تروكولر اون لاين بدون تحميل لمعرفة اسم المتصل

تروكولر اون لاين بدون تحميل لمعرفة اسم المتصل

تروكولر اون لاين يعتبر من اهم المواقع التي نحتاجها بحيث نتلقى الكثير من المكالمات من ارقام مجهولة وقد يتحول الامر الي ازعاج عند تكراره كثيراً .

لذلك نحتاج الي معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف حتي نتمكن من اتخاذ اجراء تجاه الرقم سواء حظره او الوصول لصاحبه ، لذلك في هذا الدليل سوف نتعرف علي طريقة استعمال تروكولر اون لاين بدون تحميل بسهولة .

تروكولر اون لاين بدون تحميل

مع تروكولر اون لاين بدون تحميل يمكنك معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف ومعرفة كل بيانات المتصل وحسابه علي الفيس بوك وبريده الالكتروني ان توفر ، وما يميز موقع تروكولر هو امكانية تشغيله علي الكمبيوتر او الهاتف بدون تحميل علي عكس التطبيق ، لذلك المطلوب فقط ان تدخل للموقع .

خطوات معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف

  1. الدخول لموقع تروكولر
  2. لمعرفة اسم المتصل عن طريق ادخال رقم الهاتف في خانة البحث الموجودة في الجزء العلوي
  3. الضغط علي زر البحث
  4. تسجيل الدخول بأستخدام حساب جوجل او حساب هوتميل
  5. سوف يظهر لك كافة بيانات الرقم واسم المتصل و بلده و بريده الالكتروني وحساباته ان وجُدت
تروكولر اون لاين بدون تحميل لمعرفة اسم المتصل
1) ادخال رقم المتصل في خانة البحث
تروكولر اون لاين بدون تحميل لمعرفة اسم المتصل
2) تسجيل الدخول عبر حسابك علي جوجل او هوتميل
تروكولر اون لاين بدون تحميل لمعرفة اسم المتصل
3) سوف يظهر لك اسم المتصل مباشرة وبيانه الإضافية ان توفرت
بعد اجراء الخطوات السابقة سوف تتمكن من معرفة اسم المتصل بدون برنامج الترو كولر ، وهذه واحدة من اهم مميزات الموقع التي يمكنك استخدامه من اي جهاز مثل الكمبيوتر .

مميزات استخدام تروكولر اون لاين بدون تحميل

في الحقيقة هناك الكثير من الخدمات التي تتيح لك معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت مثل eMobile tracker وتطبيقات اخري منافسة ، ولكن مع تروكولر سوف تجد كل ما تريد بسبب قاعدة البيانات الضخمة التي يوفرها لك الموقع .
بجانب هذا يتوفر تروكولر اون لاين للكمبيوتر ، سوف تتمكن من معرفة اسم المتصل ومكانه ، بحيث انك غير مُطالب بتثبيت البرنامج علي جهازك وهذه من اكثر مميزات استخدام الموقع حتي اذا كنت لا تمتلك هاتف .

كما ان من اقوي مميزات استخدام الموقع انه يتيح لك معرفة مكان المتصل او دولته هذا سوف يسهل عليك الوصول للمتصل ، مع امكانية لظهور حساب الفيس بوك للمتصل و بريده الالكتروني ايضاً ان توفر .
من اهم مميزات استخدام التطبيق انه يتيح لك معرفة من شاهد وبحث عن رقمك وهي من مميزات العضوية البريميوم ، كما ان العضوية المدفوعة تتيح لك البحث عن الأرقام ومعرفة اسم المتصل بخصوصية تامة .

اتاح التطبيق امكانية الشات او الدردشة داخل التطبيق نفسه ، بحيث انه اصبح مثل تطبيق تواصل اجتماعي مثل ماسينجر او واتساب ، مع امكانية لأرسال مرفقات وملصقات ، او اجراء مكالمات صوتيه من خلاله ، الامر الذي يدفعه ليكون برنامج إدارة المكالمات متكامل .
تروكولر اون لاين بدون تحميل لمعرفة اسم المتصل
كما تتوفر ميزة رائعة فيه وهي انه يُظهر لك كم عدد الحظورات التي تم اجراءها علي الرقم ، مثلاً لو كان رقم شخص يعاكس ويتصل كثيراً وتم حظر رقمه ، يُظهر لك عدد الاشخاص قاموا بحظروا .
يمكنك ايضاً تسجيل المكالمات بأستخدام تطبيق تروكولر مباشرة ، وبعد انتهاء المكالمة يمكنك سماعها مره اخري وهي من المميزات التي تجعله تطبيق مميز بالمقارنة مع التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة منفصله .
تروكولر اون لاين بدون تحميل لمعرفة اسم المتصل
برنامج تروكولر متوفر علي الاندرويد والايفون ويمكنك تنزيله مجاناً والبدء في استخدامه في معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف وبيانات المتصل ، امكانية حظر المتصلين المزعجين .
تروكولر اون لاين بدون تحميل لمعرفة اسم المتصل

طريقة استخدام برنامج تروكولر

اولاً يجب تنزيل برنامج تروكولر علي هاتفك للبدء في استعماله ، وبعد التنزيل سوف يلزم تسجيل حساب جديد في لبرنامج من خلال :
  1. ادخال رقم هاتفك النشط
  2. سوف يتم الاتصال بك من قبل روبوت تلقائي للتأكيد علي رقم الهاتف ، لن تحتاج الي فعل اي خطوة
  3. بعد الخطوتين السابقتين سوف يتم تفعيل الحساب ويمكنك استعمال التطبيق في معرفة اسم المتصل عن طريق النت او استخدامه في باقي الطرق
تحميل تروكولر للاندرويد | تحميل تروكولر Ios

هل تروكولر اون لاين بياناته دقيقة ؟

من الممكن ان تتسائل لماذا استخدم هذا الموقع ؟؟ ، وهل سوف يعرض لك اسم المتصل الصحيح ام لا ؟ ، وهل دائماً هو صحيح ، والجواب هو ان جميع البرامج ليست خالية من أخطاء البيانات ، واما عن برنامج تروكولر اون لاين فيتم عرض البيانات من خلال استخراجها من الحسابات المسجلة عليه عند ادخال حساب جديد .
بمعني عندما تقوم بتسجيل حساب علي الموقع عبر جوجل مثلاً فهناك خدمة وهي خدمة Google Contacts والتي تحتوي علي كافة جهات الاتصال الخاصة بك، وقس هذا علي اللاف الحسابات ، لذلك عندما يسجل شخص واخر علي الموقع وهما لديهم رقم شخص معين فاذا اتفق نفس الاسم سوف يظهر لمن يبحث الاسم الصحيح .

ولكن كما ذكرنا قد يكون هناك خطأ خاصة اذا كان الرقم الذي تبحث عنه قديم ولم يتم تسجيله ، او لن تجد اسم للرقم أساسا ، كما ان هناك بعض مصادر البيانات الأخرى مثل :
  • حسابات تروكولر التي يتم انشاءها علي التطبيق : بحيث عندما تقوم بتسجيل حساب علي التطبيق يتم الاتصال بك للتأكد انك انسان حقيقي الاضافة الي يجب ادخال اسمك ، فهذا هو الاسم
  • شراء البيانات : وهذه من وجهة نظري بمعني انه لم يتم الإعلان عن هذه الميزة ، واقصد بشراء البيانات مثلاً قد يكون هذا من خلال مراكز الصيانة الشهيرة في جميع البلاد بحيث انك عندما تواجه مشكلة في هاتفك تقوم بالذهاب به الي مركز صيانه والموظفين هناك قادرين علي سحب كل بياناتك وجهات اتصالك ، لذلك قد يتم بيعها بدون علمك ، او من خلال المواقع المشهورة مثل فيسبوك او واتساب وهي التي تصل الي جميع ارقام الاشخاص ، فقد يتم بيع تلك البيانات لبعض الخدمات

معرفة اسم المتصل بدون برنامج

بعد ان تعرفنا علي تروكولر اون لاين بدون تحميل ، قد يكون غير مناسب للبعض بسبب انه يصل الي بعض الخصوصيات وجهات الاتصال ، اذا كنت تريد بديل بحيث يتيح لك معرفة اسم المتصل بدون برنامج فيمكنك استخدام موقع eMobile tracker المجاني ، ولمعرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف :
  1. الدخول لموقع eMobile tracker
  2. ادخال رقم الهاتف الذي تريد معرفة اسمه في الخانة الاولي مرفقاً بكود الدخول
  3. تأكيد الكابتشا عبر ادخال الحروف والأرقام الظاهرة في الحقل الثاني
  4. الضغط علي زر Track Now لأظهار اسم المتصل ، وسوف يظهر لك اسم المتصل مباشرة
تروكولر اون لاين بدون تحميل لمعرفة اسم المتصل