تحميل برنامج Kaspersky Anti Virus كاسبرسكي أنتي فيرس 2024 برابط مباشر

تحميل برنامج Kaspersky Anti Virus كاسبرسكي أنتي فيرس برابط مباشر
من اهم البرامج التي يجب تثبيتها علي الكمبيوتر هو برنامج الحماية من الفيروسات خاصة في ظل ظهور العديد من برامج الفدية والفيروسات والتي انتشرت بشكل واسع في الفترة الأخيرة ، لذلك يعد كاسبر سكاي برنامج حماية للكمبيوتر اكثر من رائع .

بحيث يتيح لك الحماية الكاملة من البرامج الضارة مع بعض الأدوات الجانبية لاكتشاف مواقع وأدوات التصيد الاحتيالي وغيرها من الامتيازات ، فيمكنك تحميل برنامج Kaspersky Anti Virus والاستمتاع بكافة الخصائص والتي ستضمن لك الأمان والحماية المطلوبة .

برنامج كاسبرسكي أنتي فيرس Kaspersky Anti Virus للكمبيوتر

يعد كاسبر سكاي من اقوي برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر والتي اثبتت كفاءتها وبشدة في اكتشاف محاولات برامج التجسس والملفات الضارة والهجمات الفيروسية كما يقدم لك مجموعة من الأدوات المتقدمة التي تضمن لك الحماية من عمليات التصيد والوصول لبيانات الشخصية مثل بيانات الدفع والتسوق الالكتروني وكلمات السر ، بجانب أدوات الرقابة الابوية المميزة من Kaspersky .

برنامج كاسبرسكي أنتي فيرس Kaspersky Anti Virus للكمبيوتر

مع توفر خاصية التصفح الامن واذا تحدثنا عن الحماية الالكترونية فأن كاسبرسكي يوفر لك خاصية فائقة الأهمية وهي منع تتبع الازرار عند استخدام مواقع الشراء الالكترونية وهي تسمي ميزة "لوحة المفاتيح الافتراضية" التي تجعل المدفوعات علي مواقع التسوق آمنة تماماً ، بالإضافة الي خاصية Rescue Disc واهميتها فحص الكمبيوتر بالكامل بشكل عميق وتحديد كافة التهديديات والفيروسات المتواجدة وازالتها تماماً من الجذور .

كما ويوفر لك تحميل برنامج Kaspersky Anti Virus خاصية الربط مع احد خدمات التخزين السحابي والتي يساعدك علي تعزيز حماية جهازك بحيث يمكنك ربط البرنامج مع حسابك Dropbox وهي احد اهم الميزات خاصة اذا كنت ترغب في إضافة حماية ثنائية لبعض الملفات الخاصة جداً وتعد ميزة مشتركة مع AVG.

مميزات برنامج Kaspersky Anti Virus لمكافحة الفيروسات

يأتي كاسبر سكاي Kaspersky Anti Virus Free بالعديد من الخصائص وأنظمة الحماية المتقدمة والتي تسمح للمستخدمين بفرض الأمان علي الاجهزة وحذف كافة الملفات المُصابة ، ومن ابرز مميزاته :

  • الواجهة : يمتاز البرنامج بواجهته الانسيابية النظيفة سريعة الاستجابة والتي تسمح بالتخصيص والتعديل .
  • الدعم : يمكنك تحميل Kaspersky واستخدامه والاستمتاع بحماية عالية من الهجمات الفيروسية لجميع اصدارات الويندوز.
  • انظمة الحماية : اثبت كاسبرسكي أنتي فيرس كفاءته العالية في التعرف علي البرامج الضارة المنتشرة والتعامل معها وحذفها بالكامل ، كما يتوفر نظام Privacy Protection الذي يحمي أنشطة التصفح الخاصة بك وهي من الميزات التي تفوقت علي برنامج Avira .
تحميل برنامج Kaspersky Anti Virus
  • حماية الأطفال : يتوفر نظام Kaspersky Safe Kids يضم شاشة GPS لتتبع موقع هواتف اطفالك ، كما يمكنك حظر المحتوي غير المناسب والرسائل والمكالمات وجهات الاتصال او حظر بعض التطبيقات والاشعارات علي اجهزتهم .

كما يسمح لك كاسبر سكاي Kaspersky ببعض الإضافات الجانبية مثل مدير كلمات السر ومدير كلمات السر الكاسبيرسكي الذي يوفر إمكانيات متقدمة عن غيره ، هذا ويدعم كاسبرسكي أنتي فيرس إضافات للمتصفح جوجل كروم و فايرفوكس والتي تعزز من مستوي الحماية لجهازك .

كيفية تحميل وتثبيت برنامج كاسبرسكي أنتي فيرس

  • التوجه الي رابط التنزيل في نهاية المقال ، ثم الضغط علي زر التحميل من الموقع الرسمي .
  • تقوم باختيار اللغة سواء العربية او غيرها .
تحميل كاسبر سكاي
  • بعد انتهاء التحميل ، تقوم بالدخول لملف البرنامج لبدء التثبيت ثم الضغط علي زر Continue او المتابعة .
كاسبرسكي أنتي فيرس
  • الضغط علي زر التثبيت Install .
كاسبرسكي أنتي فيرس
  • الانتظار قليلاً حتي ينتهي التثبيت .
  • بعد التثبيت تقوم بالضغط علي زر تطبيق .
Kaspersky Anti Virus Free Download
  • يمكنك الان استخدام البرنامج وتشغيل وضع الفحص .
تحميل برنامج Kaspersky Anti Virus

بعد تحميل برنامج Kaspersky Anti Virus وتثبيته علي جهازك سوف تتمكن من فرض الحماية الكاملة لجميع ملفات جهازك وكذلك تشغيل أنظمة الحماية المتقدمة وتحديد مستوي الأمان المطلوب كما يمكنك تحديد موعد للفحص الدوري ، كذلك يتوفر مجموعة من الأدوات التي تساعدك في فك تشفير برامج الفدية المعقدة من واجهة البرنامج الرئيسية .

تحميل برنامج Kaspersky Anti Virus للكمبيوتر

اسم البرنامج كاسبرسكي أنتي فيرس
انظمة التشغيل يدعم ويندوز - ماك
المتطلبات يعمل علي جميع الاجهزة
المطور  Kaspersky Team
تحميل برنامج Kaspersky Antivirus للكمبيوتر