افضل مشغل موسيقى للكمبيوتر مجاناً 2024 بجودة عالية - افضل 10 برامج

افضل مشغل موسيقى للكمبيوتر مجاناً بجودة عالية  - افضل 10 برامج
مشغل موسيقى للكمبيوتر يعد من اهم البرامج التي يجب تثبيتها علي الكمبيوتر لتتمكن من تشغيل المقاطع الموسيقية وكذلك الاستمتاع بمقاطع التشغيل المتعددة ، وهناك الكثير من برامج تشغيل الموسيقي التي تتوفر لتحسين تجربة الاستماع علي الكمبيوتر وعلي الرغم من ذلك يستخدم كثيرون برنامج Windows Media Player ولكنه لا يدعم بعض الصيغ وقد تظهر لك مشاكل عديدة كذلك البرنامج الافتراضي لويندوز 10 .
ويمكنك استخدام برنامج تشغيل اغاني اخر لحل معظم المعوقات التي تواجهها واختيار افضل مشغل موسيقى للكمبيوتر بالنسبة لك لتتمكن من تجربة استماع افضل مع بعض الامكانيات والخصائص الاضافية من البرامج في هذا الدليل .

افضل 10 برامج تشغيل اغاني 2024 بكفاءة عالية

  1. برنامج Winamp .
  2. برنامج Dopamine .
  3. برنامج AIMP .
  4. برنامج MediaMonkey .
  5. برنامج Winyl .
  6. برنامج Clementine .
  7. برنامج Foobar .
  8. برنامج VLC media player .
  9. برنامج MusicBee .
  10. برنامج MPV Player .

1- افضل مشغل موسيقى للكمبيوتر Winamp

افضل مشغل موسيقى للكمبيوتر مجاناً بجودة عالية  - افضل 10 برامج
ومن منا لا يعرفه فهو برنامج الذكريات القديم بواجهته المريحة برنامج Winamp هو افضل مشغل موسيقى للكمبيوتر مجاني ، فهو يدعم كثير من صيغ الصوت و الفيديو ويستخدمه الملايين حول العالم ، ويدعم برنامج تشغيل اغاني هذا كل صيغ تشغيل العديد من المقاطع الصوتية بصيغ مثل (MP3 ، S3M ، IT ، MIDI ، وغيره) وكذلك صيغ الفيديوهات ، ويمكنك تحميل برنامج winamp القديم من الرابط التالي واستخدامه علي اي جهاز كمبيوتر .

تحميل برنامج Winamp

2- مشغل موسيقى للكمبيوتر Dopamine

برنامج تشغيل اغاني
هو افضل مشغل موسيقى للكمبيوتر يمكن استخدامه بحيث انه يتميز علي الكثير من برامج موسيقى للكمبيوتر المشابهة ، Dopamine برنامج تشغيل اغاني مفتوح المصدر ويمكن استخدامه مجاناً بالكامل فلن تنزعج من وجدد اي معوقات فهو لا يحتوي علي اعلانات او ما شابه .

ويتخصص في تنظيم مقاطع الموسيقي وجعلها مُرتبة كما تريد ويدعم كافة الصيغ مثل wav و mp3 و ogg vorbis و flac و wma و m4a وغيرها لذلك يمكنك تحميل برنامج تشغيل اغاني دوبامين وجعله البرنامج الاول لتشغيل المقاطع الصوتية .

تحميل برنامج Dopamine

3- برنامج تشغيل اغاني للكمبيوتر AIMP

مشغل موسيقى
AIMP الشهير هو مشغل موسيقى للكمبيوتر مليء بالمميزات فهو يضم امكانيات لتشغيل الموسيقي بجودة صوت عالية وامكانيات كثيرة قابلة للتخصيص ، يدعم 30 صيغة للملفات الصوتية فلن تواجه مشاكل في تشغيل اي صيغة ، ويقوم بمعالجة الصوت بواسطة 32 بت للحصول على صوت عالي الوضوح بدون مشاكل التشويش الشائعة .

يتميز AIMP بمؤثرات صوتية رائعة إضافية ، ويمكنك تخصيص كل ازرار الكيبورد للتحكم في البرنامج ، كما يتيح لك تحويل قرص صوتي كامل مضغوط إلى صيغ مثل MP3 أو OGG أو WAV أو WMA .

تحميل برنامج AIMP

4- برنامج موسيقى MediaMonkey

تحميل برنامج تشغيل الصوت mp3
اذا كنت لا تفضل استخدام windows media player بسبب الواجهة البدائية ومشاكل فتح الصوت فأن اختيار الافضل هو MediaMonkey فهو برنامج لتشغيل الاغاني مميز يمكنك استخدامه علي ويندوز 7/8.1/10 فهو يتميز بواجهته المميزة وامكانياته الفائقة ، ويتميز بأمكانيات الترتيب التي تتيح لك اعادة ترتيب وتقييم المقاطع الصوتية الخاصة بك علي حسب اسم المغني او الالبومات او غيرها فضلاً عن الدعم الكامل لجميع صيغ الصوت مثل MP3/AAC/M4A, OGG, WMA وغيرها .

ويمكنك تحميل برنامج مشغل موسيقى MediaMonkey لجميع اصدارات الويندوز بشكل مجاني وجعله برنامجك الأساسي لتشغيل الموسيقي ، علاوة علي امكانيات تغير شكل والوان البرنامج بشكل احترافي من الاعدادات .

تحميل برنامج MediaMonkey

5- مشغل الموسيقى للكمبيوتر Winyl

مشغل موسيقى للكمبيوتر
اختيارك الأقوى لجميع برامج تشغيل اغاني الاخري اذا كنت تعاني من مشاكل التنظيم وبطئ التنقل والخروج المفاجئ ، فأن Winyl هو افضل مشغل موسيقى للكمبيوتر يمكن استخدامه لصنع قوائم تشغيل فائقة التنظيم بجانب تشغيل اللاف المقاطع الصوتية ، يمكنك تحميل برنامج تشغيل الموسيقى هذا بشكل مجاني فهو مفتوح المصدر بالكامل .

داعم كامل لكل الصيغ MP3 و OGG و WMA و M4A و MPC و APE و FLAC وغيرها فسوف يُغنيك عن تحميل مشغل mp3 منفصل ، يضم محطات الراديو المعروفة كلها ومزود بكل امكانيات تحسين جودة الصوت ويمكنك تنزيل مشغل موسيقى Winyl وتشغيله بدون اي تكاليف .

تحميل برنامج Winyl

6- مشغل موسيقى للكمبيوتر Clementine

برنامج لتشغيل الاغاني
هو افضل مشغل موسيقى للكمبيوتر يمكن استخدامه اذا كنت تهتم بعمل مئات قوائم التشغيل وتريد البحث فيها عن مقطع موسيقي محدد ، كما انه يدعم الربط مع برامج مثل Spotify/Grooveshark/SomaFM للاستماع منها بشكل مباشر ، كما انه يحتوي علي امكانية حصرية وهي التحكم في البرنامج نفسه من هاتفك فقط ، هذا بجانب الإمكانيات الأساسية مثل دعم الصيغ كافة ، ويمكن تنزيله علي 32/64 بت .

تحميل برنامج Clementine

7- برنامج تشغيل اغاني للكمبيوتر Foobar

تحميل برنامج مشغل موسيقى
داعم كامل لجميع الصيغ بما فيها MP3, MP4, AAC وغيرها وهذا سوف يٌغنيك عن تحميل برنامج تشغيل الصوت mp3 منفصل ، فأذا كنت تريد مشغل صوت سهل الاستخدام وبسيط الواجهة ويمكن تخصيص الواجهة بشكل احترافي فأن افضل مشغل موسيقى للكمبيوتر لك هو Foobar2000 ، ويتيح لك ضبط ازرار لوحة المفاتيح كاملةً ، علاوة علي امكانيات انشاء قوائم تشغيل مخصصة داخل مشغل موسيقى للكمبيوتر ، يمكن تنزيله علي 32/64 بت بشكل مجاني لجميع اصدارات الويندوز .

تحميل برنامج foobar2000

8- برنامج VLC media player

افضل مشغل موسيقى للكمبيوتر
يعتبره البعض افضل مشغل موسيقى للكمبيوتر وكذلك لتشغيل الفيديوهات ، شهير جداً بأسم برنامج القورطاس ومميز بفضل الإمكانيات الفريدة التي يقدمها بشكل مجاني وسريع جداً فأن واجهته بسيطة للغاية ويتيح لك رفع مستوي الصوت لاكثر من 100% ، كما يمتاز VLC بواجهة سهلة الاستخدام وبسيطة.
فضلاً عن الدعم الكامل لكل صيغ الفيديو والصوت لذلك يمكن اعتباره برنامج تشغيل اغاني للكمبيوتر قوي جداً ، كما يتيح لك إمكانيات وفلاتر للتحكم في الفيديو وجودة الصوت وابعاد الفيديوهات بشكل احترافي . 

تحميل برنامج VLC

9- مشغل MusicBee

مشغل موسيقى للكمبيوتر
اذا كنت شخص مهتم بالشكل والتصميم فأن افضل مشغل موسيقى للكمبيوتر لك هو MusicBee بجدارة ، سوف يوفر لك مكتبة ضخمة من الثيمات الاحترافية ومتنوعة الشكل التي يمكن تطبيقها علي البرنامج وهذا سوف يمنع الملل من البرنامج ، فهو ليس فقط برنامج تشغيل الاغاني بل يتيح لك ضبط الصوت لجعل جودته افضل مع قابلة التحكم في الاعدادات باحترافية .

مشغل موسيقى للكمبيوتر MusicBee يتميز بأمكانيات قوائم التشغيل الرائعة التي يمكن تنظيمها بدقة كما تريد مع تأثير تسوية الصوت لمنع جعله مزعج ومرتفع .

تحميل برنامج MusicBee

10- برنامج MPV Player

مشغل موسيقى للكمبيوتر
MPV Player هو مشغل موسيقى للكمبيوتر مجاني ويدعم الكثير من تنسيقات ملفات الوسائط ، يتميز بأعدادات وخيارات التحكم الرائعة بحيث يمكن التحكم والانتقال من مقطع الي اخر بسرعه كبيرة بجانب الإمكانيات العادية مثل ملئ الشاشة والخروج والتحكم في مستوي الصوت ويمكن تنزيله علي اي ويندوز سواء 32/64 بت .

تحميل برنامج MPV Player

وبهذا تعرفنا علي افضل البرامج التي يمكنك استخدامها لتشغيل المقاطع الموسيقية علي الكمبيوتر واستعراض ابرز المميزات لكل برنامج علي حدة بحيث ان برنامج تشغيل اغاني هو الاهم عند تثبيت نظام تشغيل جديد خاصة وان البرامج الافتراضية قد لا تقدم لك الكفاءة المطلوبة وقد تلاحظ بطئ في التشغيل او عدم دعم جميع صيغ وتنسيقات الصوت لذلك يمكنك اختيار افضل مشغل موسيقى للكمبيوتر بالنسبة لك .