تحميل ويندوز 10 الاصلي من مايكروسوفت اخر اصدار مجاناً

تحميل ويندوز 10 الاصلي من مايكروسوفت اخر اصدار مجاناً
يعتبر ويندوز 10 هو اخر اصدار من شركة مايكروسوفت وهذا ما تم الاعلان عنه ف اخر الاخبار مسبقاً , ونسبة لما تم نشره بشأن باقي الاصدارات من الويندوز مثل 7 او 8.1 .
قامت شركة مايكروسوفت بإلغاء الدعم عن ويندوز 7 بشكل رسمي من بضع ايام سابقة لذلك يجب عليك كمستخدم ان تقوم تسطيب ويندوز 10 في اسرع وقت , لجس الحظ سوف نتعرف في هذا الدليل الشامل طريقة تحميل ويندوز 10 الاصلي من الموقع الرسمي .
اقرأ ايضاً : تسريع ويندوز 10 الي اضعاف السرعة وحل مشكلة البطئ والتهنيج

ويندوز 10 

تحميل ويندوز 10 الاصلي من مايكروسوفت اخر اصدار مجاناً
اصدرت شركة مايكروسوفت ويندوز 10 في عام 2015 كمتابعة لباقي الاصدارات والاصدار السابق وهو ويندوز 8 وطبعاً اصدرت شركة مايكروسوفت ان ويندوز 10 هو اخر اصدار و قطعاً لن يتم اصدار اي اصدار تالي بمعني ويندوز 11 .
بل سوف تستمر التحديثات الامنية الي الابد مما يتيح لشركة مايكروسوف ومطوريها المجال لوضع التحديثات وتحسين الواجهة الخاصة بالويندوز بشكل افضل و حل مشاكل امنية كبيرة جداً .
كما يمكن لأي شخص ان يقوم بترقية الويندوز القديم الخاص به سواء 7 او 8.1 الي ويندوز 10 مباشرة بدون مشاكل , كما ان ويندوز 10 اصبح من اكثر انظمة التشغيل استخداماً في الفترة الاخيرة من قبل الشركات والمنظمات .
اقرأ ايضاً : ما افضل نسخة ويندوز للالعاب بكفاءة عالية ولماذا يجب استخدامها
وهذا بفضل المستوي العالي من الامان والحماية الذي تم تقديمه في اخر التحديثات فيه مما يجعل معظم مستخدمي الويندوز في راحة نفسية اثناء التعامل مع الويندوز .
ولا يوجد اي حجه من ناحية مواصفات التشغيل بحيث ان ويندوز 10 يوجد منه اصدارين وهما للنواتين (32 بت - 64 بت) وهذا اتاح مجال واسع لزيادة عدد مستخدمين الويندوز .

مميزات ويندوز 10

اتاح ويندوز 10 للمستخدمين بعض المميزات مثل انه اصبح داعم بشكل كبير الشاشات اللمس , كما ان ظهر المتصفح الرائع Microsoft Edge الذي نال اعجاب بعض المستخدمين .
تحميل ويندوز 10 الاصلي من مايكروسوفت اخر اصدار مجاناً
بحيث انه تم استبدال متصفح Internet Explorer بالمتصفح الجديد وهو ايدج , وهذا بفضل بعض الاضافات التي تتواجد مرفقة مع متصفح ايدج مثل Web Notes و اضافات اخري مثل Reading View , بالاضافة الي الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها خلال تجربته .

متطلبات تشغيل ويندوز 10 "الادني"

 القطعة المطلوب
(1) المعالج 1 جيجاهرتز (GHz) أو معالج أسرع
(2) الرام1 جيجابايت (GB) لإصدار 32 بت أو 2 جيجابايت لإصدار 64 بت
(3) كارت الشاشهDirectX 9 أو إصدار أحدث 
(4) المساحة الفارغة16 جيجاهرتز لنظام تشغيل 32 بت 32 جيجاهرتز لنظام تشغيل 64 بت 

تحميل ويندوز 10 الاصلي

يوجد الكثير من المصادر التي اصبحت منتشرة بين مستخدمي المواقع و الانترنت بشكل عام ولكن المشكلة ان هذه المصادر اصبحت توفر نسخ من ويندوز 10 تدعي انها مجمعي وللأشارة انها قد تكون غير امنه .
وكالعادة هنا في موقعنا نت بالعربي ننصح بالتحميل والتعامل مع الموقع الرسمي بفضل توفير الحماية الكاملة والدائمة والمسؤلية الكاملة التي يتحملها عند تحميل اي ملف من الموقع الرسمي من ثم تحميل تعريفات ويندوز 10 .
لذلك سوف نتعامل بشكل رسمي من خلال موقع مايكروسوفت ونقوم بتحميل الويندوز , كل ما عليك هو التحميل من نهاية الدليل وسوف يتم نقلك الي موقع مايكروسوفت .
تحميل ويندوز 10 الاصلي من مايكروسوفت اخر اصدار مجاناً
بعدها سوف تقوم بالضغط علي تحميل الاداة وهي الاداة التي من خلالها سوف يكون لديك الامكانية لتحميل ويندوز 10 بشكل كامل , سوف يتم تحميل اداة صغيرة الحجم , كل ما عليك هو تثبيتها والبدء في اختيار اعدادات الويندوز المراد تحميله .
تحميل ويندوز 10 الاصلي من مايكروسوفت اخر اصدار مجاناً
  1. للقيام بعمل ترقية للويندوز الي اخر اصدار مباشرة "غير مفضل !!"
  2. للقيام بتحميل ويندوز 10 بصيغة ISO "الاعداد الافضل"
ومن الاعدادات الاخري التي سوف يطلبها منك البرنامج وهي اعدادات اللغة و النواة .
تحميل ويندوز 10 الاصلي من مايكروسوفت اخر اصدار مجاناً
  1. القيام بأختيار اللغة والنواة
  2. اختيار نوع الملف المحفوظ ويفضل ان يكون ملف مضغوط
  3. سوف يتم تحميل ملف ويندوز 10
بعد القيام بتحميل الملف الخاص بويندوز 10 سوف يكون عبارة عن ملف مضغوط يحتاج الي فك الضغط والنقل علي اي Flash حتي تتمكن من تثبيت الويندوز .

اقرأ ايضاً بعد تثبيت الويندوز مباشرة
(1) تحميل كل برامج تشغيل الالعاب للكمبيوتر برابط مباشر
(2) تحميل Net Framework كل الاصدارات بدون انترنت برابط مباشر
(3) خطوات ما بعد تثبيت الويندوز تحميل البرامج والتعريفات بالطريقة الصحيحة

تحميل ويندوز 10