تحميل برنامج Panda Free Antivirus باندا انتي فايروس 2024 للكمبيوتر

تحميل برنامج Panda Free Antivirus باندا انتي فايروس للكمبيوتر

في الوقت الحالي اصبح استخدام برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر ضروري للغاية في ظل تطور أساليب الاحتيال وظهور انواع مختلفة من الفيروسات مثل فيروس الفدية وغيره ، يعمل برنامج Panda Free Antivirus علي حماية جهازك من كافة التهديديات والمخاطر المحتملة بحيث انه يتولي المهام الاساسية لتنظيف البرامج الضارة والهجمات الفيروسية .

وقد امتاز بالعديد من الخصائص أهمها سرعته وواجهته الانسيابية ، وفي هذا الدليل نستعرض كيفية تحميل برنامج باندا انتي فايروس للكمبيوتر واستخدامه مع ابرز الخصائص التي تدفعه ليكون احد اقوي برامج مكافحة الفيروسات في الوقت الحالي .

برنامج باندا انتي فايروس Panda Antivirus

أتاح Panda Antivirus للمستخدمين بعض الخصائص المميزة التي جذبت فئة كبيرة من الأشخاص وابرزها انه يعد اخف برنامج حماية من الفيروسات حتي الان بحيث انه لا يستهلك موارد الجهاز كما في البرامج الأخرى مثل Avira افيرا فقد اتجه اهتمام مطوري باندا انتي فايروس علي تقديم الخيارات الاساسية اولاً من حيث صد الهجمات الفيروسية الشائعة واكتشاف البرامج الضارة التي تهدد امن جهازك وخصوصيتك ، وهذا لا يمنع تضمين عدد من الميزات والأدوات الثانوية التي تعزز تجربة استخدامك للبرنامج .

برنامج باندا انتي فايروس Panda Antivirus

اما عن واجهته فقد تميزت عن باقي برامج الحماية بحيث في الغالب اما تكون واجهة البرامج اما فاتحة او داكنة ولكن برنامج باندا اضاف خاصية رائعة بتقديمه خلفيات متحررة من مشهد من الطبيعة للبرنامج مع امكانية تغييرها وهذا يساهم في تحسين مظهره لتجنب الملل منه .

كما تظهر كافة الأدوات المطلوبة في الواجهة الرئيسية ويتوفر اكثر من نظام للفحص فيمكنك اجراء فحص سريع لجميع ملفات الجهاز او فحص مجلد محدد علي جهازك مع توفير نظامي فحص سواء كنت تفضل الفحص السريع او العميق "موصي به" .

كما يمكنك إضافة جدولة موعد ثابت لأجراء فحص دوري لجهازك وهي من الميزات المشابهة مع برامج مضادة للفيروسات مثل Kaspersky Security ، ويقدم لنا برنامج باندا انتي فايروس خاصية Rescue Kit التي تساهم في ازالة المزيد من التهديدات العنيدة عبر تكوين محرك أقراص فلاشات USB فضلاً عن امكانية حماية فلاشاتك ضد البرامج الضارة والفيروسات التي قد تصيب جهازك بسبب ميزة التشغيل التلقائي .

تحميل Panda Antivirus للكمبيوتر لمكافحة الفيروسات

اسم البرنامج برنامج باندا انتي فايروس Panda Antivirus
المتطلبات يعمل علي اجهزة الويندوز
المطور Panda Security Team
تحميل برنامج Panda Free Antivirus للكمبيوتر

مميزات Panda Free Antivirus مضاد الفيروسات

وفر برنامج باندا انتي فايروس العديد من الخصائص والميزات التي ساهمت في حماية ملايين الاجهزة حول العالم فهو يعد من اخف برامج مكافحة الفيروسات واخفها علي الاطلاق كما يمتاز ببعض المميزات ابرزها :

  • الواجهة : علي غير المعتاد من برامج الحماية فقد امتاز باندا انتي فايروس بواجهته الجذابة بحيث يضع خلفية فريدة للبرنامج مع امكانية تغييرها حسب رغبتك او ازالتها بسهولة من خلال الاعدادات ، كما تحتوي الواجهة علي ازرار الفحص الرئيسية مع امكانية فحص ملفات محددة بُعمق .
  • الإمكانيات والأمان : يوفر قسم مكافحة البرامج الضارة المنفصل في ا لبرنامج امكانية فحص مجموعة مخصصة من المجلدات والمواقع علي نظامك والحد من العمليات التي تؤثر علي أداء جهازك عبر ايقافها لمدة 15 ثانية "يمكن تغييرها" ؛ حتي يتخذ الاجراء المناسب مع البرامج والملفات غير المعروفة .
  • جدولة الفحص : يمتاز Panda Antivirus بخاصية رائعة وهي جدولة تاريخ ووقت دوري لأجراء فحص شامل لتحديد الفيروسات والملفات الضارة .
  • فحص الأقراص الخارجية : يقدم لك برنامج باندا انتي فايروس اداة فحص الأقراص مثل فلاشات USB و الهاردات الخارجية والميموري كارت ، من ثم يتيح لك اتخاذ الاجراء المناسب لحماية جهازك .
  • مراقبة الأداء : يقدم البرنامج ميزة خاصة وهي Process Monitor التي توضح العمليات التي تعمل علي نظام التشغيل وتحديد ما اذا كانت مضرة بجهازك وبيانات الشخصية ام لا وبعض التفاصيل الأمنية الهامة حول ابرز البرامج الخلفية وبالطبع تختلف تماماً عن مدير المهام في النظام فهي تضم سجلات قديمة لكافة التفاصيل بالتاريخ تصل الي شهر او من اول تثبيت مكافح الفيروسات Panda .

لذلك يمكننا قول انه يستهدف المستخدمين المبتدئين اولاً علي الرغم من تقديم بعض الأدوات الجانبية الا وانه قد اثبت كفاءته في بعض النقاط ، لذلك اذا كنت بحاجة الي برنامج مضاد للفيروسات خفيف ويتوافق مع Windows Defender الافتراضي في النظام فيمكنك استخدام برنامج باندا انتي فايروس بكل تأكيد .

كيفية تحميل برنامج باندا انتي فايروس علي الكمبيوتر

  • التوجه الي رابط التنزيل السابق ليتم توجيهك الي الموقع الرسمي .
  • تقوم بالضغط علي زر التحميل Download ، وبعد التحميل تقوم بالدخول اليه لبدء التثبيت ثم الضغط علي زر Next او التالي ثم Accept and Install .

Panda Free Antivirus

  • بعد انتهاء التثبيت سوف تظهر لك الايقونة علي سطح المكتب يمكنك الدخول اليها ، وقد يستغرق لتشغيله في المرة الاولي فقط بعض الوقت .

برنامج باندا انتي فايروس

  • يعدها ستظهر لك الواجهة الرئيسية للبرنامج ، وبهذا سوف يبدأ البرنامج في حماية جهازك وصد التهديدات المحتملة .
Panda Antivirus Free Download

وبهذا تعرفنا علي خطوات تحميل برنامج باندا انتي فايروس Panda Free Antivirus فهو يعد من افضل برامج الحماية واخفها بشهادة ملايين المستخدمين ، كما يفضل لضمان الحماية الكاملة في حالة تعرضك لهجمات شديدة من فايروس Ransomware ان تقوم بتثبيت أدوات لفك تشفير برامج الفدية لضمان استمرار الحماية والأمان فيما بعد .