Play للكمبيوتر
  • الدخول علي المحاكي ، ثم الانتظار حتي يتم معاينة واكمال التثبيت .
تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر برابط مباشر
  • بعد الدخول تقوم بالضغط علي ايقونة متجر بلاي Play Store من الصفحة الرئيسية  - للتمكن من تثبيت التطبيقات والالعاب من خلاله بسهولة بعد تسجيل الدخول وهكذا تمكنت من تحميل متجر للكمبيوتر ويندوز 10 او اي ويندوز اخر.
تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر
  • هكذا تم تثبيت google play تحميل للكمبيوتر ويمكنك الان البحث عن اي تطبيق او لعبة وتقوم بتثبيتها .

طريقة تثبيت التطبيقات والالعاب بصيغة APK عبر نوكس بلاير

  • الضغط علي ايقونة التطبيقات APK الموجودة بالشريط الأيمن .
  • ستظهر لك نافذة جديدة ، تقوم بتحديد مكان ملف التطبيق بصيغة APK ثم الضغط لعي Open وسوف يبدأ المحاكي بتثبيت التطبيق في ثواني ويظهر لك في الصفحة الرئيسية .
تحميل متجر بلاي للكمبيوتر Google Play اخر اصدار برابط مباشر

وبهذا سوف تتمكن من تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر بحيث انه يعد من اهم التطبيقات وافضل متجر للتطبيقات فهو يوفر لك كافة الامتيازات لتحميل التطبيقات والأفلام والموسيقي وغيرها في تطبيق واحد مع المزامنة بأستخدام حساب جوجل وتعرفنا علي خطوات تثبيت التطبيقات والالعاب سواء من خلال متجر بلاي او استيرادها من ملفات الجهاز .

كما تعرفنا علي طرق متعددة لتنزيل جوجل بلاي للكمبيوتر سواء بأستخدام محاكي Nox Player الموجه الي الاجهزة المتوسطة والضعيفة او بأستخدام برنامج بلوستاك المميز ، وكلاهما يوفران لك جميع الامتيازات المطلوبة لتثبيت الالعاب والتطبيقات بكفاءة عالية بمجرد البحث عنها في المتجر .