تحميل برنامج تركيب الصور على الاغانى للكمبيوتر Photostage 2024 مجاناً

تحميل برنامج تركيب الصور على الاغانى للكمبيوتر Photostage مجاناً
يحتاج العديد من المستخدمين الي دمج الصور مع الاغاني لأنشاء فيديو احترافي بسهولة بدون استخدام برامج تحرير الفيديو المعقدة ، ولهذا فأن برنامج تركيب الصور على الاغانى للكمبيوتر Photostage هو الحل الأمثل وهذا لأنه يقدم لك كافة الامتيازات المطلوبة لأنتاج فيديو عالي الجودة ليس فقط مكون من صور مع موسيقي بل إضافة بعض التأثيرات الصوتية والبصرية وانتقالات بين الصور .

فضلاً عن دعمه لجميع الاجهزة مع واجهته الانسيابية والخفيفة سهلة الاستخدام ، لذلك في هذا الدليل سوف نستعرض خطوات تحميل برنامج دمج الصور مع الاغانى لعمل كليب للكمبيوتر Photostage Slideshow  وكيفية استخدامه بسهولة .

برنامج تركيب الصور على الاغانى للكمبيوتر Photostage 

تحميل برنامج دمج الصور مع الاغانى لعمل كليب للكمبيوتر

Photostage هو افضل برنامج دمج الصور مع الاغاني للكمبيوتر يمكن استخدامه بفضل سهولة الاستخدام والواجهة الانسيابية واحتوائه علي العديد من التأثيرات والأدوات الجانبية فضلاً عن انه مجاني تماماً ، علي الرغم ان هناك العديد من البرامج التي تتيح لك تركيب ودمج الصور مع الاغاني لعمل فيديو للكمبيوتر ولكن هذا البرنامج PhotoStage Slideshow اثبت كفاءته بين جميع البرامج .

اصبح المحتوي المرئي من اكثر انواع المحتويات جذباً للانتباه بين المستخدمين ولا يقصر انتاج الفيديوهات علي العلامات التجارية فقط بل يحتاج العديد من الأشخاص الي انشاء فيديوهات شخصية او تذكارية عبارة عن مجموعة من الصور المرفقة بمقاطع صوتية او اغاني مع وجود بعض الانتقال الجذابة بين الصور لأضافه لمسة احترافية علي الفيديو وكل ذلك وفره لك برنامج PhotoStage الرائع .

هو ليس فقط برنامج تركيب صوت على الصور للكمبيوتر بل يعد برنامج مونتاج سهل الاستخدام يناسب جميع الفئات بحيث يتيح لك اعدادات متقدمة اذا رغبت في تعيينها مثل ضبط اعدادات الإضاءة وتحسين الألوان بجانب تحسين الصوت وإزالة الضوضاء والتشويش فضلاً عن دعمة لمجموعة من الأدوات الرائعة لتحرير وتعديل الفيديو وتحسين الجودة .

لذلك يمكننا اعتبار ان PhotoStage هو افضل برنامج دمج الصور مع الاغاني لعمل فيديو للكمبيوتر يمكنك استخدامه لأنتاج الفيديوهات بمختلف أنواعها سواء فيديوهات تذكارية او عيد ميلاد او اي نوع من الفيديوهات - فبمجرد تحديد الصور وجمعها علي البرنامج ثم اختيار المقطع الصوتي او الاغاني وترتيبهم يمكنك تكوين فيديو احترافي جداً بجودة عالية ومشاركته علي مواقع التواصل .

تحميل برنامج دمج الصور مع الاغانى لعمل كليب للكمبيوتر Photostage

اسم البرنامج برنامج PhotoStage Slideshow
الترخيص مجاناً
المطور NCH Software
اللغات يدعم جميع اللغات

تحميل برنامج PhotoStage للكمبيوتر

مميزات برنامج دمج الصور مع الاغاني للكمبيوتر Photostage

يأتي البرنامج بالعديد من الخصائص والمميزات التي تدفعه ليكون الأفضل في تحرير الصور وتجميعها مع الاغاني والموسيقي ومن ابرز مميزاته :

  • الدعم والترخيص : يمكنك تحميل برنامج تركيب الصور على الاغانى للكمبيوتر Photostage بشكل مجاني تماماً واستخدامه علي جميع اصدارات الويندوز .
  • الواجهة : تعد واجهة البرنامج هي الاسهل بحيث تتيح لك كافة الأدوات لأضافه الصور مع الموسيقي ويتوفر مجموعة من القوالب الجاهزة للكتابة عليها اذا رغبت بذلك .
  • التأثيرات والأدوات : لوضع لمسة احترافية علي الفيديو الخاص بك - أتاح لك البرنامج مجموعة كبيرة من التأثيرات والانتقالات بين الصور بجانب مؤثرات بصرية وصوتية يمكن اضافتها بمجرد السحب والافلات .
  • الإمكانيات : البرنامج يتيح لك التعامل مع الفيديوهات بحيث يمكن استيراد فيديو ثم دمجه مع مجموعة من الصور ووضع موسيقي في الخلفية وهذا سُيغنيك عن تنزيل برنامج تركيب الصوت على الفيديو للكمبيوتر بشكل منفصل .
  • دعم التنسيقات : اذا تحدثنا عن برنامج تركيب الصور على الاغانى لعمل فيديو للكمبيوتر فبالتأكيد يجب دعم مختلف الصيغ سواء للصوت او الصور وما يميز Photostage هو امكانية التعامل مع اي صيغة لديك لأنتاج فيديو احترافي .
  • الجودة : يتيح لك البرنامج رفع جودة الصور والموسيقي المُستخدمة عبر تعيين بعض الاعدادات وباستخدام أدوات التحرير لتحسين التباين والجودة ثم تصدير الفيديو بدقة عالية وبمختلف الصيغ مثل MP4 و Avi وغيرهم .

لذلك يمكنك استخدامه Photostage بما انه افضل برنامج تركيب الصور على الاغانى للكمبيوتر مجاناً والتعامل مع الواجهة باللغة التي تفضلها فهو سهل الاستخدام ومتجاوب .

طريقة تحميل وتثبيت Photostage Slideshow

  • تقوم بتنزيل البرنامج بالضغط علي الرابط السابق .
  • بعد التحميل تتوجه الي البرنامج للتثبيت بالضغط عليه ثم تفعيل I Accept والضغط علي Next .

برنامج تركيب الصور على الاغانى لعمل فيديو للكمبيوتر

  • سوف يبدأ التثبيت - بعد انتهاء التثبيت تقوم بالتوجه الي البرنامج من الايقونة علي سطح المكتب لتظهر لك الواجهة .
برنامج دمج الصور مع الاغاني لعمل فيديو للكمبيوتر بالعربي

كيفية استخدام Photostage لدمج الصور مع الاغاني

  • بعد تثبيت البرنامج وفتح الواجهة تبدأ باستيراد الصور والاغاني  التي تريد دمجها معاً من ملفات جهازك بالضغط علي Add audio و Add Photos .
برنامج دمج الصور مع الاغاني لعمل فيديو للكمبيوتر بالعربي
  • تقوم بسحب الصور وافلاتها علي الشريط الزمني بالأسفل ، ثم سحب وافلات المقطع الصوتي تحت الصور .
تحميل برنامج تركيب الصور على الاغانى للكمبيوتر
  • الخطوة التالية في برنامج تركيب الصور على الاغانى لعمل فيديو للكمبيوتر Photostage هي إضافة انتقالات ومؤثرات بين الصور والتحكم في سرعتها وهذا عبر الانتقال الي قائمة Transitions ثم اختيار الانتقال المناسب بين كل صورة والأخرى .

برنامج دمج الصور مع الاغاني للكمبيوتر

  • بعدها يمكنك الكتابة علي الصور وهذا بالانتقال لقائمة Text من الأعلى ، تقوم بكتابة اي نص في اي مكان علي الصور مع امكانية تغيير لون وخط النص بسهولة .

تحميل برنامج تركيب الصور على الاغانى للكمبيوتر

بعد اجراء الخطوات السابقة وحتي تتمكن من الحصول علي الفيديو من برنامج تركيب الصور على الاغانى للكمبيوتر يجب تصديره وهذا بالضغط علي زر Export من الأعلى ثم اختيار Video File وتقوم بتحديد مكان الحفظ والابعاد والجودة المطلوبة للتصدير ثم الضغط علي زر Create .

وبهذا تمكنا من تحميل برنامج دمج الصور مع الاغانى لعمل كليب للكمبيوتر Photostage Slideshow بشكل مجاني وما يميز البرنامج هو عدم فرض علامات مائية للفيديوهات التي تصنعها ، كل ما عليك هو تجميع الصور ووضع اغاني او مقاطع موسيقي في الخلفية ثم تصدير الفيديو .