تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر لتوزيع الواي فاي Connectify بسهولة 2024

تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر لتوزيع الواي فاي Download Connectify
يمتلك العديد من المستخدمين أجهزة راوتر لا تدعم ميزة الواي فاي ما يضطرهم الي استخدام بعض البدائل مثل برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر لتوزيع الواي فاي Download Connectify الذي يحل لك العديد من المشاكل .

بحيث في حالة كانت شبكة الواي فاي في المنطقة الموجودة فيها ضعيفة بحيث لا تصل لكل الاجهزة الخاصة بك ، فيمكنك تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر واي فاي وسوف يفيدك بشكل كبير لتكوين شبكة منفصلة مع إمكانيات الاتصال بها والتحكم في الاجهزة المتصلة بها لذلك في هذا الدليل سوف نستعرض تحميل تحويل الكمبيوتر الى راوتر ويندوز 7,10,11 Connectify للكمبيوتر وكيفية استخدامه .

برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر ويندوز 7/10/11 Connectify

يمكنك الان تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر لتوزيع الواي فاي download connectify بشكل مجاني بحيث انه افضل برنامج متقدم يتيح لك تكوين شبكات يتصل بها الاجهزة ، ما يُحسن سرعة وجودة شبكة الواي فاي بحيث يستخدمه ملايين الاجهزة في اعادة بث الواي فاي بهدف زيادة نطاق منطقة الاتصال بالواي فاي ما يتيح لجميع الاجهزة القريبة ان تتمكن من فتح الانترنت واستخدام الشبكة .

كما يواجه العديد من المستخدمين مشكلة وهي عدم دعم المودم او الراوتر الخاص بهم لميزة الواي فاي وهذا يدفعهم للاعتماد علي استخدام الاسلاك RG فقط وهي غير عملية تماماً ، لذلك اذا كنت تريد تحويل الكمبيوتر الى واي فاي يبث شبكة قابلة للتحكم فأن افضل خيار لك هو برنامج connectify الفريد .

كما جاء برنامج تحويل الكمبيوتر الى واي فاي Connectify لحل مشاكل العديد من البرامج المشابهة له لبث الشبكات ، بحيث انه يتيح لك اعدادات متقدمة قابلة للتخصيص بعد انشاء شبكة يمكنك تعيين اسم وكلمة سر لها لزيادة الأمان مع مراقبة الاجهزة المتصلة وبياناتها مثل IP واسم الجهاز وهذا يتيح لك تحديد الاجهزة الغريبة بدقة شديدة .

تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر لتوزيع الواي فاي Download Connectify

يتوفر العديد من البرامج التي تتيح لك انشاء شبكة من الكمبيوتر ولكن افضل برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر لتوزيع الواي فاي يمكن استخدامه هو Connectify بفضل كافة الأدوات والامكانيات التي يتميز بها بحيث بمجرد تنزيل البرنامج وتفعيل الشبكة وبعدها يتصل الاجهزة بها ، سوف تتمكن من التحكم في تلك الاجهزة بحيث حظرهم من الشبكة او معرفة استهلاك كل جهاز وغيرها .

مميزات برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر لتوزيع الواي فاي Connectify

يتميز برنامج كونكت فاي بالعديد من المميزات التي تجعله افضل برنامج توزيع الواي فاي يمكنك استخدامه علي جهازك فضلاً عن دعمه لأجهزة الكمبيوتر اذا سبق تعريف فلاشة واي فاي فيمكنك استخدامه كذلك لبث الواي فاي من الكمبيوتر المكتبي او اللابتوب ومن ابزر مميزاته :

  • التوافق : يمكنك تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر لتوزيع الواي فاي download connectify علي جميع الاجهزة واصدارات الويندوز سواء ويندوز 7,10,11 نواة 32/64 بت ثم استخدام كل الإمكانيات .
  • حظر الإعلانات : يهدف البرنامج الي تقليل استهلاك الانترنت ويدعم هذه الميزة Ad Blocking التي تعمل علي حظر كافة الإعلانات للأجهزة المتصلة بالشبكة التي قمت بأنشائها .
  • الترخيص : ما يميزه عن العديد من البرامج ان تحويل الكمبيوتر الى راوتر ويندوز 7,10,11 connectify مجاني تماماً فلن تضطر الي دفع تكاليف اضافية بمجرد استخدام النسخة المجانية .
  • الدعم : يتميز برنامج كونت فاي بالدعم الواسع لجميع الاجهزة سواء الكمبيوترات او اللابتوب وهذا ما يضعه في نقطة قوة بحيث ان هناك بعض البرامج المنافسة التي لا تدعم العديد من الاجهزة وهذه ميزة مشتركة مع برنامج واي فاي هوت سبوت  .
  • تحويل الكمبيوتر الى راوتر : اذا كنت تمتلك اي جهاز سواء تليفزيون ذكي او موبايل او كمبيوتر او لابتوب وتريد تشغيل الشبكة عليه فأنه يمكنك تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر لتوزيع الواي فاي Download Connectify فهو يعمل علي حل كافة القيود الوارد ظهورها عند بث الشبكات لأي جهاز يمكن ان يتصل بالواي فاي .
  • حل القيود : اذا كنت متصل بمزود خدمة يفرض عليك العديد من القيود مثل تقييد الشبكة بعدد أجهزة قليل وهذا خاصة في الفنادق والأماكن العامة فأن الحل الأفضل هو تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر واي فاي Connectify .
  • واجهة البرنامج : يتميز برنامج كونكت فاي بالواجهة الانسيابية القابلة للتخصيص ، بجانب انه يقدم لك الاعدادات والبيانات المطلوبة مثل الاجهزة المتصلة حالياً بالشبكة مع امكانية حظر الاجهزة والتحكم فيها وعرض بيانات كل جهاز واسمه .
  • مراقبة الاجهزة المتصلة : بعد تفعيل شبكة الهوت سبوت ويتصل بها اي جهاز ، سوف يظهر لك كل الاجهزة التي توصلت بالشبكة الخاص بك مع استهلاك النت وهذا يُغنيك عن تحميل برنامج لمعرفة استهلاك الانترنت على الراوتر منفصل .

تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر لتوزيع الواي فاي Download Connectify

  • لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي تقوم بالضغط علي الرابط التالي اضغط هنا .
  • الضغط علي زر Download لتحميل البرنامج بشكل مباشر .
  • بعد التحميل تقوم بتثبيته بالضغط علي الايقونة ثم الضغط علي I Agree .

برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر لتوزيع الواي فاي download connectify

  • ثم الانتظار حتي ينتهي تثبيت البرنامج علي جهازك .
تحويل الكمبيوتر الى راوتر ويندوز 7,8,10
  • بعد التثبيت تقوم بعمل اعادة تشغيل للكمبيوتر حتي تتمكن من استخدامه وبعد التشغيل تقوم بالدخول عليه من الايقونة علي سطح المكتب .
  • يمكنك الان انشاء شبكة جديدة من البرنامج بمجرد الضغط علي زر ابدأ الهوت سبوت .
برنامج لتحويل اللاب الى واى فاى
  • بعد اجراء الخطوات السباقة سوف يتم تكوين شبكة واي فاي بالاسم والباسورد الموجودين علي واجهة البرنامج ويمكنك تغيير باسورد الواي فاي ، لذل يمكن لأي جهاز ان يتصل بالشبكة بأدخال الباسورد ، كما سوف يظهر لك كافة الاجهزة وبياناتها واستهلاك الانترنت لكل جهاز ونوعه واسمه في قائمة العملاء Clients العلوية .
تحويل اللابتوب الى راوتر وايرلس ويندوز 10

حول برنامج توزيع الواي فاي كونيكت فاي للكمبيوتر

اسم البرنامج برنامج كونكت فاي
الحجم 11 ميجابايت
المتطلبات يعمل علي جميع أجهزة الكمبيوتر
الترخيص مجاناً
المطور  Connectify Hotspot
تحميل برنامج Connectify للكمبيوتر