تحميل محاكي MSI APP PLAYER للكمبيوتر 2024 برابط مباشر

تحميل محاكي MSI APP PLAYER للكمبيوتر
تجربة تشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر من افضل ما يمكنك القيام به خاصة اذا كنت تفضل الالعاب ، ويتوفر العديد من البرامج التي تتيح لك محاكاة تشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر ومنها محاكي MSI App Player الذي يتيح لك العديد من الإمكانيات الفريدة بفضل واجهته الانسيابية وامكانياته العديدة التي تتيح لك تشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر بكفاءة عالية ، ويعتبره مستخدميه انه افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر .

يتيح لك محاكي MSI تشغيل اشهر التطبيقات والالعاب مثل ببجي للكمبيوتر و فري فاير للكمبيوتر و Call Of Duty بكفاءة عالية ما يضمن لك عدد إطارات في الثانية عالية ، لذلك في هذا الدليل سوف نستعرض كيفية تحميل برنامج MSI App Player وضبط الاعدادات لتشغيله بكفاءة عالية .

محاكي MSI App Player للكمبيوتر

يعتبر محاكي MSI APP PLAYER من افضل البرامج التي تتيح لك تشغيل الاندرويد ومحاكاة الواجهة وكل الاعدادات بحيث يمكنك تشغيل وتحميل التطبيقات والالعاب علي نظام الاندرويد وتثبيتها علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

وهذا سوف يفيدك خاصة في تشغلي العاب الاندرويد بفضل الشاشة الكبيرة للكمبيوتر والتحكم الفائق والدقيق خاصة في العاب الحروب ، وقد حرص مطورو محاكي محاكي MSI من تحسين واجهة المحاكي ليتناسب مع جميع الاجهزة والشاشات مع الدعم الكامل لجميع الإمكانيات للأجهزة الضعيفة والقوية .

تحميل محاكي MSI APP PLAYER للكمبيوتر

يأتي برنامج باللون الأحمر المميز ويتميز بالعديد من الإمكانيات ابرزها انه موجه لتشغيل الالعاب والتطبيقات الثقيلة مثل ببجي و كلاش اوف كلانس للكمبيوتر بجودة عالية جداً ما يوفر لك التجربة لتشغيل اللعبة او التطبيق والاستمتاع بالرسوميات الكاملة لذلك اذا كنت من هواة الالعاب وتريد تشغيلها علي الكمبيوتر فأن محاكي ام اس اي اختيارك الأفضل .

حرص محاكي MSI App Player علي حل معظم المشاكل التي تواجه المستخدمين بحيث اذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر قوي ولكن هاتفك ضعيف وتريد تشغيل التطبيقات والالعاب التي لا يدعمها هاتفك ، فيمكنك استخدام المحاكي بعد تحميله يمكنك تنزيل كافة التطبيقات بعدد غير محدود عليه والاستمتاع بنفس تجربة الاستخدام كالهاتف وبكفاءة اعلي .

تحميل محاكي MSI APP PLAYER للكمبيوتر

بمجرد تحميل المحاكي علي جهازك وتسجيل الدخول سوف تتمكن من استعراض كافة التطبيقات والالعاب مع امكانية تنزيلها بمجرد الضغط علي زر Install كما يمكنك تحميل اشهر برامج التواصل الاجتماعي مثل Facebook Pc و كذلك تليجرام ويب من خلال المحاكي .

مميزات برنامج MSI App Player للكمبيوتر

يتميز المحاكي من شركة MSI بالعديد من المميزات بجانب الكفاءة العالية التي يمتاز بها فهو يضم العديد من المميزات ابرزها :

  • التوافقية والترخيص : بدعم من شركة MSI الشهيرة فأن البرنامج يتوافق مع جميع اصدارات الويندوز ويمكنك تنزيله علي ويندوز 7/8/10 بشكل مجاني وبدون إعلانات مزعجه في الداخل .
  • تحميل العاب الاندرويد على الكمبيوتر : بعد تحميل المحاكي وتثبيته سوف تتمكن من تنزيل كافة الالعاب المتوفرة علي جوجل بلاي او نظام الاندرويد وتشغيلها علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكفاءة عالية وهذه ميزة مشتركة مع محاكي جيم لوب .
  • الأداء والامكانيات : تعبر واجهة محاكي هي الأفضل علي الاطلاق ويستخدمها الملايين من الاجهزة بحيث انها تدعم ميزة الاستخدام المتعدد لتشغيل اكثر من تطبيق في نفس الوقت وهذا يطفى علي المحاكي احترافية وتجعل واجهته كواجهة الهاتف بالضبط .
  • التحديثات : قامت شركة MSI بعمل تعاون مشترك مع محاكي بلوستاك الشهير بحيث انشاء محاكي ام اس اي الحالي لذلك يحظى بالعديد من التحديثات المستمرة والتي تزيد من إمكانيات ومميزات المحاكي .
  • تحكم فائق : ما يميز استخدام المحاكيات عن غيرها هو التحكم الذي يتوفر فيها وخاصة ان محاكي MSI App Player يتميز بالدعم الكامل لتوصيل الدراعات به او استخدام الماوس والكيبورد للتحكم في الالعاب والتطبيقات مع امكانية تخصيص كل زر علي حدة وهذا سوف يزيد من مستواك في الالعاب القتالية وتشغيل العاب ثنائية للكمبيوتر .
  • تشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر : يتميز المحاكي بأنه يدعم اعلي اصدار من الاندرويد بحيث يمكنك تحديد التحديث الذي تريده وهو يعمل بشكل افتراضي علي اندرويد 7.1.2 وهذا كافي جداً لتنزيل كافة التطبيقات والالعاب لذلك لن تواجه مشاكل في التوافق مع اصدار الاندرويد وهذه ميزة قوية لا تتواجد في العديد من المحاكيات مثل محاكي Droid4x .

كيفية تحميل محاكي MSI App Player لتشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر

  • التوجه الي رابط التنزيل في نهاية المقال والضغط عليه .
  • سوف يتم توجيهك علي الموقع الرسمي ، كل ما عليك هو الضغط علي زر Download وسوف يبدأ التحميل .
تحميل محاكي MSI APP PLAYER للكمبيوتر
  • بعد انتهاء التحميل ، سوف تضغط علي ايقونة البرنامج  ، ثم الضغط علي زر التثبيت Install ، وانتظار حتي ينتهي التحميل .
تحميل محاكي MSI APP PLAYER للكمبيوتر

  • بعد انتهاء التثبيت سوف تفتح لك واجهة البرنامج ، ويمكنك الان استخدامه وتنزيل التطبيقات والالعاب عليه .
تحميل محاكي MSI APP PLAYER للكمبيوتر

طريقة تحميل العاب الاندرويد على الكمبيوتر عبر محاكي MSI App Player

  • بعد تحميل المحاكي وتثبيته علي جهازك ، كل ما عليك هو الضغط علي زر متجر بلاي في الصفحة الرئيسية .
تحميل محاكي MSI APP PLAYER للكمبيوتر
  • تقوم بتسجيل الدخول بأستخدام حساب جوجل الخاص بك ، عبر ادخال الايميل ثم الباسورد .
  • بعد تسجيل الدخول يمكنك تنزيل التطبيقات عبر البحث عنها في الشريط  العلوي ، ثم الضغط علي زر Install او تثبيت .

تحميل محاكي MSI APP PLAYER للكمبيوتر

كيفية ضبط اعدادات محاكي MSI App Player

  • تقوم بالضغط علي زر الترس Settings او الاعدادات من الشريط الأيمن .
تحميل محاكي MSI APP PLAYER للكمبيوتر
  • سوف تظهر لك نافذة جديدة كل ما عليك هو الضغط علي اعداد عرض من اليسار ثم اختيار ابعاد الشاشة الخاصة بك الحالية ثم الضغط علي زر الحفظ .
تحميل محاكي MSI APP PLAYER للكمبيوتر
  • بعدها تنتقل الي اعداد محرك من اليسار ومنها يمكنك ضبط اعدادات الجرافيك واستهلاك المحاكي لموارد جهازك ، تقوم بأختيار التوافق من قائمة محرك الرسوميات للوصول الي افضل اداء .
تحميل محاكي MSI APP PLAYER للكمبيوتر
  • تتوجه الي اسفل الي اعداد الأداء ، ومنها تقوم بتحديد استهلاك المحاكي لجهازك من الرامات والمعالج بحيث سوف تختار القيم قبل الأخيرة "بمعني اذا كان لديك 4 جيجا رام ، يجب اختيار 2 جيجا رام فقط في البرنامج" ثم الضغط علي زر حفظ .
تحميل محاكي MSI APP PLAYER للكمبيوتر

تحميل محاكي MSI App Player للكمبيوتر

اسم البرنامج محاكي MSI APP PLAYER
الحجم 4 ميجابايت (تثبيت اونلاين)
المتطلبات يعمل علي جميع أجهزة الكمبيوتر
الترخيص مجاناً
المطور  MSI

تحميل محاكي MSI App Player