تحميل برنامج تسريع النت الى اقصى سرعة للكمبيوتر 2024 برابط مباشر

تحميل برنامج تسريع النت الى اقصى سرعة للكمبيوتر برابط مباشر
اذا كنت تواجه مشكلة بطئ الانترنت فيمكنك اجراء بعض الخطوات التي تساعد في زيادة سرعة الانترنت ومن بينها تحميل برنامج تسريع النت الى اقصى سرعة للكمبيوتر بحيث انه من افضل الأدوات التي يمكن استخدامها لتحسين كفاءة شبكة الواي فاي سواء كنت تستخدم راوتر او مودم ويمكنك الاعتماد عليها اذا كنت تواجه بعض المشاكل حتي تصل للسرعة الكاملة .
ويمكنك الاعتماد علي برنامج Speed Connect Internet Accelerator بحيث انه افضل برنامج تسريع النت للكمبيوتر ، لذلك في هذا الدليل سوف نستعرض خطوات تحميل واستخدام افضل برنامج لتسريع النت للكمبيوتر .

برنامج تسريع النت للكمبيوتر Speed Connect

يتوفر العديد من برامج تسريع الانترنت ولكن معظمها لا يقدم النتيجة المطلوبة بحيث اما يكون قديم او معقد الواجهة ولا يتيح لك تحسين سرعة النت ، ولكن هذا البرنامج قد اثبت كفاءته في عملية رفع سرعة الانترنت للسرعة الحقيقية .

تحميل برنامج تسريع النت الى اقصى سرعة للكمبيوتر

وتعتمد فكرة البرنامج علي القيام بتغيير بعض الاعدادات الافتراضية في النظام التي تعمل علي حل مشكلة بطئ النت من الروتر من خلال استخدام عناوين بروتوكولات TCP/IP المسؤولة عن منع تجزئة نقل البيانات ما يوفر لك انترنت اكثر استقراراً وسرعة اعلي ، فضلاً عن تحسين عناوين DNS التي تساهم بشكل كبير في تسريع النت وهذا سوف تلاحظه عند تحميل الملفات بأستخدام برامج التحميل .

بحيث ان إعدادات الانترنت الافتراضية للويندوز لها ارقام ليست محددة وما يقوم به برنامج SpeedConnect هو ضبط بعض الإعدادات المتعلقة الخاصة بالانترنت مع تحسين بعضها بشكل امن ، بحيث ان البرنامج يعتمد علي التجربة للوصول الي افضل اعدادات تناسب مزود الخدمة الخاص بك حتي يتم الوصول الي اعدادات تمنع تجزئة حزم البيانات التي تعمل علي زيادة سرعة النت .

كما يقوم العديد من المستخدمين تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر والنت عربي Speed Connect Internet Accelerator خاصة هواة الالعاب الاونلاين بحيث ان البرنامج اثبت كفاءته في تحسين السرعة مع تقليل مشاكل الاتصال وهذا ساعد في رفع كفاءة الالعاب ، وبالتأكيد يعمل علي تحسين تصفح الانترنت وعمليات رفع وتحميل الملفات .

مميزات برنامج تسريع الانترنت لأقصي سرعة

يعد Speed Connect Internet Accelerator افضل برنامج تسريع النت للكمبيوتر يمكن استخدامه بحيث انه يضم العديد من المميزات ومن ابرز مميزاته :

  • تسريع النت : من بين عشرات برامج التي تدعي رفع سرعة النت فقد اثبت كفاءته برنامج تسريع النت للكمبيوتر Speed Connect Internet Accelerator بنتائج فعلية للوصول الي السرعة الكاملة . 
  • التوافقية : ما يميز البرنامج هو الدعم الكامل لجميع اصدارات الويندوز بحيث يمكنك تنزيل برنامج تسريع النت ويندوز 7/8/10 سواء كنت تستخدم ويندوز 32/64 بت وسوف تتمكن من استخدام اعدادات رفع كفاءة وسرعة الانترنت.
  • قياس سرعة الانترنت : يتوفر العديد من المواقع والبرامج التي تعمل علي قياس السرعة ولكن قد لا توفر النتيجة الدقيقة ، اما هذا البرنامج يتيح لك قياس سرعة النت الحقيقية وهذا يوفر لك تحديد المشاكل التي تعاني منها ، بعدها يمكن للبرنامج التعامل معها وحلها .
  • اعدادات النت : يتيح لك البرنامج اعادة ضبط اعدادات النت بحيث انه من اشهر أسباب بطئ الانترنت هو تغيير بعض اعدادات الشبكة ، لذلك يمكنك استخدام البرنامج في تحسين السرعة وارجاع الاعدادات كما كانت .
  • الواجهة : بعد تحميل برنامج تسريع النت للكمبيوتر هذا لن تواجه اي صعوبة في التعامل مع البرنامج بفضل الواجهة الانسيابية بحيث انه سهل الاستخدام ويمكنك التحكم وضبط الاعدادات للوصول الي اعلي سرعة للأنترنت.
  • الأداء : بعد استخدام برنامج Speed Connect وضبط اعدادات التعرف التلقائي وفحص الشبكة سوف يبدأ في تحسين كافة الأعطال الخفيفة التي تظهر عقب الفحص بعدها يمكنك مقارنة سرعة الانترنت بعد التحسين وسوف تلاحظ الفرق .
  • التعامل مع المشاكل : هناك العديد من المشاكل التي قد تسبب بطئ في سرعة الانترنت وقد يكون ذلك بسبب تغيير بعض الاعدادات الافتراضية ، لذلك بعد تحميل برنامج تسريع النت الى اقصى سرعة للكمبيوتر هذا سوف يعمل علي فحص وتحسين كافة الأعطال القابلة لأعاده ضبط المصنع وهذا سيحدث فارق ضخم في أداء وسرعة الانترنت .

تحميل برنامج تسريع النت الى اقصى سرعة للكمبيوتر

  • بعد تحميل البرنامج تقوم بتثبيت البرنامج بالضغط علي الايقونة ثم الضغط علي Next .
  • تقوم بالدخول علي البرنامج من الايقونة علي سطح المكتب ، ثم تضغط علي زر Optimize .
تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر والنت عربي
  • سوف تظهر لك بعض الاعدادات ، تضغط علي زر Apply Changes .
تحميل برنامج تسريع النت الى اقصى سرعة
  • تنتقل الي اعداد Tools & Wizards من الأعلى وسوف تجد مجموعة حلول لمشكلة بطئ النت الي سوف ترفع كفاءة الشبكة والسرعة .
تحميل برنامج تسريع النت وسحب السرعة من الشبكة
  • بعدها يمكنك التأكد من صحة التغييرات عبر قياس سرعة الانترنت داخل البرنامج وملاحظة الفارق بين قبل وبعد .
برنامج تسريع النت ويندوز 7
  • بعد اجراء خطوات تحميل برنامج تسريع النت وسحب السرعة من الشبكة ثم ضبط الاعدادات ، سوف تتمكن من رفع كفاءة وسرعة الانترنت وسوف تلاحظ ذلك خاصة عند استخدام المواقع وتشغيل العاب الفيديو اونلاين.