تحميل برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون مجانا Kingston 2024 برابط مباشر

kingston format tool or recovery tool – للسوفت وير الخاص بفلاشات الكينج ستون
تعد فلاشات الكينج ستون من افضل واكثر انواع الفلاشات انتشاراً حول العالم وهذا بفضل الإمكانيات وسرعتها العالية في نقل الملفات ، ولكن يواجه بعض المستخدمين بعض المشاكل في الفلاشة التي قد تؤدي الي عدم القدرة علي استخدامها لنقل الملفات او حتي عدم ظهورها علي الكمبيوتر ولهذا يمكن حل هذه المشاكل بأستخدام أداة kingston format tool or recovery tool – للسوفت وير الخاص بفلاشات الكينج ستون .
وهو برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون مُقدم من Kingston بشكل رسمي المتخصصة في وحدات التخزين مثل الفلاشات و SSD و كروت الميموري بحيث نستخدم برنامج لاصلاح الفلاشات بدلاً من الذهاب الي مراكز الصيانة اذا كانت المشكلة خاصة بالسوفت وير لذلك في هذا الدليل سوف نتعرف علي كيفية عمل سوفت وير للفلاشة واصلاحها وعمل فورمات بأستخدام برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون .

ما هي انواع مشاكل الفلاشة الشائعة ؟

تتعرض الفلاشات الي الكثير من المشاكل الناتجة عن التعامل المكثف مع الملفات بشكل مستمر او عدم إخراجها بشكل صحيح وهذا قد يؤدي الي فقدان الملفات الموجودة عليها حتي لو كانت ملفات مهمة وظهور مشاكل اخري مثل عدم الفورمات ومن المشاكل الشائعة :

  • مشكلة الفلاشة لا تقبل الفورمات وعدم القدرة علي اعادة التهيئة .
  • عدم القدرة علي تنزيل سوفت وير للفلاشة وتثبيته لأصلاحها .
  • عدم ظهور الملفات عليها وظهور مشاكل الباد سيكتور .
  • ظهور مشكلة الفلاشة تطلب الفورمات ولا يمكن الدخول اليها .

برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون مجانا Kingston

هناك العديد من البرامج التي تعمل علي فحص واصلاح المشاكل الموجودة بالفلاشات ولكن لضمان افضل نتيجة ممكنة اذا كانت فلاشتك من نوع Kingston فيمكنك استخدام برنامج لعمل سوفت وير للفلاشة kingston كما سوف نستعرض ، بحيث ان البرنامج يعمل علي عمل سوفت وير واصلاح للفلاشة اذا كنت تواجه صعوبات في استخدامها او اصلاح الفلاش usb حتى وان كانت لا تقرا او مشكلة في فرمتة الفلاشة او اي مشكلة اخري تواجهها .

برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون مجانا Kingston

kingston format tool or recovery tool – للسوفت وير الخاص بفلاشات الكينج ستون هو افضل برنامج اصلاح الفلاشة وارجاعاها لحالتها الاصلية بحيث يتيح لك التعامل مع كل انواع الفلاشات ليس فقط اصلاح الفلاشة kingston فهو يعمل علي عمل سوفت للفلاشه الخاصة بك وتفريغ المساحة الوهمية التي قد تُظهر لك العديد من المشاكل .

وبعد تحميل برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون مجانا والدخول اليه سوف تظهر لك كافة الفلاشات الموصلة بجهازك وبعدها ستتمكن من عمل اصلاح فحص ثم اصلاح الفلاشة من الأخطاء بسهولة فهو يتميز بواجهته البسيطة لذلك لن تواجه مشاكل في اصلاح الفلاش usb حتى وان كانت لا تقرا .

خطوات اصلاح الفلاشة Kingston كينج ستون

  • تقوم بتحميل برنامج لعمل سوفت وير للفلاشة kingston من الرابط التالي :
  • بعد التحميل تقوم بالدخول اليه ، ثم الضغط علي زر Unzip بعد تحديد المكان الذي سوف يتم فك الضغط فيه ، ثم تقوم بتوصيل الفلاشة الخاصة بك بالكمبيوتر .
  • بعد فك الضغط تقوم بالدخول الي البرنامج ، وسوف يفتح لك بدون تثبيت تضغط علي زر Agree .
برنامج فورمات الفلاشة kingston
  •  بعدها تقوم بتحديد اسم الفلاشة الخاصة بك من القائمة الاولي ثم اختيار نوع الفورمات الذي تريد القيام به من الاعداد الثاني ثم تضغط علي زر Format وسوف يبدأ في تصليح فلاشة كينج ستون الخاصة بك .
kingston format tool or recovery tool – للسوفت وير الخاص بفلاشات الكينج ستون
بعد اجراء الخطوات السابقة بأستخدام برنامج لعمل سوفت وير للفلاشة kingston سوف تتمكن من التخلص من معظم المشاكل التي تواجهها ، ويفضل بعد اجراء الخطوات ان تقوم بفصل الفلاشة ثم تركيبها مجدداً .
بحيث يعمل البرنامج بالمرور بثلاث خطوات الاولي فحص الأعطال والمشاكل التي تواجهها ، ثانياً تعيين مساحة الفلاشة واخيراً البدء في معالجة كافة الأعطال والمشاكل التي تواجهها .

مميزات برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون

  • يتيح لك kingston format tool or recovery tool – للسوفت وير الخاص بفلاشات الكينج ستون بحيث حل مشاكل الفرمتة وهذا سوف يُغنيك عن تنزيل برنامج فورمات الفلاشة .
  • يتساءل الكثير عن كيفية عمل سوفت وير للفلاشة واصلاحها لذلك يُمكنك الان استخدام البرنامج للقيام بذلك بحيث فورمات الفلاشة كينج ستون بمجرد تركيبها مجاناً .
  • يمكنك القيام بعمل سوفت فلاشة كينج ستون 8 جيجا الحمراء او سوفت فلاشة كينج ستون 8 جيجا معدن بمجرد تنزيل برنامج اصلاح الفلاشة kingston بحيث يتميز البرنامج بواجهته السهلة .
  • يتيح لك تحميل سوفت وير للفلاشة kingston 8 جيجا او تنزيل سوفت وير فلاشة كينج ستون 16 جيجا dtse9 بمجرد اتباع خطوات التثبيت بعد تحميلها من موقع كينج ستون للفلاشات .
  • برنامج لاصلاح الفلاش ميمورى واستعادتها لحالة المصنع كينج ستون يعمل علي حل معظم مشاكل الفلاشات الشائعة مثل مشاكل الفورمات وعدم ظهور الفلاشة .
مميزات برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون

تحميل kingston format tool or recovery tool – للسوفت وير الخاص بفلاشات الكينج ستون

اسم المحاكي برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون Kingston Format Tool
الحجم400 كيلوبايت
المتطلباتيعمل علي جميع أجهزة الكمبيوتر
الترخيصمجاناً
المطور Kingston Technology

يعد برنامج kingston format tool or recovery tool – للسوفت وير الخاص بفلاشات الكينج ستون اقوى برامج اصلاح الفلاشة التالفة بالأخص الفلاشات من نوع كينج ستون لأنه موجه لاصلاح هذا النوع من الفلاش ميمورى لذلك اذا كنت تواجه صعوبات في استخدام الفلاشة الخاص بك يمكنك تحميل هذا البرنامج .

تحميل برنامج Kingston Format Utility