كيفية تجديد باقة النت الأرضي We قبل الميعاد 2024 خطوة بخطوة

كيفية تجديد باقة النت الأرضي We قبل الميعاد خطوة بخطوة
عند الاشتراك في احد باقات المُقدمة للانترنت المنزلي من We اذا كان معدل استخدامك اليومي يفوق سعة الباقة والجيجابايت فقد تنفذ سعة الباقة قبل موعد التجديد ، وهذا يؤدي الي تخفيض سرعة الانترنت الي ربع ميجابت/الثانية وهذه السرعة غير كافية اطلاقاً للاستخدام لذلك يتوفر لديك اكثر من حل .

اولاً القيام بشراء باقة اضافية We وهذا الحل مناسب في حالة لم يتبقى الا أيام قليلة علي موعد التجديد الأساسي ، اما عن الطريقة الثانية عبر تجديد باقة النت الأرضي We قبل الميعاد مما يوفر لك الامكانية لأستخدام الانترنت بالسرعة الكاملة وهذا ما سوف نستعرضه بالتفصيل وبخطوات سهلة في هذا الدليل .

كيفية تجديد باقة We قبل الميعاد للانترنت المنزلي

في حالة كنت ترغب في تجديد باقة وي انترنت منزلي قبل الميعاد اذا لاحظت نفاذ الباقة وانخفاض سرعة الانترنت فيمكنك القيام بذلك عبر دفع فاتورة الانترنت المنزلي بشكل عادي وبهذا سوف يتم تغيير موعد التجديد التلقائي الشهري الي ذلك يوم التجديد الأخير ، وبعد دفع الفاتورة يتطلب منك الاتصال بخدمة العملاء لتأكيد العملية عبر الاتصال برقم 19777 او 111 سواء من التليفون الارضي او هاتفك المحمول .

تجديد باقة وي انترنت منزلي

تقوم بطلب تجديد باقة النت الأرضي قبل الميعاد او التجديد المبكر من خدمة العملاء واخبارهم بأنك قمت بالفعل بدفع الفاتورة الجديدة وخلال لحظات سيتم التأكد من طلبك وتجديد الباقة ، وهذه هي الطريقة الاولي  لتجديد باقة النت الأرضي We قبل الميعاد اما في حالة كنت ترغب في توفير الوقت والجهد بدلاً من الاتصال بخدمة العملاء يمكنك بكل سهولة استخدام التطبيق الرسمي من We او الموقع وهذا ما سوف نستعرضه فيما يلي .

تجديد باقة النت الأرضي We قبل الميعاد بأستخدام التطبيق

كما تعرفنا في الخطوات السابقة يمكنك القيام بالتجديد المبكر للانترنت المنزلي We بالاستعانة بخدمة العملاء ، ولكن في حالة كنت ترغب في استخدام تطبيق وي We كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية لتجديد باقة النت قبل الميعاد :

  1. القيام بدفع فاتورة الشهر فور انتهاء الباقة .
  2. القيام بتثبيت تطبيق My We علي هاتفك .
  3. تسجيل الدخول بأستخدام حسابك الخاص برقمك الارضي .
  4. الضغط علي اعداد إدارة الباقة الأساسية من الصفحة الرئيسية .
  5. الضغط علي اعداد التجديد ، ثم التأكيد علي العملية .
كيفية تجديد باقة النت الأرضي قبل الميعاد We عبر التطبيق
بعد اجراء الخطوات السابقة سوف يتم تجديد باقة النت الأرضي We قبل الميعاد وارسال لك رسالة تأكيد علي رقم هاتفك ، وكذلك عند التوجه الي الصفحة الرئيسية للتطبيق سوف يتم ارجاع قيمة الباقة كاملة وظهور تاريخ التجديد الجديد .

تحميل تطبيق My WE للأندرويد

تحميل تطبيق My WE لنظام IOS

ملحوظة : بيانات الدخول لتطبيق My We هي نفسها التي تستخدمها لتسجيل الدخول علي الموقع الرسمي ماي وي لدفع الفواتير ، ويمكنك انشاء حساب جديد بأتباع الدليل التالي : انشاء حساب My We .

التجديد المبكر للانترنت المنزلي We عبر موقع ماي وي

توفر شركة الانترنت وي للمستخدمين امكانية اجراء كافة التعديلات علي نظامك وباقة الانترنت بأستخدام الموقع الالكتروني بمجرد امتلاك حساب لذلك كل ما عليك اولاً هو دفع الفاتورة في اي منفذ خدمات لدفع الفواتير وبعدها سيتم عمل إيداع بقيمة الاشتراك في حسابك وتأتي الخطوة التالية والتي ستُغنيك عن الاتصال بخدمة العملاء وهي التجديد المبكر عبر الموقع ، بعد انشاء حسابك ثم تسجيل الدخول لحسابك كل ما عليك اتباع الخطوات التالية :

  • التوجه لأسفل ثم الضغط علي زر إدارة الخدمات .

التجديد المبكر للانترنت المنزلي We

  • الضغط علي زر تجديد الاشتراك .

تجديد باقة وي انترنت منزلي

  • ستظهر لك نافذة لتأكيد العملية ويظهر لك قيمة تجديد الاشتراك كل ما عليك هو الضغط علي اعداد نعم .

تجديد باقة النت الأرضي We قبل الميعاد

  • سيتم عمل تجديد للباقة خلال ثواني .
  • عند الانتقال للصفحة الرئيسية للوحة التحكم ستظهر لك قيمة الجيجابايت المتبقية وهي كاملة .
تجديد باقة We قبل الميعاد
بعد اجراء الخطوات السابقة سيتم تجديد باقة النت الأرضي قبل الميعاد بنجاح وستظهر لك قيمة الباقة بالكامل بدون استخدام اي جيجابايت وكذلك موعد التجديد التالي ، ولكن في بعض الأحيان قد يتطلب منك عمل اعادة تشغيل للراوتر لتسريع الوصول لسرعة الانترنت الكاملة .

أسئلة شائعة حول تجديد باقة وي We الارضي مبكراً قبل الميعاد

  • كيفية ترحيل المتبقي من الباقة We المنزلي الي الشهر التالي ؟

يتساءل بعض المستخدمين عن هل اذا كنت ارغب في تغيير موعد تجديد الاشتراك الشهري هل يمكنني الاستفادة من الجيجابايت المتبقية من الشهر السابق ، ولكن في الحقيقة لا يمكن ترحيل المتبقي من الباقة We الأرضي كما هو الحال مع باقات الانترنت للهاتف فهي خدمة غير متاحة حالياً للأنترنت المنزلي .

  • كيفية تغيير باقة الانترنت المنزلي We الي باقة اخري ؟

يمكنك بكل سهولة تغيير الباقة الحالية المُشترك فيها اذا لم تكن كافية وتنفذ بسرعة بمجرد انشاء حساب علي موقع وتطبيق ماي وي ثم اختيار احد الباقات المتوفرة في لوحة التحكم وتأكيد التحويل اليها بعد التأكد من إيداع او تحويل قيمة الاشتراك الي رقم تليفونك الارضي ، كما يمكنك اجراء ذلك بمجرد الاتصال بخدمة العملاء برقم 111 .

وبهذا تعرفنا علي كيفية تجديد باقة النت الأرضي We قبل الميعاد خطوة بخطوة سواء كنت تفضل استخدام موقع وي الرسمي او التطبيق ، بحيث يواجه العديد من العملاء صعوبات لاستكمال الشهر بنفس السرعة نتيجة لنفاذ الباقة في منتصف او بداية الشهر ، لذلك اصبح بأمكانك التخلص من هذه المشكلة عبر تجديد باقة النت الأرضي قبل الميعاد كما يُفضل في هذه الحالة اذا تكرر نفاذ الباقة مبكراً ان تُغير الي اي باقة ذات سعة اعلي .