افضل برامج الترجمة بدون انترنت للاندرويد بروابط مباشرة

تحميل اروع برامج الترجمة بدون انترنت للاندرويد بروابط مباشرة
برامج الترجمة بدون انترنت هي من البرامج التي يجب ان لا تستغني عنها بحيث أن هذه البرامج مهمة للغاية في حالة كنت تريد ترجمة كلمة في وقت قصير .
لذلك تعتبر البرامج التي لا تعتمد على الإنترنت هي الاختيار الأفضل لتجنب حدوث أي معوقات لك أثناء أدائك للمهام اليومية , لذلك في موضوع اليوم سوف نتعرف على افضل برامج الترجمة بدون انترنت .

برامج الترجمة بدون انترنت

بالنسبة لحالة عدم الاتصال بالانترنت فيوجد لديك اختيار واحد فقط وهو أن تقوم بتحميل برامج ترجمة بدون انترنت بحيث ان علي الرغم من ان هذه البرامج لا تدعم الكثير من اللغات الافتراضية الا وان هذه البرامج سوف تساعدك بشكل كبير بحيث يمكنك تحميل الحزمات الخاصة باللغات التي تريد تحويل منها واليها .

(1) قاموس انجليزى عربى بدون انترنت Q Dictionary

واحد من برامج الترجمة بدون انترنت ومن افضلهم سواء كنت طالب او كنت شخص عادي هذا البرنامج يعطيك الكثير من الامكانيات منها حفظ كلمة قمت بالبحث عنها ويوجد به قسم السجل الذي يساعدك على معرفة الكلمات التي سبق لك وقمت بالبحث عنها مما يتيح لك مجال كبير للتذكرة وعدم النسيان .
تحميل اروع برامج الترجمة بدون انترنت للاندرويد بروابط مباشرة
برنامج الترجمة هذا هو برنامج متخصص في لغتين فقط وهما اللغة العربية واللغة الانجليزية فقط لذلك يمكنك ان تقوم بتحويل بين اللغتين عبر كتابة الكلمة التي تريد معرفة معناها باللغة المقابلة من ثم الضغط على البحث و سوف يظهر لك المرادف .
من اهم المميزات في هذا البرنامج انه يدعم الترجمة و من ثم نطق الكلمة التي قمت بترجمتها إلى اللغة الأخرى وهذه الميزة تعتبر من اقوي الميزات في برنامج للترجمة بدون انترنت .
اقرأ ايضاً : كيفية تنقية الصوت من الهاتف وإزالة الضوضاء والتشويش

(2) google translate

تحميل اروع برامج الترجمة بدون انترنت للاندرويد بروابط مباشرة
على الرغم من وجود جوجل للترجمة ولكن بشرط الاتصال بالانترنت الا وان تطبيق جوجل للترجمة يتيح لك الفرصة لتحمي اللغات التي تريدها وتحويل منها واليها العبارات والجمل وهذه من أقوى الميزات .
وبما انه من انتاج جوجل فهذا البرنامج يدعم خاصية الترجمة عبر التصوير عبر فتح الكاميرا ومن ثم التقاط صورة من الصفحة او المجلد الذي تريد ترجمته بشكل كامل .
والبرنامج من خاصية الذكاء الاصطناعي يعمل على ترجمة الصفحة بالكامل الى اللغة التي تريد في ثواني معدودة ويمكنك قراءة الترجمة بالكامل .
تحميل اروع برامج الترجمة بدون انترنت للاندرويد بروابط مباشرة
في حالة كنت متعلم جديد للغة فيمكنك القيام برسم الحرف أو الكلمة من خلال خاصية الرسم ومن ثم سوف يعرض لك البرنامج اقرب حرف صحيح لما قمت برسمه في البرنامج لكي يسهل عليك العملية .
كما يوجد به خصائص عديدة مهمة مثل الحفظ و السجلات للرجوع إلى الكلمات التي تم بالفعل البحث عنها سابقاً وهذه من أفضل الميزات في معظم البرامج للترجمة .
افضل برامج الترجمة بدون انترنت للاندرويد بروابط مباشرة
كما يمكنك القيام بكتابة جملة كاملة عبر الكلام مما يسمي "تحويل الصوت الى نص وكلام" هذا مما يقوي لغتك في النطق والكتابة بشكل صحيح في القواعد الأصلية .
اقرأ ايضاً : 6 خطوات لتسريع الهاتف الاندرويد وتنظيفه بدون برامج

(3) المترجم الفوري

تحميل اروع برامج الترجمة بدون انترنت للاندرويد بروابط مباشرة
برنامج من افضل برامج الترجمة وهو برنامج المترجم الفوري الداعم للكثير من اللغات المهمة وهو يوجد به بعض المميزات الموجودة بباقي البرامج أهمها السهولة في التعامل و وجود قاعدة بيانات كبيرة للغاية من اللغات والكلمات .
برنامج المترجم الفوري يمكنك ترجمة اكثر من 50 لغة أهمها ( الإنجليزية ،الألبانية ،العربية ،اليابانية، الصينية المبسطة، الأذربيجانية، البيلاروسية، البلغارية، الكاتالانية، الصينية التقليدية، الكرواتية، التشيكية، الدنماركية، الهولندية، الفنلندية، الفرنسية، الألمانية، اليونانية، الهندية ) .
اقرأ ايضاً : تحديث الاندرويد الى اخر اصدار لتشغيل احدث البرامج بدون مشاكل

(4) offline dictionaries

افضل برامج الترجمة بدون انترنت للاندرويد بروابط مباشرة
واحد من افضل برامج الترجمة ويمكنك استخدامها للترجمة بدون نت عن طريق تحميل الحزمة الخاصة باللغة التي تريد الترجمة منها وإليها وذلك عن البرنامج بشكل عادي وبعدها سوف يكون لديك الامكانية لأستخدام برنامج الترجمة بكل سهولة .
كما ان هذا البرنامج يدعم الكثير من اللغات ويوجد به الكثير من المميزات مثل قاعدة البيانات الكبيرة التي تحتوي على الكثير من الكلمات .
ومن أعظم مميزات هذا البرنامج وهو ان بعد ترجمة الكلمة مباشرة يتم عرض لك كافة التفاصيل الخاصة بالكلمة وهنا اقصد المعنى للكلمة وهذه الميزة لا توجد في اي برامج الترجمة  .
بحيث ان ميزة الشرح او المعجم هي من المميزات التي توضح الفرق بين الكلمات بحيث ان هناك بعض الكلمات التي تتشابه في الشكل ولكن تختلف في المعنى .


(5) قاموس عربي انجليزي

افضل برامج الترجمة بدون انترنت للاندرويد بروابط مباشرة
وهو من البرامج المميزة التي تحتوي على الكثير من الكلمات ايضاً ويمكنك استخدامه في وضع عدم الاتصال كباقي برامج اليوم وهذا البرنامج يدعم الكثير من اللغات مثل العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها .
كل ما عليك بعد تحميل البرنامج هو تحميل الحزمة الخاصة باللغة الجديدة حتى تتمكن من الحصول على كل الكلمات التي تحتويها الحزمة .
ومن اهم المميزات ايضاً قسم السجل والمفضلات والذي يحتوي على الكلمات المحفوظة مسبقاً و المميزة , يمكنك تحميل برنامج الترجمة هذا من نهاية الموضوع .

تحميل برامج الترجمة

 اسم البرنامج رابط التحميل
(1) قاموس انجليزى عربى بدون انترنت  التحميل من جوجل بلاي
(2) جوجل للترجمةالتحميل من جوجل بلاي
(3) المترجم الفوريالتحميل من جوجل بلاي
(4) Offline dictionariesالتحميل من جوجل بلاي
(5) قاموس عربي انجليزيالتحميل من جوجل بلاي