تحميل برنامج تقطيع الاغانى Mp3 Cutter للكمبيوتر 2024 مجاناً برابط مباشر

تحميل برنامج تقطيع الاغانى Mp3 Cutter للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر
نحتاج كثيراً الي قص جزء من مقطع صوتي سواء لتعيينه كنغمة رنين او لدمجه مع الملفات الأخرى او لغيره من الاستخدامات ، كما يمكنك استخدام وتحميل برنامج تقطيع الاغانى Mp3 Cutter للكمبيوتر لتقطيع وانشاء الملفات الصوتية والموسيقي عن طريق الدمج والقص بسهولة ، كذلك اذا كان لديك مقطع صوتي يضم بعض الأجزاء غير مهمة او مناطق صامتة فأن برنامج قص الاغاني للكمبيوتر سوف يُمكنك من ازالتها بكل سهولة .

برنامج تقطيع الاغانى Mp3 Cutter للكمبيوتر مجاني تماماً وسهل الاستخدام بفضل الواجهة البسيطة يتيح لك التعديل وقص الاغاني باحترافية وبدون التأثير علي الجودة الاصلية ، يدعم جميع التنسيقات المتوفرة مثل MP3 وغيرها ما يوفر لك الامكانية لاستيراد وتصدير الملفات الصوتية بجودة عالية ويمكنك تحميل برنامج قص الاغاني للكمبيوتر عربي مجانا من هذا الدليل .

برنامج تقطيع الاغانى Mp3 Cutter للكمبيوتر 2024

برنامج قص الاغاني للكمبيوتر Mp3 Cutter سهل الاستخدام فهو يأتي بالإمكانيات المطلوبة في متناول جميع المستخدمين بحيث اذا كنت ترغب في قص جزء محدد كل ما عليك هو تحديد البداية والنهاية ليتم الاحتفاظ بالجزء المطلوب والتخلص من الباقي ، بعدها يمكنك حفظ وتصدير الجزء المحدد علي جهازك بمختلف الصيغ والتنسيقات عالية الجودة .

برنامج تقطيع الاغانى Mp3 Cutter للكمبيوتر

كما يوفر لك برنامج تقطيع الاغانى Mp3 Cutter للكمبيوتر امكانية حذف جزء من منتصف المقاطع الصوتية في حالة كان هناك جزء لا يحتوي علي صوت او محتوي ، ليس هذا فقط بل يتيح لك كذلك الامكانية لأضافه المزيد من المؤثرات الصوتية مثل Fade In و Fade Out لجعل بدء ونهاية المقاطع الصوتية سلسة وغير حادة ، فضلاً عن توفر اعدادات للتحكم في مستوي الصوت سواء برفعه او خفضه بدون التأثير علي الجودة او التشويش نهائياً .

في حالة كان لديك ملف صوتي او اغنية او تسجيل من نوع مونو Mono "يعمل في سماعة واحدة فقط" وتواجه تحديات في سماع محتوي الصوت فيمكنك تحميل برنامج قص الاغاني بالعربي واستخدامه لتحويل الصوت من مونو Mono الي ستيريو Stereo بضغطه زر بمجرد تحديد الجزء المطلوب تحويله او تحديد الصوت بالكامل ثم الضغط علي اعداد Convert To Stereo او العكس .

تحميل برنامج تقطيع الاغانى Mp3 Cutter للكمبيوتر

اسم البرنامج  برنامج Mp3 Cutter
المطور Musetips
الحجم 1 ميجابايت
المتطلبات يعمل علي جميع أجهزة الكمبيوتر
النظام يعمل علي ويندوز 7/8/10/11
الترخيص مجاناً

تحميل برنامج Mp3 Cutter للكمبيوتر

مميزات برنامج برنامج قص الاغاني للكمبيوتر Mp3 Cutter

يأتي برنامج تقطيع الاغانى Mp3 Cutter للكمبيوتر بالعديد من الميزات والخصائص التي تدفعه ليكون الأفضل اذا تعلق الامر بتحرير المقاطع الصوتية وتقطيع أجزاء منها ، ومن ابرز مميزاته :

  • الترخيص والتوافق : برنامج قص الاغاني للكمبيوتر Mp3 Cutter مجاني تماماً ويهدف الي تقديم افضل تجربة مستخدم فضلاً عن عدم احتوائه علي اي إعلانات نهائياً ، كذلك يمكنك تحميل برنامج تقطيع الاغانى الى نغمات Mp3 مجانا للكمبيوتر لجميع اصدارات الويندوز .
  • الكفاءة والأداء : البرنامج خفيف وسهل الاستخدام بفضل الواجهة النظيفة التي توفر لك الأدوات والازرار الاساسية لقص وتحرير الصوت .
  • تقطيع الصوت : يوفر لك البرنامج مجموعة من الأدوات الاحترافية سواء تقطيع الصوت عبر تحديد البداية والنهاية فقط ، او حذف جزء محدد من المقطع الصوتي وغيرها .
  • رفع وتحسين الصوت : يتيح لك البرنامج امكانية زيادة او خفض الصوت سواء علي جزء محدد او للملف الصوتي بالكامل وهذا بدون التشويش او عمل اضطراب في مستوي سماع الصوت .
  • التأثيرات : هو ليس فقط برنامج برنامج قص الاغاني والموسيقي ، بل يوفر لك بعض المؤثرات الصوتية المحدودة مثل Fade in/out التي تضع لمسة اكثر احترافية .
  • مونو واستيريو : يتيح لك البرنامج خاصية التبديل بين وضعي الصوت Mono و Stereo اذا كنت تواجه مشكلة سماع الصوت من سماعة واحدة فقط او ان الصوت غير واضح .

لذلك اجمالاً وبعد التعرف علي المميزات يمكننا اعتباره افضل برنامج قص الاغاني للكمبيوتر مجاني يمكن استخدامه ، فقد اثبت كفاءته من ناحية الأداء والجودة والملفات الصوتية المُصّدرة .

كيفية استخدام برنامج تقطيع الاغانى Mp3 Cutter للكمبيوتر

  • يعد برنامج قص الاغاني للكمبيوتر من اسهل البرامج التي يمكنك استخدامها ، بمجرد تنزيله تبدأ عملية التثبيت بالضغط علي Next ثم Next ثم Install .
تحميل برنامج قص الاغاني للكمبيوتر عربي مجانا
  • بعد انتهاء التثبيت ، يمكنك الدخول للبرنامج من الايقونة علي سطح المكتب ، الان تبدا بأستيراد الملف الصوتي الذي تريد التعديل عليه بالضغط علي زر Open A file for Editing ، ثم تقوم بتحديده من ملفات الجهاز .

تحميل برنامج قص الاغاني بالعربي
  • سيظهر لك الان المقطع الصوتي او الاغنية لتتمكن من التعديل عليه من الازرار في الأسفل بحيث يمكنك تحديد البداية والنهاية التي تريدها ثم الضغط علي Delete Unselected ليتم حذف الباقي وترك الجزء المُحدد فقط ، كذلك يمكنك استخدام باقي الاعدادات مثل قص جزء محدد من منتصف او بداية او نهاية الصوت وترك الباقي .

تحميل برنامج تقطيع الاغانى الى نغمات Mp3 مجانا للكمبيوتر

  • الان بعد التقطيع يمكنك تصدير الملف الصوتي وهذا بالضغط علي زر Save او الحفظ من الشريط العلوي ثم تحديد مكان الحفظ ثم الضغط علي Save .

برنامج تقطيع الاغانى Mp3 Cutter للكمبيوتر

بعدها سيبدأ برنامج تقطيع الاغانى Mp3 Cutter للكمبيوتر بحفظ وتصدير الملف الصوتي الي الامتداد الذي حددته خلال ثواني ، ومن ناحية السرعة فقد اثبت كفاءته كذلك فهو من اسرع البرامج التي يمكن استخدامها حتي لو المقطع الصوتي حجمه كبير ، بعدها يمكنك الاستماع الي المقطع الصوتي بأستخدام اي مشغل موسيقى للكمبيوتر .

خصائص برنامج تقطيع اغاني Mp3 Cutter للكمبيوتر

هناك العديد من برامج تحرير الصوت المتوفرة ولكن برنامج Mp3 Cutter أتاح للمستخدمين المزيد من الخصائص والامتيازات الإضافية التي دفعته ليكون الأفضل ، قام ملايين المستخدمين بتحميل برنامج تقطيع الاغانى الى نغمات Mp3 مجانا للكمبيوتر هذا لما يقدمه من كفاءة عالية وجودة بجانب الأدوات التي تتيح لك تعديل الصوت باحترافية .

اذا تحدثنا عن الإمكانيات التي يوفرها لك برنامج Mp3 Cutter فهي كثيرة اولاً بمجرد استيراد المقطع الصوتي الي البرنامج ستظهر لك أدوات التحرير المتعددة ، يتوفر أداة القطع الافتراضية لتحديد بداية ونهاية فقط للمقطع الصوتي وحذف باقي الصوت ويمكنك استخدامها بعد تحديد الأجزاء من زر Set Start و Set End ثم الضغط علي Delete Unselected .

في حالة كان الملف الصوتي به جزء ساكن او جزء لا تريده فيمكنك حذفه بسهولة ، بمجرد تحديد الجزء علي الشريط الزمني ثم الضغط علي زر Delete Selected ، اما في حالة كنت تريد إضافة بعض المؤثرات الصوتية البدائية مثل البداية والنهاية السلسة او الناعمة علي الصوت فيمكنك اجراء ذلك بمجرد الضغط علي زر Fade In و Fade Out ، كما يتيح لك برنامج قص الاغاني للكمبيوتر امكانية تصدير الصوت بأكثر من صيغة سواء MP3 او WAV وهذه في مرحلة الحفظ .

تحميل برنامج قص الاغاني للكمبيوتر عربي مجانا

ولتحسين تجربة الاستخدام وبما ان البرنامج يعتمد علي تحديد بعض الأجزاء علي الشريط الزمني ، ففي حالة قمت بتحديد جزء من المقطع الصوتي لتحذفه او تعديله ولكن تريد التراجع عن التحديد فيمكنك الضغط علي زر Deselect من الأعلى ؛ لأجراء اي تعديل اخر .

وبهذا تعرفنا علي افضل برنامج تقطيع الاغانى Mp3 Cutter للكمبيوتر يمكن استخدامه ، بجانب انه مجاني تماماً ولا يحتوي علي إعلانات مزعجة يوفر للمستخدمين كافة الأدوات البدائية والاحترافية لتحرير مقاطع الصوت بجودة وكفاءة عالية لذلك يمكنك تحميل برنامج تقطيع الاغانى الى نغمات Mp3 مجانا للكمبيوتر والاعتماد عليه بشكل أساسي .