تحميل تعريفات ويندوز 10 64 بت و 32 بت للكمبيوتر واللابتوب

تحميل تعريفات ويندوز 10 64 بت و 32 بت للكمبيوتر واللابتوب
توجه العديد من المستخدمين الي ويندوز 10 بفضل المميزات والأدوات واقتصار متطلبات العديد من البرامج والالعاب علي اخر اصدار من الويندوز فضلاً عن الغاء الدعم من مايكروسوفت عن الاصدارات السابقة من الويندوز .

لذلك بعد تثبيت الويندوز فأن اول خطوة هي تحميل تعريفات ويندوز 10 حتي تتمكن من تشغيل الصوت وكارت الشاشة والحصول علي كافة المميزات وسوف نستعرض في هذا الدليل سوف نستعرض الطريقة الصحيحة لتنزيل كافة التعريفات للويندوز وحل كافة المشاكل التي تواجهها سواء كنت تستخدم ويندوز 64 بت او 32 بت .

كيفية تنزيل تعريفات ويندوز 10 64 بت و 32 بت

قد تواجه بعض المشاكل عند تعريف ويندوز 10 خاصة عند تحميل تعريف كارت النت بحيث انه اهم تعريف لتثبيت باقي التعريفات الناقصة ويمكنك تحميل تعريفات الويندوز بأتباع بعض الخطوات السهلة وبأكثر من طريقة سواء بأستخدام اسطوانة التعريفات او عبر تحميل برنامج تعريفات الكمبيوتر ويندوز 10 .

وعلي الرغم من توفر العديد من البرامج والمواقع التي تتيح لك تثبيت التعريفات وابرزها الموقع الرسمي للوحة الام الخاص بك ، الا وان استخدام الموقع الرسمي يتطلب منك معرفة الكثير من المعلومات عن جهازك .

مثل طراز او موديل اللوحة بجانب اصدار ونواة الويندوز وغيرها من التفاصيل ، لذلك يمكنك اختصار ذلك عبر تحميل برنامج تعريفات الكمبيوتر ويندوز 10 وفي ثواني سوف يتم تثبيت كافة التعريفات الناقصة وحل كل المشاكل التي تواجهها .

اسطوانة تعريفات ويندوز 10

تحميل اسطوانة تعريفات ويندوز 10
تعد اسطوانة DriverPack افضل اسطوانة تعريفات لجميع الاجهزة مضغوطة يمكن استخدامها لتحميل كافة التعريفات التي ينقصها الجهاز خاصة ويندوز 10 ، بحيث ان الاسطوانة في الفترة الاخيرة قد توجه لتسهيل تحميل تعريفات ويندوز 10 عبر ارسال تحديثات مستمرة للأسطوانة ما يجعلها تدعم كافة الاجهزة والتعريفات المطلوبة 

وقد قام ملايين المستخدمين بتحميل اسطوانة تعريفات ويندوز 10 درايفر باك سوليوشن بفضل كافة الإمكانيات التي توفرها فضلاً عن انها سهلة وسريعة الاستعمال فهي توفر لك تعريفات ويندوز 10 64 بت hp/lenovo/dell وجميع الاجهزة الأخرى .

يمكنك استخدام البرنامج لجميع الانوية سواء 32/64 بت حتي لو كانت امكانيات جهازك قديمة خاصة اذا واجهة صعوبة واستخدمت العديد من البرامج والأدوات ولم ينجح معك تحميل التعريفات .

فباستخدام هذه الاسطوانة في تنزيل كافة التعريفات الناقصة سواء تعريف كارت الصوت او كرت الشاشة او غيرها من التعريفات ، كما تضم الاسطوانة البرامج الأساسية من حيث المتصفحات وبرامج الملتي ميديا وغيرها التي تحتاجها فور تسطيب ويندوز 10 .

خطوات تحميل تعريفات ويندوز 10 عبر اسطوانة DriverPack

  • تقوم بتحميل الاسطوانة بالضغط علي الرابط التالي :

تحميل اسطوانة DriverPack

  • بعد تحميل الاسطوانة تقوم بالدخول عليها بالضغط علي الايقونة ، ثم تضغط علي زر Advanced Mode بالأسفل .
تحميل اسطوانة تعريفات ويندوز 10
  • سوف تظهر لك كافة التعريفات الناقصة التي يجب تثبيتها ، لذلك سوف تقوم بالضغط علي زر تحديد الكل ثم الضغط علي زر تثبيت الكل .
تحميل اسطوانة تعريفات ويندوز 10
  • سوف يقوم بالبرنامج بتحميل تعريفات ويندوز 10 اونلاين ، لذلك سوف تنتظر حتي ينتهي التثبيت كل ما عليك الانتظار .
تعريفات ويندوز 10 64 بت hp/lenovo/dell
  • بعد التثبيت سوف يتطلب اعادة تشغيل الكمبيوتر الخاص بك ، وبعد تشغيل جهازك هكذا سوف يكون الكمبيوتر كامل التعريفات .

برنامج تعريفات ويندوز 10

تحميل برنامج تعريفات الكمبيوتر ويندوز 10
يعتبر برنامج Driver Booster افضل برنامج يمكن استخدامه لتنزيل كافة تعريفات الويندوز بأخر تحديث بحيث يوفر لك التعريف المناسب لجهازك خاصة ، فضلاً عن انه يستخدم كذلك في حالة تحديث التعريفات للحصول علي افضل كفاءة من الكمبيوتر ما يساعد علي تسريع ويندوز 10 .

كما انه يضم مجموعة من ادوات فحص واصلاح كافة اعطال الكمبيوتر ومشاكل التعريفات التي يواجهها معظم مستخدمي الويندوز خاصة اذا قمت بثبيت تعريف غير صحيح ونتج عن ذلك مشاكل عدم مثل عدم تشغيل البرامج والالعاب او الشاشة الزرقاء .

كما ان برنامج درايفر بوستر يتميز بقاعدة بيناته الضخمة التي تضم كافة التعريفات لجميع الاجهزة والتي تُمكنك من تعريف كافة التعريفات الداخلية والخارجية للكمبيوتر مثل تعريفات Usb والفلاشات والموبايلات وغيرها ، وبمجرد تحميل البرنامج وتثبيته سوف تتمكن من فحص الجهاز وتحميل كافة التعريفات الناقصة .

خطوات تثبيت تعريفات ويندوز 10 ببرنامج Driver Booster

لتحميل برنامج تعريفات الكمبيوتر ويندوز 10 Driver Booster :

  • تقوم بتحميل برنامج درايفر بوستر من الرابط التالي :

تحميل برنامج Driver Booster

  • بعد التحميل تقوم بالدخول علي البرنامج وتبدأ بالتثبيت بالضغط علي Install .
تحميل برنامج تعريفات الكمبيوتر ويندوز 10
  • الضغط علي زر No Thanks .
تحميل برنامج تعريفات الكمبيوتر ويندوز 10
  • الضغط علي زر فحص التعريفات لجهازك Scan Now .
تحميل برنامج تعريفات الكمبيوتر ويندوز 10
  • سوف يبدأ البرنامج بفحص كافة التعريفات الناقصة وبعد الفحص تقوم بالضغط علي زر تعريف الكل ثم الضغط علي زر التحميل Install  او التحديث .
برنامج تعريفات ويندوز 10
  • بعد اجراء الخطوات السابقة ، سوف يبدأ البرنامج بتحميل كافة التعريف الغير موجودة لذلك سوف تنتظر حتي يتم التثبيت وسوف يبدأ جهازك بعمل اعادة التشغيل ، وبعد اعادة التشغيل يمكنك استخدام الجهاز بكل التعريفات .
وهذه كانت خطوات تعريفات ويندوز 10 64 بت / 32 بت وقد اثبت كفاءته برنامج درايفر بوستر بين برامج التعريفات في فحص وتحديد كافة التعريفات لجميع الاجهزة ، ويمكنك تحميل برنامج تعريفات الكمبيوتر ويندوز 10 Driver Booster واتباع خطوات تثبيت تعريفات الويندوز .