تحميل برنامج بلوستاك BlueStacks 2024 للكمبيوتر عربي برابط مباشر

تحميل برنامج بلوستاك BlueStacks للكمبيوتر عربي برابط مباشر
تجربة تشغيل الاندرويد غلي الكمبيوتر من افضل ما يمكنك القيام به وهذا بأستخدام احد برامج المحاكاة ومع ظهور المحاكيات في الفترة السابقة اثبت برنامج بلوستاك كفاءته بين برامج محاكاة الاندرويد بفضل الإمكانيات التي يوفرها فيمكنك استخدام وتشغيل اي تطبيق او لعبة هاتف علي جهاز الكمبيوتر علي الشاشة مع تجربة استخدام فائقة الدقة بتحكم من الكيبورد والماوس وقد ثبت كفاءة المحاكي ونال اعجاب كثيرين فقد قام اكثر من 500 مليون مستخدم بتحميل برنامج Bluestacks .

يلجأ العديد من المستخدمين الي استخدام المحاكيات فهو يوفر لك ما ينقصه هاتفك سواء كان ضعيف الإمكانيات او تواجه مشاكل في تنزيل التطبيقات والالعاب ، فمع تنزيل برنامج بلوستاك علي الكمبيوتر سوف تتخلص من تلك المشاكل وتشغيل اصدارات الاندرويد المختلفة علي الكمبيوتر حتي لو كان جهازك ضعيف .

نبذة عن برنامج بلوستاك BlueStacks

تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر
لكل جهاز نظام تشغيل خاص به ولتشغيل كافة المميزات لكل جهاز يلزم استخدام نظامه ولكثرة ميزات نظام الاندرويد نحتاج كثيراً الي استخدام تطبيقاته ، ولتشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر لمزيد من التحكم وهذا يمكن القيام به بأستخدام احد محركات المحاكاة فهناك العديد من برامج تشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر التي تتيح لك القيام بذلك اي تشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر مثل محاكي جيم لوب ولكن يضم معظم المحاكيات بعض المشاكل التقنية التي تُنفر المستخدمين من استخدامه ، وفي عام 2011 تم اطلاق بلوستاكس وقد احدث طفرة كبيرة في عالم برامج المحاكاة فقد تم تحميل برنامج بلوستاكس اكثر من مليار تحميله حتي الان .

يحتوي هذا المحاكي علي اعدادات متقدمة تُفضله عن المحاكيات المنافسة بشكل ملحوظ لدي الكثير من الأشخاص فضلاً عن انه أخيرا تم اطلاق اصدار جديد للأجهزة الضعيفة وهي نسخه مُحسنة تتيح لك تشغيل التطبيقات علي الكمبيوتر الضعيف ، ما يدفعنا لتحميل برنامج بلو ستاك هو المشاكل التي تقابلنا عند استخدام الهاتف ظهور رسالة تنبيه انخفاض الشحن او مشاكل البطارية وضعف الإمكانيات وغيرها من المشاكل ، كل هذا يمكن الاستغناء عنه بأستخدام اخد المحاكيات خاصة اذا كنت من محبي الالعاب .

برنامج بلوستاك عربي للكمبيوتر مجانا

بالتأكيد يمكنك تثبيت برنامج Bluestacks عربي على الاجهزة الضعيفة بدون مشاكل وتشغيل الواجهة باللغة العربية بالكامل فهو يضم اكثر من 30 لغة مختلفة ، يتم تغيير اللغة من خلال الاعدادات بسهولة وهذا بجانب استخدام اللغة داخل المحاكي بحيث يمكن الكتابة باللغة العربية في كيبورد المحاكي او استخدام كيبورد الكمبيوتر للكتابة بالعربي .

تحميل برنامج بلوستاك

ولو واجهت مشاكل في ادخال النصوص فيمكنك نسخ ما تريد من نظام الويندوز ولصقه داخل المحاكي ، فضلاً عن امكانية التحكم في استهلاك الإمكانيات الخاصة بالكمبيوتر فهذا هو سبب الأداء الفائق الذي سوف تلاحظه فور تحميل بلوستاك فلن تواجه مشكلة البطيء التهنيج اطلاقاً .

وفي عام 2019 اعلن شركة المحاكي خبر فارق وهو انه يمكنك تنزيل عدد لا محدود من التطبيقات علي جهازك واستخدامها بكفاءة تامة مادام يتوفر عندك مساحة كافية وهذا فور تثبيت التحديث .

كيفية تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر BlueStacks

يمكنك تحميل برنامج بلوستاك عبر التوجه الي الرابط في نهاية المقال وبعد الدخول سوف تقوم بتنزيل المحاكي بالضغط علي زر التحميل وانتظار انتهاء التحميل .

وبعد التنزيل سوف تبدأ خطوات التثبيت وهي بالدخول علي ايقونة المحاكي والضغط علي زر Install ليبدأ التثبيت ، وبعد التثبيت سوف تجد ايقونة الدخول علي سطح المكتب .

كيفية تشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر بأستخدام بلو ستاكس

يمكنك تشغيل التطبيقات علي محاكي Bluestacks بأكثر من طريقة ، اولاً يمكنك تشغيل التطبيقات عبر التوجه الي جوجل بلاي ثم تنزيل التطبيقات التي تريدها بالبحث عنها ثم الضغط علي زر التحميل وهذه هي الطريقة العادية كما هو علي الهاتف وهذه الطريقة الأفضل بحيث تتمتع بأخر التحديثات وبشكل امن والتحديث المستمر بأستخدام جوجل بلاي بشكل تلقائي .

تثبيت برنامج bluestacks عربي على الاجهزة الضعيفة بدون مشاكل

والطريقة الأخرى هي عبر استيراد ملفات التطبيقات بصيغة APK من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بمجرد تحميل ملفات التطبيقات التي تريدها علي جهازك او نقلها من هاتفك الي الكمبيوتر بأستخدام احد برامج نقل الملفات من الهاتف الى الكمبيوتر وسوف تلاحظ انه تم تثبيت التطبيقات علي المحاكي بشكل مباشر .

متطلبات تشغيل برنامج BlueStacks

 القطعة  المطلوب
نظام التشغيل   Windows 7/8.1/10
المعالج Intel او Amd
الرام 2 جيجابايت
المساحة الفارغة 5 جيجابايت 
تنزيل برنامج بلوستاك
برنامج بلوستاك
تحميل برنامج بلو ستاك

مميزات برنامج بلوستاكس محاكي اندرويد BlueStacks

  • مجانية المحاكي : علي الرغم من كل هذه المميزات الا ويمكنك تنزيل برنامج BlueStacks للكمبيوتر بشكل مجاني تماماً بدون دفع اي تكاليف إضافية ، فيمكنك تنزيله وتثبيته علي جهازك بأتباع الخطوات في هذا الدليل .
  • واجهة الاستخدام : يتميز المحاكي بواجهة فريدة وانسيابية قابلة للتخصيص والتعديل ، فهي سهلة الاستخدام ولن تواجه مشاكل في التعامل معها فضلاً عن انك يمكنك تحميل بلوستاك باللغة العربية .
  • التوافقية : يدعم البرنامج جميع اصدارات الويندوز فيمكنك تحميل برنامج bluestacks لويندوز 7 او 8 او 10 فيمكنك تشغيله بكفاءة عالية واستخدامه بشكل سريع سواء كان 32/64 بت ، كما يمكن تنزيله علي نظام ماك كذلك .
  • مشاركة التطبيقات : علي الرغم انه محاكي علي جهاز الكمبيوتر الا اونه يمكنك مشاركة التطبيقات وتبادلها مع هاتفك بسهولة وبعد تحميل محاكي bluestacks يمكن تثبيت التطبيقات بكل سهولة.
  • الدعم : يتميز تنزيل برنامج بلو ستاك بالدعم الكامل لكل التطبيقات بكامل اصداراتها ، كما يمكنك تنزيل اشهر الالعاب مثل ببجي للكمبيوتر و Roblox وغيرها من الالعاب .
  • التحديثات : يوفر لك تحميل برنامج bluestacks المزيد من التطويرات والتحديثات الفائقة التي تزيد من امكانيات وخصائص المحاكي ، فيعمل مطوري المحاكي علي تحسين الأداء وحل معظم المشاكل بشكل مستمر وسوف تلاحظ ذلك عند استخدام المحاكي .
  • الأداء : يعتبر بلوستاكس هو افضل محاكي للكمبيوتر حتي الان يتيح لك تشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر بفضل الإمكانيات الفائقة التي يقدمها فلن تلاحظ انك تستخدم الكمبيوتر في تشغيل التطبيقات بل كأنه هاتف قوي الإمكانيات ، ما يدفعك لتحميل برنامج بلوستاك وجعله المحاكي الأساسي لك .
  • تحكم فائق : يتميز المحاكي بالتحكم الرائع والذي سوف تلاحظه عند تشغيل الالعاب فيمكنك تخصيص جميع ازرار الكيبورد والماوس كما يمكن توصيل ذراع التحكم وتخصيصها لكل لعبة كما تشاء ، كما يمكن تشغيل اكثر من تطبيق في نفس الوقت والتبديل بينهم والتحكم في ابعاد الشاشة بالطول او العرض وهذه الميزة التي يشترك فيها ايضاً محاكي XePlayer .
مميزات برنامج بلوستاكس محاكي اندرويد BlueStacks

تثبيت برنامج BlueStacks عربي على الاجهزة الضعيفة بدون مشاكل

يمكنك تحميل المحاكي علي اي جهاز ضعيف فقد تم اصدار نُسخه مُحسنة من البرنامج تدعم كافة الاجهزة الضعيفة وقد بدأ اول اصدار مُحسن ، وهو الاصدار 5 الخامس وهو اصدار خفيف جداً لا يضم بعض المميزات الثقيلة .

ما يساعد في تحسين أداء المحاكي بشكل ملحوظ كما يتميز بالكثير من المميزات مثل اللغة العربية بشكل كامل والدعم الكامل لكل التطبيقات والالعاب الامر الذي دفع محاكي بلوستاك افضل محاكي اندرويد للاجهزة الضعيفة للكمبيوتر ، ويمكنك اتباع الخطوات التالية لتثبيت برنامج بلوستاكس للكمبيوتر .

تحميل برنامج BlueStacks للكمبيوتر

اسم البرنامج  محاكي بلوستاك
الحجم حسب اصدار المحاكي
المتطلبات يعمل علي جميع أجهزة الكمبيوتر
الترخيص مجاناً
المطور  BlueStacks

تحميل BlueStacks النسخة العادية

تحميل برنامج بلوستاك BlueStacks للأجهزة الضعيفة