تحميل برنامج بث واي فاي من الكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 Baidu Wifi Hotspot

تحميل برنامج بث واي فاي من الكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10
يمتلك العديد من الاشخاص اجهزة راوتر لا تدعم تشغيل الواي فاي بحيث انها تدعم الاتصال السلكي فقط لذلك يحتاج العديد من المستخدمين الي طريقة تُمكنهم من تحويل الكمبيوتر او اللاب توب الي راوتر بحيث يعيد بث الانترنت ما يتيح لك تشغيل الواي فاي عبره ، لهذا يمكنك تحميل برنامج بث واي فاي من الكمبيوتر واستخدامه في عملية بث الانترنت بسهولة بمجرد اجراء بعض الخطوات .

ويتوفر العديد من البرامج التي تتيح لك استخدام ميزة واي فاي هوت سبوت ويمكنك تحميل برنامج Wifi Hotspot للاب توب والكمبيوتر بحيث انه افضل برنامج تحويل الكمبيوتر الي راوتر يبث الواي فاي بكفاءة وثبات عالي .

فضلاً عن الدعم الكبير لجميع اصدارات الويندوز فيمكنك تحميل برنامج بث واي فاي من الكمبيوتر ويندوز 7,8,10 وتشغيل البرنامج بكفاءة عالية ، ما يحل لك مشكلة عدم دعم الراوتر للواي فاي او ان تغطية شبكة الواي فاي ضعيفة في المنطقة التي تتواجد فيها بالتالي تستخدم البرنامج لأعادة بث النت للأجهزة القريبة .

برنامج بث واي فاي من الكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10

يمكنك الان تحميل برنامج wifi hotspot بحيث انه افضل برنامج يتيح لك تحويل الكمبيوتر او اللاب توب الي راوتر يبث الانترنت بحيث يمكن لأي جهاز قريب الاتصال بتلك الشبكة مع امكانيات متطورة مثل التحكم في الاجهزة سواء بحظرها او تغيير باسورد الواي فاي والاسم الخاص بالشبكة وغيرها من الاعدادات .

كما يحل البرنامج مشكلة ضعف او عدم تغطية الشبكة في منطقة محددة بحيث قد تكون الشبكة ضعيفة في مكان ولكن هناك جهاز اللابتوب او الكمبيوتر وانت بحاجة الي تشغيل الاجهزة الاخري سواء الهواتف او غيرها ، ففي هذه الحالة يمكنك تحميل baidu wifi hotspot للاب توب او الكمبيوتر لحل هذه المشكلة كما سوف نستعرض كيفية التحميل واستخدام البرنامج .

برنامج بث واي فاي من الكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10

مميزات برنامج واي فاي هوت سبوت Wifi Hotspot

يتوفر في برنامج هوت سبوت للاب والكمبيوتر العديد من المميزات التي تجعله افضل برنامج يمكن استخدامه في بث الشبكات من الكمبيوتر ومن ابرز مميزاته :

  • التوافق والترخيص : البرنامج مجاني تماماً بحيث يمكنك تنزيله واستخدام كافة الإمكانيات بشكل مجاني دون دفع اي تكاليف اضافية ، كما يمكنك تحميل برنامج بث واي فاي من الكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 سواء 32/64 بت فهو يدعم كافة اصدارات الويندوز .
  • إدارة الاجهزة المتصلة : بعد تحميل برنامج wifi hotspot للاب توب او الكمبيوتر وبمجرد اتصال اي جهاز بالشبكة سواء موبايل او كمبيوتر سوف يُعرض لك علي واجهة البرنامج مع بياناته مثل IP والاسم كما يمكنك حظره بالكامل بحيث يُمنع من استهلاك الانترنت الخاص بالشبكة .
  • واجهة البرنامج : واجهة برنامج هوت سبوت للاب والكمبيوتر wifi hotspot انسيابية وقابلة للتخصيص وسهلة الاستخدام ويتم فتح نافذة خلفية في الشريط السفلي بحيث يسهل الوصول اليها في اي وقت ، كما يتوفر الادوات المطلوبة للتحكم في الشبكة مثل اسم الشبكة والباسورد مع امكانية تعديلها .
  • التحديثات والامكانيات : بعد تحميل برنامج واى فاى هوت سبوت لن تنتهي بك الإمكانيات لما هو عليه الان في البرنامج ولكن يتم ارسال العديد من التحديثات التي تزيد من الإمكانيات والأدوات بحيث انه من انتاج شركة بايدو Baidu الشهيرة .
  • بث شبكات الواي فاي : في الوقت الراهن يواجه العديد من المستخدمين مشاكل في توصيل النت مثل ان جهاز الكمبيوتر في نطاق بعيد عن الراوتر وهو يريد تشغيل الواي فاي لهاتفه مثلاً فالحل هو تحميل برنامج واي فاي للكمبيوتر ويندوز 10,8,7 فهو افضل خيار فعلياً بعدها يمكنك القيام بأنشاء شبكة واي فاي .
  • مشاركة الملفات : يوفر لك البرنامج ميزة رائعة وهي مشاركة الملفات بين الاجهزة المتصلة بالشبكة وهذا عبر تحديد الجهاز المراد الارسال له ثم تحديد الملفات المراد ارسالها سواء صوت او فيديو او اي صيغة وسوف يقوم البرنامج بأرسالها في اسرع وقت ممكن ، وهذا ما يميز تنزيل برنامج واي فاي للكمبيوتر baidu عن اي برنامج اخر .
  • مراقبة الاستهلاك : يوفر لك برنامج واي فاي هوت سبوت امكانية لمعرفة استهلاك كل جهاز متصل بالشبكة التي انشأتها وهذا يوفر لك الفرصة لحظر اي جهاز يستهلك بشكل مفرط ويسحب سرعة الانترنت ما يُغنيك عن تحميل برنامج لمعرفة استهلاك الانترنت على الراوتر منفصل .

تحميل برنامج واي فاي هوت سبوت للكمبيوتر Baidu Wifi Hotspot

حتي تتمكن من انشاء وتكوين شبكات بث واي فاي من الكمبيوتر او اللابتوب الخاص بك ، يجب القيام wifi hotspot تحميل علي جهازك اولاً بأتباع الخطوات التالية :

  • لتحميل البرنامج تقوم بالضغط علي الرابط التالي اضغط هنا .
  • الضغط علي زر التحميل Download وسوف يبدأ التحميل .
  • بعد تحميل البرنامج تقوم بالدخول الي الايقونة لتثبيته ، ثم الضغط علي زر Install وانتظار التثبيت .
تحميل برنامج wifi hotspot للاب توب

  • بعد التثبيت يمكنك الدخول علي البرنامج بالضغط علي الايقونة علي سطح المكتب وتشغيل شبكة الواي فاي وتغيير اسم وباسورد الشبكة مع مراقبة الاجهزة المتصلة من الجانب الأيمن .
wifi hotspot تحميل
  • حتي تتمكن من نقل وارسال الملفات الي اي جهاز متصل بالشبكة ، تضغط علي Send File To Phone ثم تقوم بتحديد الملفات المراد ارسالها من جهازك .

تحميل baidu wifi hotspot

  • تتوجه الي هاتفك وتقوم بالدخول علي الرابط المكتوب اعلي واجهة البرنامج في الكمبيوتر وهو g.com من متصفح هاتفك ومباشرة سوف يبدأ تحميل الملفات التي تم ارسالها .

حول برنامج بث واي فاي من الكمبيوتر ويندوز 7,8,10 Baidu Wifi Hotspot

اسم البرنامج برنامج هوت سبوت للاب توب والكمبيوتر
الحجم 5 ميجابايت
المتطلبات يعمل علي جميع اجهزة الكمبيوتر
الترخيص مجاناً
المطور  Baidu Wifi Hotspot
تحميل برنامج Baidu Wifi Hotspot