تحميل برنامج ازالة فيروس شورت كت مجانا 2024 Shortcut Virus Remover

تحميل برنامج ازالة فيروس شورت كت مجانا Shortcut Virus Remover
فيروس الشورت كت يعد اشهر أنواع الفيروسات التي تنتشر علي الكمبيوتر والفلاشات ووحدات التخزين المختلفة وغالباً ما واجهته اثناء نسخ الملفات او نقلها ويعمل الفايروس علي اخفاء الملف الأساسي وإظهار اختصار او Shortcut للملف لتسهيل نقله .
مما يسبب الانتشار الفيروس لباقي الاجهزة والملفات ولكن اصبح بأمكانك الان حل هذه المشكلة نهائياً وحماية نفسك بشكل كامل بمجرد تحميل برنامج ازالة فيروس شورت كت مجانا Shortcut Virus Remover الذي يتيح لك إمكانية ازالة فيروس Shortcut شورت كت حل نهائي سواء من الكمبيوتر او وحدات التخزين .

برنامج ازالة الشورت كت Shortcut Virus Remover

يمكنك اكتشاف فيروس الشورت كت بحيث انه يعمل علي اخفاء بعض الملفات والمجلدات الخاصة بك وإظهار اختصار وهمي بنفس اسم الملف الأصلي ، وعند الدخول الي اختصارات الملفات يتم تشغيل برامج ضارة وفيروسات تعمل علي تكرار وتزايد فايروس الشورت كات وزيادة الضرر بالنظام ، مما قد يؤدي إلى سرقة ملفاتك الشخصية وبطئ الكمبيوتر وتؤثر فيروسات الشورت كت علي ملفات الهارد وفلاشات USB او الميموري كادر SD Card وقد يتم نقل فيروس الشورت كت بين الاجهزة .

برنامج ازالة فيروس shortcut شورت كت حل نهائي

وعلي الرغم من ذلك الا ان هذا لأنوع من الفيروسات قد يصيب الملفات المهمة بالنسبة لك مما يسبب ضرر كبير وقد تتعثر بعض برامج مكافحة الفيروسات من اكتشاف فيروس الاختصارات وما يجعل من الضروري التعامل مع هذا الفايروس في اسرع وقت هو انه ينتشر في جميع ملفات النظام والجهاز بسرعة كبيرة ويحول معظمها الي ملفات بحجم 1 كيلوبايت  - ولكن علي الرغم من ذلك يمكنك التخلص من هذه المشكلة بسهولة بأستخدام برنامج ازالة فيروس Shortcut شورت كت حل نهائي سواء كنت تستخدم كمبيوتر او فلاشه.

تم تصميم برنامج Malwarebytes المعروف على نطاق واسع لاكتشاف الفيروسات وإزالتها بشكل كامل ما يدفعه ليكون افضل برنامج ازالة فيروس الشورت كت مجاني يمكن استخدامه للتخلص من هذه المشكلة نهائياً هو Shortcut Virus Remover الذي يقدم لك فحص وحذف جميع فيروسات الاختصار و ارجاع الملفات الاصلية بدون فقدها نهائياً وفي الفقرات القادمة نستعرض خطوات استخدامه .

خطوات ازالة فيروس Shortcut شورت كت حل نهائي

  • 1- تحميل البرنامج من الموقع الرسمي بالضغط علي الرابط التالي :

تحميل برنامج Malwarebytes

  • 2- بعد التحميل تقوم بالدخول اليه لتثبيته ، ثم الضغط علي Personal Computer .
تحميل برنامج ازالة فيروس شورت كت مجانا
  • 3- الضغط علي زر Install لبدء التثبيت .
برنامج ازالة فيروس shortcut شورت كت حل نهائي
  • 4- الضغط علي زر No, Skip ، وسوف يبدأ تثبيت البرنامج مباشرة 
تحميل برنامج ازالة فيروس شورت كت مجانا
  • بعد التثبيت والدخول للبرنامج تظهر لك الواجهة ، تضغط علي Scan.
تحميل برنامج ازالة فيروس شورت كت مجانا

  • الضغط علي زر Advanced Scanner .
برنامج ازالة الشورت كت
  • الضغط علي زر Configure Scan .

برنامج ازالة الشورت كت Shortcut Virus Remover

  • ستظهر لك نافذة اخري لتحديد مكان الفايروس والملفات المصابة بفيروس الشورت كت ، لذلك تقوم بتحديد القرص المصاب سواء C او D او الفلاشة او غيرها - ثم الضغط علي زر بدء الفحص .
برنامج ازالة الشورت كت
  • سوف يبدا فحص الملفات وتحديد منها المصاب بالفيروسات وسوف تنتهي هذه الخطوة في دقائق .
تحميل برنامج حذف فيروس الشورت كت من الكمبيوتر والفلاشة
  • بعد الفحص تقوم بتحديد جميع الفيروسات المكتشفة ثم الضغط علي Delete لحذفها .
برنامج ازالة الشورت كت من الفلاشة

خطوات ازالة الشورت كت من الفلاشة والميموري كارد

ما يميز البرنامج هو دعمه لجميع الاجهزة ووحدات التخزين فيمكنك استخدامه للتخلص من فيروس الشورت كت على الفلاشة ويمكنك اتباع الخطوات التالية :

  1. تحميل برنامج Shortcut Virus Remover ثم تثبيته علي جهازك .
  2. تشغيل البرنامج ثم الضغط علي زر الفحص Scan ثم تحديد قرص الفلاشة المصاب بفيروس الشورت كت .
  3. الضغط علي زر بدء الفحص Scan ، والانتظار حتي ينتهي الفحص .
  4. بعد الفحص تقوم بتحديد جميع الفيروسات المكتشفة ثم الضغط علي زر Delete .
خطوات ازالة الشورت كت من الفلاشة والميموري كارد

بعد انتهاء الفحص علي برنامج ازالة الشورت كت سيتم حذف فايروس الاختصار وإظهار ملفاتك الأساسية مجدداً ويمكنك الان استخدام الفلاشة بشكل امن وبدون مشاكل .

مميزات برنامج ازالة فيروس شورت كت Shortcut Virus Remover

يوفر لك برنامج Shortcut Virus Remover جميع الامتيازات المطلوبة للتخلص من مشكلة الفيروسات وإزالة الشورت كت من الفلاشة والكمبيوتر وهذا بفضل قاعدة البيانات الضخمة التي يدعمها والتي تتيح لك فحص  الملفات والتعرف علي نوع الفيروس ثم حذفه ومن ابرز مميزات البرنامج :

  • التوافق والترخيص : يمكنك تشغيله علي جميع الاجهزة واصدارات الويندوز سواء ويندوز 7/8/10/11 بكل سهولة وتحميل برنامج حذف فيروس الشورت كت من الكمبيوتر والفلاشة بشكل مجاني .
  • الإمكانيات : يوفر لك البرنامج كافة الخصائص المطلوبة للتخلص من جميع أنواع الفيروسات بما فيها فيروسات الاختصارات او Shortcut بمجرد عمل فحص سريع لجميع ملفات الكمبيوتر او قرص او ملف محدد لتضيق نطاق البحث وتسريع اكتشاف الفيروسات .
  • الأمان والخصوصية : واجهة البرنامج تعرض لك عدد الفيروسات المحتملة والمكتشفة وتحذيرك اذا تم اكتشاف اي برامج خبيثة مع امكانية ازالتها بشكل كامل بفضل أدرع الحماية المتقدمة التي تمنع انتشار اي هجمات فيروسية.
  • الحماية المتقدمة : علي الرغم انه برنامج خفيف ولكن يقدمك لك بعض أنظمة الحماية المتقدمة جداً التي تُغنيك عن تحميل أدوات مجانية لفك تشفير برامج الفدية اخري فهو قادر علي التعامل مع كافة أنواع الفيروسات المعقدة والمشفرة مثل Ransomware "فايروس الفدية" وغيره من الفيروسات .
  • الدعم : يتيح لك البرنامج التعامل مع جميع وحدات التخزين فاذا واجهت فيروس الشورت كت على الفلاشة او الميموري كارد يمكنك استخدام هذا البرنامج وكذلك يدعم جميع صيغ ملفات الكمبيوتر ، وتتم عملية الإصلاح بأرجاع الملفات المخفية الي مكانها الأساسي والتخلص من الاختصارات المنتشرة .
  • تسريع النظام : مع الفحص المستمر لملفات الكمبيوتر ستواجه العديد من الملفات كبيرة الحجم التي تؤثر سلباً علي أداء الكمبيوتر واستهلاك الموارد وخاصة الرامات وهذا بسبب وجود بعض البرامج التي تعمل في الخلفية وبعد حذف هذه البرامج الضارة سوف تلاحظ تحسن أداء الجهاز بشكل كبير وان النظام اصبح اسرع بأضعاف كما يعمل البرنامج علي حذف الملفات المكررة .

تحميل برنامج ازالة فيروس شورت كت مجانا 2024

اسم البرنامج برنامج ازالة الشورت كت
المطور Malwarebytes
الحجم 2 ميجابايت
المتطلبات يعمل علي جميع أجهزة الكمبيوتر
الترخيص مجاناً

تحميل برنامج ازالة الشورت كت