موقع نمبر بوك بدون تطبيق Number Book Online 2024 لمعرفة هوية المتصل

موقع نمبر بوك بدون تطبيق Number Book Online لمعرفة هوية المتصل
بشكل مستمر نتلقى المكالمات وقد يتصل بك رقم مجهول او غير مُسجل لديك في جهات الاتصال فاذا كنت ترغب في معرفة اسم ومعلومات صاحب الرقم فيمكنك استخدام نمبر بوك موقع بدون تحميل Number Book Online بحيث يتيح لك كشف هوية المتصلين مع توفر العديد من الخصائص الجانبية لمنع وحظر الأرقام المزعجة او الإبلاغ عنها والاهم هو البحث بالاسم عن الأرقام .

كذلك يتيح لك نمبر بوك الاصلي بدون تحميل امكانية تغيير اسمك المُسجل فيه وهذا لتجنب كشف بياناتك ، وغيرها من الخصائص والمميزات لذلك في هذا الدليل نستعرض موقع نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل مجاناً وابرز المميزات التي يقدمها وكيفية الاستخدام بكل سهولة .

حول نمبر بوك موقع معرفة اسم المتصل Number Book

اصبحنا نتلقى المكالمات بشكل يومي وقد تصلك مكالمات ورسائل من ارقام مجهولة وهذا قد يسبب لك بعض الازعاج خاصة عند تكرر الاتصالات من الأرقام الغير مُسجله لديك وقد ترغب في معرفة اسم المتصل لأتمام الاجراء المناسب ، ولهذا فأن نمبر بوك السعودي أتاح للمستخدمين الحل الأفضل بحيث يوفر لك معرفة هوية المتصلين وكشف أماكنهم مع امكانية حجب الأرقام من الاتصال بك مجدداً .

نمبر بوك اون لاين السعودية Number Book Online
يمكنك الان استخدام نمبر بوك الاصلي بدون تحميل Number Book Online علي هاتفك او الكمبيوتر بمنتهي السهولة لتجنب المكالمات المجهولة ، بحيث اصبح من السهل حالياً الحصول علي شريحة اتصال ثم اجراء المكالمات مع اي رقم اخر مما قد يسبب القلق لدي بعضا الأشخاص ، وعلي الرغم من ذلك فأن هناك العديد من المواقع والخدمات التي تشبه نمبر بوك اون لاين السعودية مثل تروكولر اونلاين بدون تحميل فهو مجاني تماماً كذلك .

ولكن موقع نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل اثبت كفاءته بين ملايين المستخدمين بفضل قواعد البيانات الضخمة التي يمتاز بها والتي توفر لك امكانية تحديد هوية المتصل بدقة شديدة بعيداً عن التخمينات والنتائج الخاطئة مثلما قي الخدمات المنافسة له ، وقد قام بأستخدام موقع نمبر بوك العديد من الأشخاص في المملكة العربية وخارجها ونال اعجاب الكثير بناءً علي النتائج الإيجابية لكشف بيانات دقيقة حول المتصلين .

كما يوفر لك نمبر بوك بدون تطبيق Number Book امكانية تعديل اسمك لرقمك المسجل في قواعد بياناته بحيث قد ترغب في تعديل الاسم لجعله اسم اخر او في حالة كان الاسم المُسجل لرقمك لا يخصك وتريد ادخال اسمك لتسهيل الوصول اليك فيمكنك القيام بذلك بكل سهولة ، وهي ميزة مشتركة مع Truecaller .

مميزات نمبر بوك موقع اون لاين Number Book Online

يأتي موقع نمبر بوك الاصلي بدون تحميل بالعديد من الامتيازات التي تجعله الحل الأفضل لأدراه المكالمات والرسائل المجهولة وتحديد اسم صاحب الرقم في ثواني ، ومن ابرز مميزاته :

  • يمكنك استخدام نمبر بوك السعودية بحث عن الأرقام المجهولة التي تتصل بك لتحديد اسم المتصل بدقة عالية وكشف هويته ودولته .
  • يتيح لك النمبر بوك امكانية إيقاف المكالمات المزعجة المتكررة في حالات المعاكسات بشكل مجاني تماماً ، ويمكنك استغلال هذه الخاصية لحجب او فك حظر اي رقم يتصل بك .
  • أتاح نمبر بوك السعودي للمستخدمين امكانية تغيير بيانات ارقامهم في قاعدة البيانات بحيث اذا بحث اي شخص عن رقمك سيظهر له الاسم الذي اخترته انت بجانب خاصية حذف الأرقام من Number Book نهائياً .
  • ينافس نمبر بوك اون لاين السعودية مواقع التوصل والدردشات مثل الواتساب والتليجرام والفيسبوك ، بحيث يتيح لك امكانية تبادل الرسائل والمكالمات والصور مع اصدقاءك بشكل مجاني تماماً وكل ذلك في لوحة تحكم فريدة .
  • يأتي نبر بوك بواجهة فريدة جداً وسهلة الاستخدام ، بمجرد ادخال الرقم المراد معرفة اسم صاحبه سوف تتمكن من كشف الهوية في ثواني ومعرفة كافة البيانات عن الأرقام المجهولة لديك .
  • برنامج وموقع نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل يمكن استخدامهم بشكل مجاني بالكامل ويحرص المطورين علي ارسال تحديثات دورية لرفع الكفاءة وتدقيق نتائج وأسماء الأرقام المخزنة عليه .
  • يتيح لك نمبر بوك بدون تطبيق خاصية البحث عن الاسم لأظهار الرقم ويدعم البحث باللغة العربية بجانب هذا يُظهر لك بيانات الاتصال الجانبية مثل سكايب وغيره بالإضافة الي رقم الهاتف .
  • يمكنك التحكم في خصوصية اظهار بيانات حسابك بين وضعين "Public" العامة ، او "Request" طلب اولاً .
  • يمكنك استخدامه لعمل نسخ احتياطي لجميع جهات الاتصال الخاصة بك وضغطها وهذا يُفيدك في حالة تريد عمل سوفت وير او فورمات لهاتفك .
لذلك اجمالاً يمكننا اعتبار Number Book Online واحد من افضل الخيارات التي يمكننا استخدامها لمعرفة هوية المتصلين فضلاً عن انه يضم بعض الميزات الإضافية مثل البحث بالاسم بجانب البحث بالرقم .

خطوات استخدام نمبر بوك بدون تطبيق

  1. الدخول الي موقع Number Book (من هنا) او (من هنا) .
  2. ادخال رقم الهاتف الذي تريد معرفة صاحبه في موقع Number Book في خانة الرقم .
  3. الضغط علي زر البحث .
  4. سوف يبدأ نمبر بوك اونلاين بالبحث عن البيانات الخاصة بالرغم واسم المتصل .

نمبر بوك بدون تطبيق Number Book Online
بعد اجراء الخطوات السابقة في موقع نمبر بوك كاشف الأرقام سوف يُظهر لك اسم صاحب الرقم مباشرة .

تحميل نمبر بوك السعودي Number Book

بعد ان تعرفنا علي نمبر بوك اون لاين السعودية بدون تنزيل برامج ، قد يحتاج البعض الي تثبيت التطبيق ويمكنك تحميل برنامج نمبر بوك علي هاتفك سواء كان اندرويد او ايفون وهذا بالضغط علي الروابط التالي حسب نظام هاتفك :

تحميل نمبر بوك الاصلي Number Book للأندرويد

تحميل نمبر بوك الاصلي Number Book للأيفون

وبعد تثبيت التطبيق علي هاتفك ، يمكنك التسجيل وانشاء حساب وإدخال اسم لحسابك ، ومباشرة سوف تتمكن من عرض كافة المكالمات المجهولة التي وصلتك مع امكانية البحث بالاسم والرقم في الشريط العلوي .

نمبر بوك موقع Number Book Online

فيديو تحميل نمبر بوك السعودي Number Book للأيفون والاندرويد

بأتباع الخطوات السهلة في الفيديو سوف تتمكن من تنزيل برنامج نمبر بوك للأيفون والاندرويد وهذا عبر تسجيل حساب بأستخدام رقم هاتفك ثم تفعيله ، وبعدها يتيح لك نمبر بوك السعودية بحث بأدخال الأرقام المجهولة لمعرفة هوية المتصلين ، وكذلك اظهار اسم اخر الأرقام المتصلة في سجل الأرقام .

موقع نمبر بوك السعودي بدون تحميل

اُتيح موقع نمبر بوك اون لاين بدون تثبيت اي تطبيق لتتمكن من معرفة وكشف اسم المتصل للأرقام المجهولة ويمكنك استخدام الموقع سواء علي هاتفك او جهازك الكمبيوتر ، كل ما عليك هو (التوجه الي موقع نمبر بوك السعودي) ثم ادخال الرقم الذي تريد معرفة اسم صاحبه ثم الضغط علي زر البحث ، مباشرة سوف يعمل الموقع علي اظهار لك كافة البيانات المتوفرة حول الرقم الذي ادخلته وبعدها يمكنك اتخاذ الاجراء المناسب سواء حجب الرقم او الإبلاغ عنه .

كيفية حذف الرقم من نمبر بوك الاصلي بدون تحميل

اذا وجدت رقم هاتفك مُسجل في نمبر بوك موقع وترغب في ازالته فيمكنك القيام بذلك بمجرد التواصل عبر الايميل بأتباع الخطوات التالية :

  1. الدخول الي بريدك الالكتروني في برنامج نمبر بوك .
  2. الضغط علي انشاء بريد اخر .
  3. ادخال support@numberbooksocial.com في خانة المُستلم .
  4. تقوم بكتابة طلب حذف حساب نمبر بوك بالكامل في خانة انشاء الموضوع .
  5. اختيار الأسباب التي دفعتك لحذف الحساب .
  6. الضغط علي زر الارسال ، ومباشرة سيتم حذف حساب نمبر بوك مباشرة .

طريقة حذف او تغيير الاسم من نمبر بوك الي مجهول

قد يحتاج البعض الي حذف الاسم من نمبر بوك لتجنب اظهار اسمه المرتبط بحسابه وإلغاء ظهوره بشكل علني ، او اذا كان الاسم غير صحيح وتحتاج الي تغييره بجانب زيادة حماية بياناتك الشخصية ، فيمكنك اتباع الخطوات في الفيديو التالي :

وبهذا تعرفنا علي نمبر بوك الاصلي بدون تحميل Number Book Online لكشف هوية واسم المتصل الحقيقية بحيث اصبح من الضروري استخدام هذا البرنامج في ظل المكالمات المجهولة المتكررة ، كذلك تعرفنا علي ابرز الخصائص والامتيازات التي يوفرها التطبيق والموقع مثل حجب الأرقام والمكالمات والنسخ الاحتياطي لجهات الاتصال .