تحميل اقوي برامج رفع الصوت الى 1000 للكمبيوتر واللابتوب 2024

برنامج زيادة الصوت 10 اضعاف وتنقيته
تجربة رفع مستوي الصوت من افضل ما يمكننا القيام به خاصة عند الاستماع الي مقطع صوتي منخفض او كانت السماعة ضعيفة ففي هذه الحالات يتم الاستعانة ببرنامج رفع الصوت الى 1000 فهو الحل الأنسب لزيادة الصوت بدون تشويش .

فأذا كنت تستخدم لابتوب او كمبيوتر ولا يتوفر لك سماعات خارجية عالية الجودة فلا مشكلة سوف نستعرض اليوم الحل كل ما عليك هو اختيار برنامج زيادة الصوت 10 اضعاف وتنقيته من بين البرامج في هذا الدليل .

برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر

انخفاض صوت السماعات وعدم وضوح مستوي صوت الكمبيوتر او اللابتوب من الوارد ان تقابل هذا النوع من السماعات الضعيفة الذي يشكل عائق عند استخدام مشغل موسيقى للكمبيوتر او فيديو او لعبة ولحل هذه المشكلة سوف نستخدم برنامج رفع الصوت الى 1000 وسوف يساعدنا ليس فقط في رفع مستوي الصوت بل تحسين الجودة كذلك .

وحتي نتمكن من رفع الصوت الي مستوي اعلي يتم استخدام برنامج رفع الصوت الى 1000 فهي سهلة الاستخدام ويمكنك اختيار برنامج من البرامج التالية في هذا الدليل ويمكن تنزليها علي اي اصدار ويندوز سواء xp او 7 او 8.1 او 10 إذا كنت تعاني من مشكلة وهي ان السماعات ضعيفة ولا تسمع منها الصوت أحيانا وغالباً هذا في اللابتوبات و أجهزة الكمبيوتر القديمة .

مميزات استخدام برامج رفع الصوت

  • يتيح لك استخدام برنامج زيادة الصوت 10 اضعاف وتنقيته وسوف تلاحظ الفرق في جودة الصوت عند الاستماع الي صوت الالعاب والملفات الصوتية .
  • بعد تحميل برنامج رفع الصوت سوف تتمكن من التحكم في اعدادات كل برنامج ولعبة بحيث ضبط الأوضاع بشكل مخصص .
  • اذا كان لديك ملف صوتي او موسيقي تريد التحكم في جودتها يمكنك استعمال مضخم صوت للكمبيوتر .
  • لا يقتصر برنامج رفع صوت الكمبيوتر ولكن يتم استخدامه علي اللابتوب نظراً لضعف جودة السماعات في بعض اللابتوبات .
  • يتميز برنامج زيادة الصوت 10 اضعاف وتنقيته ببعض الخواص مثل الصوت ثلاثي الابعاد الذي يضعك في جو واقعي مع الموسيقي .
  • يتوفر برنامج لرفع صوت الكمبيوتر ويندوز 7 مجانا وكذلك لجميع اصدارات الويندوز القديمة والجديدة .

1- برنامج رفع الصوت للكمبيوتر Sound Booster

برنامج زيادة الصوت 10 اضعاف وتنقيته
برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر يتيح لك زيادة مستوي الصوت الي 500% يتم تشغيله في الخلفية بحيث يسهل الوصول اليه بسرعة من شريط ابدأ وبمجرد الضغط عليه يمكنك تحديد مستوي الصوت سواء رفع الصوت او خفضه .
يتميز البرنامج بالحجم الصغير والدعم الكامل لكل اصدارات الويندوز بحيث يمكنك تنزيل Sound Booster برنامج لرفع صوت الكمبيوتر ويندوز 7 مجانا او الاصدارات الاقدم ، علاوة علي انه ليس فقط يقدم رفع الصوت بل يهدف الي خفض مستوي الصوت للبرامج المزعجة لمستويات مخصصة لك .
فضلاً عن الدعم الكامل لكل البرامج والتطبيقات بحيث يمكنك استخدام برنامج مكبر الصوت للكمبيوتر هذا لتعديل مستوي الصوت اذا كنت تستخدم المتصفح او اثناء الالعاب او غيره وهو امن تماماً علي الجهاز .

2- برنامج تضخيم الصوت للكمبيوتر Digital Power

برنامج رفع الصوت الى 1000
اذا مللت من استماع نفس المقاطع الصوتية ونفس الموسيقي للكمبيوتر او ان السماعات ضعيفة ومستوي الصوت منخفض جداً ، فأن الحل الأمثل في هذه الحالة هو برنامج Digital Power Station المجاني ، فهو برنامج رفع الصوت سهل الاستخدام يعمل علي رفع الصوت بدون تشويش او ضوضاء كبيرة .

يتميز بالواجهة والشكل الاحترافي فلن تواجه صعوبة في التعامل معه ، يتيح لك برنامج زيادة الصوت 10 اضعاف وتنقيته فضلاً عن الدعم الكامل لتحسين الصوت المخصص للأفلام والفيديوهات للوصول الي تجربة افضل ومشاهدة امتع .

تحميل Digital Power Station

3- برنامج تكبير الصوت SRS Audio Sandbox

برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر
SRS Audio Sandbox يعتبره مستخدميه القدامي انه افضل برنامج تضخيم الصوت للكمبيوتر بفضل امكانية رفع الصوت الي 10 اضعاف بجانب الجودة العالية التي يقدمها بحيث لن تلاحظ اي تشويش في الجودة بعد رفع الصوت .

ومن المميزات الفريدة التي لن تجدها في اي برنامج تعلية الصوت للكمبيوتر اخر هي الواجهة المميزة والبسيطة التي يمكن استعمالها بسهولة وسهلة الفتح والغلق .

تحميل SRS Audio Sandbox

4- برنامج لتعلية صوت الكمبيوتر FxSound

مضخم صوت للكمبيوتر

يستخدمه اكثر محبي الجودة العالية خاصة لاعبي الموسيقي والعازفين والـ Gamers بفضل امكانية الصوت ثلاثي الابعاد والتحكم في الصوت المحيط .

فهو ليس فقط برنامج رفع صوت الكمبيوتر كأي برنامج بحيث يعتبر برنامج FxSound من اقوي البرامج التي يمكنك استخدامها في زيادة الصوت الخاص بجهازك بمجرد تنزيله و القيام بتشغيله وتجربة الصوت سوف تجد انه ارتفع بشكل ملحوظ ثم التحكم في الاعدادات . 

فهو برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر مجاني تماماً ويمكنك استخدامه لجميع اصدارات الويندوز يقدم لك اعدادات متقدمة بجانب رفع الصوت للتحكم في خصائص الصوت مثل Visualizer و EQ واضافات وتأثيرات منفصلة يمكن وضعها علي الصوت بمجرد تحديدها .
ومن اقوي الخواص لبرنامج FxSound انه يتيح لك زيادة الصوت بشكل عالي جدا جداً بدون التشويش علي جودة الصوت او المقطع الصوتي بجانب ان البرنامج يوجد به بعض الخصائص الجانبية مثل القوالب الجاهزة للألعاب والبرامج المنفصلة .

5- برنامج زيادة الصوت 10 اضعاف وتنقيته Boom 3D

برنامج تحسين الصوت للكمبيوتر
برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر Boom 3D ويحتوي علي مميزات لا تتواجد في الكثير من البرامج الأخرى وهذا من خلال تجربتي للبرنامج بعيداً عن الهدف الأساسي وهو انه برنامج رفع الصوت الى 1000 .
بحيث انه يحتوي علي امكانية لتشغيل صوت الكمبيوتر بخاصية 3D التي تجعل الصوت اكثر واقعية وتجعلك تشعر ان الصوت حولك فعلاً .
بجانب هذا البرنامج يدعم كل انواع السماعات ، ويمكنك زيادة التخصيص من خلال اختيار نوع السماعات الخاص بك من زر السماعات من الشريط العلوي ، وخاصية صدا الصوت التي تجعل الصوت اكثر واقعية .
وبعض الأدوات الأخرى مثل Ambience التي تتيح لك جعل الصوت اكثر واقعية ، بجانب وضع الصوت الليلي Night Mode لتقليل الصوت اثناء الليل .
وغيرها من المميزات الرائعة ،ومنها امكانية استيراد ملف صوتي ووضعه في البرنامج وسماعه بالمؤثرات علي الصوت فقط وليس علي الكمبيوتر ككل بمعنى تجعلك تستخدمه كبرنامج تعلية الصوت Mp3 .

6- برنامج تكبير الصوت Breakaway Audio Enhancer

برنامج لرفع صوت الكمبيوتر ويندوز 7 مجانا

برنامج زيادة الصوت 10 اضعاف وتنقيته مميز للتعامل مع مشكلة السماعات المنخفضة او صوت الفيديو الضعيف ، يقدم لك امتيازات فريدة مثل التحكم في كل أصوات الويندوز .

بحيث لن تواجه مشكلة في التحكم في صوت برنامج محدد او لعبة ، يهدف الي التعامل مع كل صيغ الملفات والفيديوهات لتجربة صوت افضل .

تحميل Breakaway Audio Enhancer

7- مكبر صوت للكمبيوتر VLC Player

برنامج مضخم الصوت للكمبيوتر
علي الرغم انه برنامج تشغيل الفيديو الا انه تم دمج مؤخراً كافة صيغ الصوت بحيث يمكنك استخدامه كبرنامج زيادة الصوت 10 اضعاف وتنقيته بحيث يتيح لك رفع الصوت الي 300% من مؤشر الصوت الموجود بالأسفل ، فضلاً عن انه مجاني تماماً بحيث لن تضطر الي دفع اي تكاليف إضافية .

يدعم الاصدارات القديمة من الويندوز بحيث يمكنك تحميل برنامج لرفع صوت الكمبيوتر ويندوز 7 مجانا VLC Player والتحكم في مستوي الصوت بمنتهي السهولة ، بجانب الإمكانيات الجانبية مثل استعراض الفيديوهات واستخراج الصوت من الفيديو مع الحفاظ علي جودة الصوت .

تحميل VLC Player