تحميل برنامج تحويل الصوت الى نص مكتوب للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج تحويل الصوت الى نص مكتوب للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل برنامج تحويل الصوت الى نص مكتوب للكمبيوتر بحيث ان الكتابة يدوياً قد تكون خيار غير مناسب بالنسبة لك سواء بسبب بطئ الكتابة او انك تحتاج كتابة نص طويل بأسرع وقت ممكن لذلك يمكن تحويل الصوت الى نص للكمبيوتر والذي سيفيدك بشدة لكتابة اي نص فقط بالصوت .

ويمكن استخدام ذلك اثناء التواصل مع اكثر من شخص في نفس الوقت او التفريغ الصوتي للنصوص الطويلة ، لذلك في هذا الدليل سوف نتعرف علي اسهل طريقة تحميل برنامج تحويل الصوت الى نص مكتوب .

تحميل برنامج تحويل الصوت الى نص مكتوب للكمبيوتر

يٌمكنك تنزيل برنامج تحويل الصوت الى كتابة بسهولة بحيث حجمه صغير جداً ويمكن استخدامه في تحويل اي لغة الي نص مكتوب بما في ذلك العربية بأقل الاخطاء الممكنة وبعدها يمكن نسخ النص واستخدامه كما تشاء .

سوف يُساعدك برنامج تحويل الصوت الى كتابة عربي على الكمبيوتر  في الكتابة السريعة بدلاً من استخدام لوحة المفاتيح للكمبيوتر واستغراق وقت طويل في الكتابة وسوف يفيدك جداً بالأخص ان كانت سرعة كتابتك بطئية وخاصة في الأوقات الطارئة التي تحتاج فيها كتابة النصوص والأبحاث الطويلة فالان يمكن تحويل الصوت الى نص للكمبيوتر .

تحميل برنامج تحويل الصوت الى نص للكمبيوتر

نبذة عن TalkTyper

هو افضل برنامج تحويل الصوت الى كتابة عربي على الكمبيوتر ويتم استخدامه بهدف تسهيل عملية الكتابة بسبب وجود بعض العوائق للكُتاب مثل الكتابة البطيئة وعدم اجادة استخدام الكيبورد السريع ، كذلك قد تضطر الي استخدامه اذا كنت في مكان لا يٌسمح لك الكتابة اليدوية فيه او كنت في وقت طارئ لكتابة بحث طويل .

بجانب ان برنامج الكتابة بالصوت للكمبيوتر يخدم فئة كبيرة من الناس وهم ذوي الاحتياجات الخاصة او الغير قادرين علي الكتابة بالدي بسبب الإصابات بحيث يعمل علي تحويل الصوت بمجرد الضغط علي زر البدء سوف يبدأ بسماع كلامك بعد ان تتحدث في سماعة الكمبيوتر ومباشرة سوف يتم تحويل الصوت الى نص للكمبيوتر او الهاتف .

كما حرص القائمين علي TalkTyper ان يوفروا نظام لأستخدامه في تحويل الصوت الى كتابة بشكل منسق وبدون مواجهة صعوبات او اخطاء علي قدر المستطاع ، لذلك يمكنك استخدام برنامج تحويل الصوت الى نص وورد بحيث بعد تحويل الصوت تقوم بنسخ النص ووضعه في ملف نصي خارجي مثل برنامج الوورد الكمبيوتر او الهاتف .

مميزات برنامج تحويل الصوت الى نص للكمبيوتر

  • يُمكن استخدام برنامج لتحويل الصوت الى كتابة بحيث انه يدعم الكثير من اللغات مثل اللغة العربية والانجليزية وغيرها من اللغات .
    مميزات برنامج تحويل الصوت الى نص للكمبيوتر
  • برنامج تحويل الكلام الى نص للكمبيوتر مجاني تماماً لذلك لن تضطر الي دفع او شراء اي شئ بمجرد الدخول اليه سوف تتمكن من استخدامه في اجراء مهامك بدقة شديدة .
  • بعد تحميل برنامج تحويل الصوت الى كتابة على الكمبيوتر سوف تتمكن من عملية التحويل بسرعة كبيرة وبدون تأخير علي عكس العديد من الخدمات المشابهة له المدفوعة .
  • يتيح لك برنامج تحويل الصوت الى وورد بحيث بعد تحويل الصوت الي الكلام يُمكن نسخ هذا النص ووضعه في برامج نصية منها الوورد وهذا سوف يفيدك .
  • برنامج الكتابة بالصوت عربي سوف يُسعفك اذا كنت تريد كتابة نص طويل جداً وانت لا تجيد الكتابة بالكيبورد السريعة بحيث مجرد تشغيل الزر سوف يبدأ الاستماع للصوت ثم تحويل الصوت الي نص مكتوب يمكن نسخه او طباعته .

خطوات تحويل الصوت الى نص للكمبيوتر

  • الضغط علي زر الاستماع وسوف يبدأ الاستماع لك لذا يُرجي منك الكلام للبدء في تحويل الصوت

خطوات تحويل الصوت الى نص للكمبيوتر

  • بعد الاستماع لك سوف يتم كتابة ما سمعه منك في الخانة الاولي علي حسب اللغة التي تتحدث بها

خطوات تحويل الصوت الى نص للكمبيوتر

  • بعد الانتهاء سوف تقوم بالضغط علي الزر الاخضر ليتم تحويله الي الخانة الاخيرة بحيث يُمكن نسخه من الزر الاول علي اليسار
خطوات تحويل الصوت الى نص للكمبيوتر