تحميل برنامج سي كلينر CCleaner 2024 برابط مباشر لتنظيف الكمبيوتر

تحميل برنامج سي كلينر CCleaner برابط مباشر لتنظيف الكمبيوتر
سي كلينر هو افضل برنامج لتسريع وتنظيف الكمبيوتر عن طريق حذف الملفات الغير المهمة وإزالة الملفات المؤقتة للبرامج وملفات الرجيستري غير المُستخدمة ، كما يستخدم للحفاظ علي الأمان والخصوصية عن طريق ازالة بيانات التصفح واثار نشاطك علي الانترنت ، يمتاز CCleaner بالكفاءة وسهولة التعامل معه فقد ساعد ملايين المستخدمين علي تعزيز تجربة استخدام الكمبيوتر وزيادة السرعة والكفاءة عن طريق ازالة الملفات العالقة .

بحيث مع الاستخدام المستمر للجهاز فأنه من الطبيعي ان يتراكم بعض الملفات المؤقتة والغير ضرورية الناتجة عن التصفح واستخدام البرامج المختلفة الأخرى ، لذلك اذا كنت تواجه مشكلة بطئ الكمبيوتر وتراكم الملفات الغير مُستخدمة يمكنك الان تحميل برنامج Cleaner للتخلص من جميع الملفات العالقة بجانب هذا فسيساعدك ذلك علي توفير مساحة اضافية كبيرة جداً .

برنامج سي كلينر CCleaner للكمبيوتر

يمتاز برنامج سي كلينر بواجهته الانسيابية سهلة الاستخدام  التي توفر مجموعة من الادوات المتقدمة لصيانة الجهاز بحيث يحتوي علي ادوات تحليل ملفات القرص الصلب واستخراج الملفات الضارة والمؤقتة ، بجانب ان اولويته هي الحفاظ علي ملفات النظام الأساسية اثناء عملية الفحص والازالة وهي من الميزات الفريدة التي لا تتوفر في اغلب برامج تنظيف الكمبيوتر والتي دفعت ملايين المستخدمين لتحميل CCleaner والاعتماد عليه بشكل اساسي .

تحميل سي كلينر

كما يوفر لك البرنامج بعد عملية الفحص والتحليل تقريراً مفصلاً حول الملفات التالفة والمؤقتة التي تم اكتشافها واصلاحها او ازالتها والمساحة التي توفرت عقب الإصلاح وغيرها من التفاصيل ، ومن الاعدادات المتقدمة التي يوفرها برنامج Cleaner ميزة الجدولة التي تساعدك علي تعيين توقيت معين لأجراء عملية الفحص سواء يومياً او أسبوعيا او شهرياً .

وهذا يساعدك علي تحسين اداء الجهاز والتخلص من الملفات الضارة اول بأول ، فضلاً علي مساهمته الفعالة في تسريع عملية اقلاع النظام عن طريق التحكم الشامل في البرامج التي تعمل عند الاقلاع مع امكانية حذفها او ايقاف بعض منها نهائياً .

كما يوفر لك تحميل برنامج Cleaner ميزة حذف البرامج من جذورها وهذا يساعدك للتخلص من كافة اثار بعض البرامج وبياناتها وسجلاتها سواء ملفات الرجيستري او غيرها مما يساهم إيجاباً في سرعه وكفاءة الجهاز وتوفير مساحة تخزين اضافية علي القرص الصلب .

تحميل برنامج سي كلينر CCleaner

اما عن الأمان والخصوصية فقد تفوق البرنامج في الكثير من النقاط بحيث يتيح لك ازالة كافة البيانات واثار التصفح والكوكيز الناتجة عن زيارة المواقع بشكل مستمر وهذا يضمن لك الحماية المطلوبة والتخلص من ازعاج الإعلانات المتكرر .

لذلك يعد تحميل برنامج سي كلينر علي كل جهاز كمبيوتر يعد من اهم الاجراءات التي قد تُغنيك عن تثبيت نسخة ويندوز جديدة بحيث مع استخدام النظام بشكل مستمر تتراكم الملفات ، لذلك يمكنك الان تثبيت برنامج سى كلينر واجراء عمليات التحسين بشكل دوري لضمان سرعة الكمبيوتر .

مميزات برنامج سي كلينر CCleaner لتسريع الكمبيوتر

يقدم البرنامج العديد من الامتيازات والخصائص التي تدفعه ليكون افضل برنامج تنظيف الجهاز للتخلص من الملفات التالفة والضارة ، ومن ابرز مميزاته :

  • تحليل القرص الصلب : يتيح لك برنامج سي كلينر خاصية تحليل مساحة القرص الصلب ومعرفة استهلاك كل صيغة منها سواء (الفيديو - الصور - ملفات الصوت - غيرها ..) بالتالي ستتمكن من إدارة اي نوع من الملفات والتعامل معها افضل .
  • الواجهة : يمتاز البرنامج بالواجهة الانسيابية سهلة الاستخدام وتضم كافة الادوات الرئيسية لتسريع الجهاز وتحليل القرص الصلب والتخلص من الملفات الضارة والغير مُستخدمه .
  • تنظيف الكمبيوتر والمتصفح : وهي وظيفة البرنامج الأساسية التي تتضمن تنظيف المتصفح من اثار المواقع وملفات الارتباط "الكوكيز" والملفات العالقة ، بجانب حذف كافة الملفات الضارة من القرص الصلب .
  • تسريع اقلاع الويندوز : يوفر لك برنامج سي كلينر اداة تسريع وتحسين سرعة اقلاع النظام عن طريق ايقاف البرامج التي لا تستخدمها والتي تسبب بطئ في الاستخدام عند تشغيل الويندوز .
  • ازالة الملفات المكررة : تشغل الملفات والمجلدات المكررة نسبة كبيرة من القرص الصلب لأغلب المستخدمين وهذا يؤثر سلباً ويؤدي الي امتلاء المساحة ، ولكن يمكنك التخلص من هذه المشكلة بمجرد تحميل برنامج سي كلينر بحيث انه يعمل علي فحص الملفات والبرامج الغير مهمة ثم حذف الملفات المكررة منها بالكامل لتوفير مساحة اضافية .
  • ازالة البرامج : يوفر لك امكانية حذف البرامج من جذورها بشكل عميق وإزالة ملفات الرجيستري المتعلقة بها .
  • جدولة المهام : تتيح لك هذه الخاصية تنظيف النظام من الملفات الضارة عن طريق تعيين موعد تتم فيه عملية الفحص والتنظيف بشكل تلقائي سواء يومياً او أسبوعيا او شهرياً .

كيفية تحميل وتثبيت برنامج Cleaner علي الكمبيوتر

  • التوجه الي رابط التنزيل في نهاية المقال ثم الضغط عليه .
  • بعد التحميل تقوم بالدخول للبرنامج لبدء التثبيت ، ثم الضغط علي زر Install وسيبدأ تثبيت البرنامج ، يُرجي الانتظار ثواني .

تحميل CCleaner

  • يمكنك الدخول للبرنامج من الايقونة علي سطح المكتب .
  • يمكنك بدأ عملية تحليل وتنظيف الجهاز والانتقال الي Custom Clean في الشريط الجانبي ثم الضغط علي زر Analyze .

تحميل برنامج CCleaner

  • بعد الفحص ، تقوم بالضغط علي زر Run Cleaner .

CCleaner Download

بعد اجراء الخطوات السابقة سوف يبدأ برنامج سي كلينر بعملية التنظيف ، وخلال دقائق سوف تلاحظ تقدم العملية وقد يُطلب منك اغلاق المتصفح لحذف بيانات الكوكيز والمواقع واخر أماكن تنزيل الملفات بكفاءة والتخلص منها جميعاً وهذا سيُغنيك عن استخدام اوامر Run لتنظيف الجهاز .

تحميل برنامج سي كلينر CCleaner اخر اصدار

اسم البرنامج  برنامج سي كلينر CCleaner
الحجم 35 ميجابايت
المتطلبات يعمل علي جميع اجهزة الكمبيوتر
الترخيص مجانا
المطور CCleaner Team
تحميل برنامج سي كلينر CCleaner