تحميل ساوند كلاود للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 SoundCloud

تحميل ساوند كلاود للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 SoundCloud
يعتبر موقع الساوند كلاود من المواقع المميزة التي يمكنك استخدامها علي جهازك الكمبيوتر او هاتفك بحيث انه من اضخم الخدمات الصوتية التي تتيح لك الاستماع الي ملايين الاغاني والمقاطع الصوتية لمختلف المؤديين بشكل مجاني وبدون اشتراك .

فضلاً عن انه بعد استخدام ساوند كلاود للكمبيوتر سوف تكتشف انه ساحة كبيرة جداً بها مؤديين غير معروفين الا علي الساوند كلاود بجانب ان برنامج soundcloud للكمبيوتر مستقر تماماً ولن تواجه صعوبات في الاستخدام ، لذلك سوف نتعرف علي طريقة تحميل ساوند كلاود للكمبيوتر SoundCloud واستخدامه بالكامل .

يعتقد الكثير من المستخدمين ان ساوند كلاود منحصر علي الموقع والهواتف سواء للأندرويد او Ios ولكن في الحقيقة يمكن تحميل الساوند كلاود للكمبيوتر بسهولة وهذا ما سوف نتعرف علي في هذا المقال اي كان نسخة الويندوز الخاصة بك .

بحيث يمكنك بعد تحميل برنامج ساوند كلاود للكمبيوتر استخدامه كأنك تستخدمه علي هاتفك وتسجيل الدخول بنفس حسابك علي الهاتف كذلك والاستماع بالمقاطع الصوتية لذلك يُرجي منك اتباع الخطوات لتحميل ساوند كلاود للكمبيوتر وطريقة الاستخدام في الفقرات التالية .

تحميل ساوند كلاود للكمبيوتر

يُمكن تنزيل برنامج soundcloud للكمبيوتر بسهولة تماماً فقط بعد تحديد نسخة الويندوز الخاصة بك سواء كانت ويندوز 7 او 8 او 10 ثم اتباع الخطوات الخاصة بكل نسخة فالخطوات سهلة للغاية ، في حالة ويندوز 10 فسوف يتم استخدام متجر مايكروسوفت وتحميل soundcloud للكمبيوتر بسهولة ، اما عن ويندوز 8 او 8 فسوف نتعرف علي الطريقة في الفقرات التالية لذا يُرجي اتباع الخطوات .

تنزيل ساوند كلاود للكمبيوتر ويندوز 10

كل ما عليك هو التوجه الي برنامج متجر مايكروسوفت Microsoft Store وسوف يظهر لك واجهة المتجر ، الان تقوم بالضغط علي زر البحث ثم تقوم بكتابة SoundCloud في شريط البحث كما بالصورة التالية ، او يمكن اختصار ذلك عبر الدخول الرابط التالي (الدخول من هنا) .

تنزيل ساوند كلاود للكمبيوتر ويندوز 10

بعدها سوف تظهر لك العديد من نتائج البحث الخاصة بسوند كلود للكمبيوتر ، كل ما عليك الان اختيار SoundCloud For Windows كما موجود بالصورة التالية .

تنزيل ساوند كلاود للكمبيوتر ويندوز 10

تقوم بالضغط علي زر Get للتحميل ثم Install لبدء التثبيت وسوف يبدأ التحميل علي جهازك ، لذلك يُرجي الانتظار قليلاً حتي ينتهي تحميل برنامج ساوند كلاود للكمبيوتر مجانا فهو بحجم صغير جداً .

تنزيل ساوند كلاود للكمبيوتر ويندوز 10

بعد انتهاء التحميل والتثبيت سوف تلاحظ ان البرنامج فتح ويمكنك الان استخدامه عبر الضغط علي زر Sign Up للبدء في التسجيل اذا لم يكن لديك حساب .

تنزيل ساوند كلاود للكمبيوتر ويندوز 10

سوف تلاحظ العديد من خيارات التسجيل مثل التسجيل من خلال الفيسبوك او ابل او جوجل يمكنك اختيار الطريقة المناسبة لك واتباع الخطوات للدخول لحسابك واستخدام ساوند كلاود عربي للكمبيوتر .

تنزيل ساوند كلاود للكمبيوتر ويندوز 10

بعد الدخول للحساب سوف تلاحظ واجهة البرنامج ويمكنك الان البحث عن اي شئ تريده والاستماع له كذلك يمكنك استخدام خاصية الاستماع بدون نت الموجودة كذلك في هذه النسخة علي الكمبيوتر .

تنزيل ساوند كلاود للكمبيوتر ويندوز 10

تحميل ساوند كلاود للكمبيوتر ويندوز 7 و 8

ان عملية تحميل ساوند كلاود للكمبيوتر ويندوز 7 او 8 سهلة جداً ويمكن القيام بها في ثواني ولكن يجب اتباع بعض الخطوات حتي تتمكن من ذلك بحيث ان الساوند كلاود لا يوجد نسخه منه للويندوز 7 و 8 علي عكس ويندوز 10 كما شاهدنا الموجود علي مايكروسوفت ستور ، وهذا لا يعني اننا لا يمكن تحميل الساوند كلاود لويندوز 7 او 8 بل يمكن بكل بسهولة عن يمكن عبر اتباع اكثر من طريقة وهي :

الطريقة الاولي : عن طريق تشغيل الموقع الرسمي للساوند كلاود والدخول اليه عبر المتصفح للكمبيوتر و الدخول من هنا وبعدها يمكنك استخدامه بالكامل والاستماع لأي شئ تريده بسهولة  .

الطريقة الثانية : وهي الطريقة الافضل عن طريق ان تقوم بتحميل اي محاكي لتشغيل برامج الاندرويد علي الكمبيوتر وقد عرضنا ذلك في مقال سابق بعنوان تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر وبعدها تقوم بتنزيل برنامج الساوند كلاود علي المحاكي واستخدامه كأنه علي هاتفك بالضبط بحيث تسجيل الدخول وتشغيل المقاطع الصوتية التي تفضلها كما تشاء وهذه هي افضل طريقة للويندوز القديم خاصة ، وحذاري من تحميل البرامج الغير رسمية التي تدعي انها ساوند كلاود فقد عرضنا الطرق الرسمية في هذا المقال .

تحميل ساوند كلاود للكمبيوتر ويندوز 7 و 8

طريقة اخري لتحميل برنامج soundcloud للكمبيوتر

هناك طريقة اخري يمكن الاستعانة بها وهو حل جيد في حالة كان اصدار الويندوز الخاص بك اقل من ويندوز 10 ، ان تقوم بترقية الويندوز الخاص بك الي ويندوز 10 بحيث تقوم  بتحميل الساوند كلاود للكمبيوتر عن طريق مايكروسوفت ستور والبدء في استخدامه كما عرضنا فهذه هي أمن طريقة رسمية ممكنه .

مميزات تحميل ساوند كلاود للكمبيوتر

  • من اقوي مميزات تحميل برنامج soundcloud للكمبيوتر هي انها احد اضخم المنصات الصوتية بحيث سوف تلاحظ ان معظم المغنين او المؤديين الصوتين يقومون بأصدار نسخ حصرية علي Soundcloud فقط عكس قناتهم علي يوتيوب مثلاً بحيث ان انتاج الفيديوهات يحتاج تمويل عالي بينما القناة علي ساوند كلاود ليس كذلك .
  • يتيح لك تحميل الساوند كلاود للكمبيوتر واجهة استخدام فريدة وسهلة الاستخدام بحيث بمجرد الدخول لحسابك يمكنك بعدها رفع اي عدد من الاغاني او المقاطع الصوتية التي تحبها وتقوم بخصيصها في قوائم تشغيل مخصصة .
  • يتيح لك ساوند كلاود للكمبيوتر امكانية لمشاركة الاغاني ومشاركاتك علي مواقع التواصل الاجتماعي بسهولة بضغطات بسيطة وهذا سوف يُعزز تواجدك .
  • بعد تنزيل ساوند كلاود للكمبيوتر سوف تكتشف انه ليس فقط يحتوي علي مواد غنائية او مغنين فقط ولكن كذلك يشغل فيه مساحة ضخمة من البودكاستات Podcast في كل المجالات والتي سوف تٌفيدك حتماً وتسليك في الكثير من الاوقات مثل أوقات السفر او المواصلات وغيرها .
  • يمكن استخدام سوند كلود للكمبيوتر خاصة لويندوز 7 و 8 وتصفح الموقع بدون تسجيل الدخول بحيث يمكن سماع ما تريد بدون حساب .
  • يحتوي علي محرك بحث مميز يمكنك استخدامه للبحث عن اي مقطع صوتي تريده فضلاً عن انه يحتوي علي مجموعة ضخمة من المقاطع القديمة النادرة التي لن تجدها الا عليه .
  • يدعم جميع اللغات بما في ذلك العربية لذلك يمكنك تحميل ساوند كلاود عربي للكمبيوتر .
  • يمكنك انشاء قوائم تشغيل علي حسابك بجانب امكانية متابعة المطربين المفضلين لك وكذلك يتابعك اصدقائك فهي منصة ضخمة ولها قاعدة جماهيرية واسعة .