تروكولر بحث بالرقم اون لاين لمعرفة هوية المتصل

تروكولر بحث بالرقم اون لاين
تروكولر بحث بالرقم اون لاين يعتبر من المواقع الأكثر استخداماً نظراً لما يقدمه من مميزات عديدة لكشف هوية المتصل بك عن طريق رقم هاتفه ، الأمر الذي سهل علينا الكثير من العناء ، لذلك في هذا الدليل سوف نستعرض موقع تروكولر اونلاين ونتعرف علي كافة المميزات وطريقة الاستخدام .

تروكولر بحث بالرقم اون لاين

يختلف موقع تروكولر عن التطبيق ، بحيث ان الموقع يمكنك فتحه واستعماله من خلال الكمبيوتر ، علي اي حال يمكنك الان الدخول الي موقع تروكولر والبدء في استخدامه .
يواجه الكثير من الأشخاص بعض المكالمات من أرقام مجهولة ، وفي حالة تكرر هذه المكالمات من ذلك الرقم مراراً سوف يصبح الأمر مزعجاً ، لذلك يجب اتخاذ خطوة تجاه ذلك الرقم من أجل معرفة من هو ؟ ، وكيف احظره بشكل كامل من الاتصال بي .
تروكولر بحث بالرقم اون لاين اتاح لك إمكانية للقيام بذلك ، بمعنى كل ما عليك هو استخدام الموقع او التطبيق وإدخال الرقم المجهول وفي حالة توفر بيانات عنه سوف يتم إظهارها لك .
ايضاً في حالة كنت تريد تطبيق لتسجيل المكالمات ، يمكنك استخدام تروكولر للقيام بذلك ، فهو يتيح لك امكانية تشغيل مسجل لصوت المكالمات واستخراجها بعد كل مكالمة بسهولة .

استخدام تروكولر بحث بالرقم اون لاين

الان بعد التعرف علي بعض التفاصيل حول هذا الموقع ، هيا بنا نتعرف علي كافة مميزات تروكولر وكيفية استخدامه لمعرفة هوية المتصلين ، سوف نبدأ بموقع تروكولر الذي يمكنك استخدامه من خلال الكمبيوتر او اي جهاز بدون فرض تثبيت التطبيقات ، بعدها سوف نتعرف علي مميزات التطبيق علي الهواتف .

معرفة اسم المتصل

بعد الدخول الي موقع تروكولر ، كل ما عليك الان هو إدخال رقم الهاتف المجهول الذي تريد معرفة اسم صاحبه وطبعاً تختار كود الدولة من القائمة الجانبية .
تروكولر بحث بالرقم اون لاين
بعد ادخال الرقم وكود الدولة ، تقوم بالضغط علي زر البحث .
تروكولر بحث بالرقم اون لاين
بعدها حتي يظهر لك هوية المتصل ، كل ما عليك هو تسجيل الدخول عبر حساب جوجل او حساب مايكروسوفت .
تروكولر بحث بالرقم اون لاين
بعدها سوف يظهر لك اسم صاحب الرقم في حالة توفرت بيانات عن هذا الرقم في قاعدة بيانات تروكولر .

استخدام تطبيق تروكولر

أما في حالة كنت تريد الحصول علي بعض المميزات التي تتوفر في التطبيق فقط ، يمكنك تنزيله من نهاية الدليل ، بعد تنزيل التطبيق كل ما عليك هو البدء في تسجيل حساب جديد فيه من خلال :
  1. قم بإدخال رقم هاتفك الحالي الذي يعمل
  2. سوف تتلقى مكالمة هاتفية من روبوت ، لا تفعل شئ سوي الانتظار
  3. بعد القيام بالخطوات السابقة سوف تتم خطوة التفعيل
بعد إنشاء وتفعيل حسابك علي تطبيق تروكولر ، كل ما عليك الان هو التعرف علي اعدادات وطريقة استخدام التطبيق ، هو سهل الاستخدام وواجهته بسيطة .
بعد التسجيل بشكل صحيح ، كل ما عليك الان في حالة كنت تريد البحث عن رقم ، ان تضع الرقم في شريط البحث والضغط علي بحث ، بعدها سوف تظهر لك بيانات هذا الرقم إذا توفرت في قاعدة البيانات .
تروكولر بحث بالرقم اون لاين
ايضاً من أهم المميزات المتوفرة في البرنامج انه يتيح لك معرفة المتصل بدون إجراء الخطوات السابقة ، من خلال ان عندما يتصل بك اي شخص سوف يظهر لك في قائمة الاتصال تفاصيل هذا الرقم بشكل تلقائي .
اقرأ ايضاً : ضع الرقم يظهر لك الاسم وافضل الطرق لمعرفة هوية المتصل

تسجيل المكالمات بإستخدام تروكولر

تروكولر بحث بالرقم اون لاين
من اقوى الاضافات الموجودة في التطبيق ، امكانية تسجيل المكالمات ، كل ما عليك لتشغيل هذه الخاصية ، ان تقوم بالضغط علي زر Record في حالة استقبال مكالمة او الاتصال .

حظر الارقام بإستخدام تروكولر

تروكولر بحث بالرقم اون لاين
هذه الميزة سوف توفر عليك الكثير من العناء خاصة إذا كان هناك رقم يتصل بك بكثرة ويحدث ازعاج وهي تشبه خاصية الرقم غير متاح ، يمكنك استخدام خاصية Block Num من خلال تحديد اي رقم وتقوم بوضعه في القائمة السوداء للبرنامج .
ايضاً يتيح التطبيق امكانية حظر الرسائل المزعجة هذا من خلال خاصية spam-free Inbox والتي يمكنك استخدامها بشكل سهل ، فقط من خلال تحديد الرسائل المزعجة وبعدها سوف يتوقف مصدر ارسالها عن ارسال لك اي شي .
تحميل تروكولر للاندرويد       |     تحميل تروكولر Ios

هل تروكولر صحيح ؟

قد تتساءل عن هل تطبيق تروكولر يقدم لك بيانات صحيحة ، بمعنى هل عندما تضع رقم وتطلب معرفة اسم صاحب هذا الرقم ، هل دائماً يكون صحيح ؟ ، في الحقيقة لا ، بحيث ان بيانات تروكولر يتم استيرادها من خلال بعض المصادر وهي :
  • خدمة جهات الاتصال من جوجل : ويتم سحب بيانات الأرقام وأسماء أصحابها المتوفرة في حسابات جوجل المسجلة في تروكولر بعد الموافقة علي صلاحيات الوصول .
  • حسابات تروكولر المسجلة : بحيث يتم تأكيد رقم الهاتف في حالة تسجيل حساب في التطبيق ، ومنها يتوجب إدخال اسم مستخدم .
  • شراء البيانات : وهذه النقطة من خلال وجهة نظري الخاصة ، بحيث أننا لا ندري ماذا يُفعل ببيانات الأرقام الخاصة بنا ، علي سبيل المثال يعمل تطبيقي فيسبوك و واتساب علي حفظ كل بيانات جهات الاتصال من حيث الرقم واسم صاحبه ، وهذه هي أصح طريقة ممكنة .
اقرأ ايضاً : طريقة معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت