تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر Pubg Lite Pc 2024 للاجهزة الضعيفة

تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر Pubg Lite Pc للاجهزة الضعيفة
تم اصدار لعبة ببجي لايت للكمبيوتر لتغطية طبقة كبيرة من اللاعبين فهي موجهة للأجهزة الضعيفة وقد اثبتت كفاءتها من ناحية الأداء الفائق بالمقارنة مع لعبة ببجي النسخة الكاملة التي تتطلب إمكانيات عالية جداً لا تناسب اغلب المستخدمين بحيث يمكنك الان تنزيل Pubg Lite Pc بدون محاكي فقد تم اصدار اللعبة بشكل رسمي لأجهزة الكمبيوتر لتحظى بالمزيد من الشهرة والمعجبين لمواجهة لاعبي الكمبيوتر والفرق المُعادية.

تميزت ببجي لايت كمبيوتر بالعديد من الميزات ابرزها الدعم الكامل للأجهزة الضعيفة بجانب التحكم الفائق والقابل للتخصيص حسب إمكانيات جهازك والتحديثات الدورية فلن تلاحظ اي اختلاف من ناحية أسلوب اللعب ، لذلك في هذا الدليل سوف نستعرض كيفية تحميل ببجي لايت للكمبيوتر الضعيف وضبط الاعدادات خطوة بخطوة .

لعبة ببجي لايت للكمبيوتر Pubg Lite Pc

بعد اطلاق لعبة ببجي علي أجهزة الموبايل الاندرويد والايفون كان هناك طبقة كبيرة من المستخدمين لم يجربوا اللعبة بعد وهم مستخدمين الكمبيوتر ، فقد تم انطلاق العديد من البرامج التي تتيح لك تشغيل ببجي علي الكمبيوتر مثل محاكي جيم لوب ولكن كان يتطلب وجود إمكانيات عالية للجهاز ، لذلك قامت شركة تينسنت بأصدار لعبة ببجي لايت Pc بشكل رسمي للكمبيوتر بحيث يمكنك تنزيلها واللعب اونلاين مع اصدقاءك علي أجهزة الكمبيوتر .

لعبة ببجي لايت للكمبيوتر Pubg Lite Pc

وقد جاءت اللعبة وكان هدفها الاول هو تحسين الأخطاء والأداء وحل مشاكل الاصدارات الأخرى من ببجي ، بحيث لاحظنا ارتفاع الرسوميات في اللعبة بشكل كبير جداً علي الرغم من ذلك الا ان اللعبة يمكن تشغيلها علي الاجهزة الضعيفة .

ولن نلاحظ اي اختلاف في فكرة واطوار اللعبة بل تطورت وتم إضافة المزيد من الاطوار الحصرية ، بحيث يبدأ كل جيم بعدد 100 لاعب يهبطون من طائرة حربية بمظلات كما هو في نسخة ببجي الكاملة ، ومتابعة اللعبة بتجميع الأسلحة والمعدات الطبية .

وما يميز تنزيل ببجي لايت للكمبيوتر عن باقي الاصدار من ببجي هو العديد من النقاط ، أهمها طرق التواصل مع فريقك او الـ Team بشكل الأفضل بحيث يتوفر العديد من الطرق مثل التواصل النصي او بالصوت وهنا اخصص ان اللعبة ليست معقدة في ضبط اعدادات الصوت والمايكات بحيث يمكنك ضبط الاعدادات بسهولة علي عكس استخدام المحاكيات .

ومن اراء العديد من اللاعبين الذين قاموا بتحميل لعبة pubg mobile lite للكمبيوتر فقد لاحظوا الاختلاف الواضح الإيجابي في الرسوميات والتفاصيل في الوان الأشجار والعشب والجرافيك بشكل عام ، فيمكنك ضبط الرسوميات بشكل انسيابي حسب إمكانيات جهازك من خلال الاعدادات ، فضلاً عن التحكم والتصويب الثابت في اللعبة الذي يتميز عن الكثير من العاب الباتل رويال مثل لعبة فري فاير للكمبيوتر وسوف تلاحظ ذلك عند اول تجربة مسك سلاح او قنابل .

تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

وبعد مرور عام فقط علي اصدار اللعبة قام ملايين المستخدمين بتحميل ببجي لايت pc وهذا كون طبقة جماهيرية للعبة وهذا احدث توازن في مستوي وعدل اللاعبين بحيث انك هكذا سوف تواجه لاعبين مثلك من أجهزة الكمبيوتر علي عكس استخدام محاكي اندرويد ، بجانب البثوث المباشرة التي تواصل المسيرة علي مواقع التواصل واليوتيوب التي تزيد من شعبية اللعبة .

متطلبات تشغيل ببجي لايت للكمبيوتر Pubg Lite Pc

القطعة المطلوب
نظام التشغيل  ويندوز 7 - 8.1 - 10 - 11
المعالج Core i3 2.4GHz او افضل
الرام4 جيجابايت
كارت الشاشةDirectX11 Intel HD Graphics 4000 أو أفضل
المساحة الفارغة4 جيجابايت 
وهذه هي الإمكانيات الأدنى التي يمكنها تشغيل اللعبة وكما نلاحظ انها ليست إمكانيات عالية فيمكنك تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة وتشغيلها بكفاءة عالية .

الطريقة الجديدة لتحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر بمحاكي LD Player

يمكنك الان تنزيل اللعبة عبر محاكي LD Player فهو موجه للأجهزة الضعيفة وقد اثبت كفاءته لتشغيل جميع الالعاب بجودة وأداء مستقر ويستخدمه ملايين الأشخاص .

كيفية تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر Pubg Lite Pc بالمحاكي

ببجي لايت هي النسخة المخففة من ببجي موبايل الكاملة وقد تم إصدارها للتخفيف من استهلاك الموارد ولدعم أجهزة الكمبيوتر الضعيفة مما يزيد من جماهير اللعبة علي جميع الاجهزة ، فيمكنك الان تنزيل ببجي لايت للكمبيوتر بأستخدام المحاكي بأتباع الخطوات التالية :

  • بعد تحميل المحاكي تأتي خطوة التثبيت التي تتم عن طريق الدخول الي ايقونة البرنامج ثم الضغط علي زر التثبيت Install ، كذلك يمكنك تغيير مكان حفظ ملفات المحاكي .
تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر
  • الخطوة التالية هي تثبيت ببجي لايت علي الكمبيوتر بأستخدام المحاكي ، ولضمان وصول اخر التحديثات يفضل استخدام متجر بلاي بالضغط علي ايقونة Play Store من الواجهة الرئيسية للمحاكي .
تنزيل ببجي لايت للكمبيوتر
  • تبدأ بتسجيل الدخول عبر ادخال بيانات حساب جوجل الخاص بك ثم الضغط علي تسجيل الدخول .
تحميل pubg lite للكمبيوتر
  • الان يمكنك تحميل Pubg Lite للكمبيوتر بالبحث عنها في الشريط العلوي ثم الضغط علي زر التثبيت Install .
تحميل ببجي لايت pc
  • بعد انتهاء التحميل ، يمكنك الان تشغيل اللعبة وضبط الاعدادات وبدء اللعب .

كيفية تحميل ببجي لايت للكمبيوتر Pubg Lite بدون محاكي

في حالة كنت ترغب في تشغيل ببجي لايت للكمبيوتر بدون محاكي فيجب قبل تنزيل اللعبة اولاً تحميل برامج تشغيل الالعاب المطلوبة لتشغيل اللعبة علي جهازك وحل رسائل الخطأ المختلفة الوارد ظهورها والتي تضمن لك الكفاءة والجودة العالية بحيث يتطلب قبل تثبيت الالعاب الثقيلة توفر حزمة برامج دعم وتشغيل الالعاب .
تحميل ببجي لايت للكمبيوتر Pubg Lite بدون محاكي
تضم حزمة برامج الالعاب كذلك أدوات جانبية لزيادة كفاءة الكارت الداخلي Intel المدمج وهذا سوف يٌغنيك عن استخدام او تنزيل محاكي مما قد يؤثر سلباً علي اداءك داخل اللعبة ، ويمكنك تحميل جميع برامج الالعاب بالضغط علي الرابط التالي :

تحميل برامج الالعاب All in One Runtimes

بعد تحميل برامج الالعاب وتثبيتها بأتباع الخطوات في الفيديو السابق ، انت الان جاهز لتحميل Pubg Lite النسخة الرسمية بأتباع الفقرات القادمة .
خطوة تحميل 

خطوات تحميل Pubg Lite للكمبيوتر بدون محاكي

  • التوجه الي رابط تنزيل اللعبة النسخة الرسمية لأجهزة الكمبيوتر التالي :

تحميل ببجي لايت للكمبيوتر بدون محاكي

  • بعد انتهاء التحميل تقوم بالدخول علي ايقونة تثبيت اللعبة ثم اختيار اللغة ، ويدعم العربية والانجليزية .
تحميل pubg lite للكمبيوتر
  • الضغط علي زر Next .
تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة
  • بعدها الضغط علي الموافقة علي الشروط ثم Next او التالي .
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة
  • يمكنك انشاء ايقونة علي سطح المكتب بتفعيل هذا الخيار ، ثم الضغط علي Next .
تحميل لعبة pubg lite للكمبيوتر
  • أخيرا الضغط علي زر التثبيت Install .
تحميل ببجى لايت للكمبيوتر
  • انتظار لحظات حتي ينتهي تثبيت اللعبة .
تحميل pubg lite pc
  • الضغط علي Finish او انهاء التثبيت .
pubg lite pc تحميل
  • الان بعد اكتمال التثبيت ، تقوم بتسجيل الدخول بأستخدام حساب علي الفيسبوك او ايميل ببجي .
تحميل ببجي لايت pc
  • بعد الدخول ، تضغط علي زر Install وسوف يبدأ تثبيت اللعبة اونلاين ، لذا يجب انتظار التثبيت .

تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر

  • بعد اكتمال التثبيت يمكنك تشغيل اللعبة والاستمتاع بكل الاطوار والمميزات .
download pubg lite pc
وهذه كانت خطوات تنزيل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة ، ولضمان الكفاءة العالية وعدد الاطارات/الثانية المستقر يمكنك ضبط الاعدادات تتيح لك اللعبة امكانية تخصيص الاعدادات بشكل دقيق لما يناسب امكانيات جهازك . 

ضبط اعدادات لعبة Pubg Lite Pc لتشغيلها بكفاءة عالية

  • اضغط علي ترس الاعدادات في الأعلى .

تحميل ببجي للكمبيوتر الضعيف 1 رام
  • سوف يتم توجيهك الي صفحة اخري تضغط علي الاعدادات Settings .
تحميل ببجي للكمبيوتر الضعيف 2 رام
  • يمكنك الان ضبط الاعدادات حسب إمكانيات جهازك بحيث سوف تقوم بخفض او رفع الاعدادات التالية ثم الضغط علي Apply .
تحميل ببجي للكمبيوتر الضعيف
وبهذا سيتم ضبط الاعدادات لتعمل اللعبة علي افضل أداء ، قد يُطلب منك عمل اعادة تشغيل للعبة بعد تغيير بعض الاعدادات مثل الرسوميات والدقة . 

مميزات لعبة ببجي لايت للكمبيوتر

توجه العديد من لاعبي ببجي النسخة الكاملة سواء علي الكمبيوتر او الهاتف الي تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر وهذا بفضل المميزات والرسوميات والاطوار المميزة التي تقدمها اللعبة ومن ابرز مميزات اللعبة :

  • يمكنك تحميل ببجي لايت pc النسخة الخفيفة بشكل مجاني وتشغيلها علي اقل الإمكانيات بحيث عمل مُطوري اللعبة علي الدعم الكامل للأجهزة الضعيفة .
  • أسلوب اللعب في ببجي لايت مميز علي عكس النُسخ الأخرى بحيث ان التصويب دقيق جداً فضلاً عن الأسلحة المتوفرة في اللعبة فهي مثل معظم العاب الباتل رويال ولعبة ببجي الكاملة كذلك .
  • بعد تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 2 جيجا رام يمكنك ضبط الاعدادات والجرافيكس بدقة ليناسب إمكانيات جهازك ، وسوف تلاحظ ذلك في الوان السماء والأسلحة والعشب .
  • بمجرد انشاء حساب جديد في ببجي لايت او تسجيل الدخول بأستخدام الفيسبوك يمكنك استكمال المسيرة في اي وقت واللعب مع اصدقاءك .
  • يتوفر العديد من الطرق للتواصل داخل اللعبة سواء التواصل النصي او بالصوت وكذلك التحدث الي الفريق المعادي ، وعلي عكس باقي الاصدارات من اللعبة فأن ببجي لايت للكمبيوتر سهلة ومتناسبة مع والمايكات التي تُوصل الي الكمبيوتر .
  • بمجرد تحميل ببجي لايت للكمبيوتر من ميديا فاير يمكنك ضبط اعدادات التحكم بحيث تعيين الازرار المناسبة لك وحسب تعودك لكل من الكيبورد وحساسية الماوس وغيرها من الاعدادات .
  •  اما عن الأسلحة فأن اللعبة توفر لك نفس الأسلحة الموجودة في الاصدار الكامل من ببجي ولا يوجد أسلحة ناقصة ، كذلك يتوفر المسدس الأحمر "الفلير جن" وسوف تجده بكثرة ، اما اذا كنت قناص محترف فأهلاً بك في ببجي لايت فيمكنك التصويب من مسافات كبيرة جداً بفضل سكون 8x المميز .
  • بمجرد تحميل ببجي للكمبيوتر الضعيف جداً سوف كل الخرائط متوفرة سواء الخرائط العادية Classic او 4 مقابل 4 وغيرها من الاطوار .
  • يتوفر العديد من الحالات الجوية الممطر منها والحار ، ينتظرك بعد pubg lite pc تحميل العديد من الحالات والمهمات الليلة التي يمكنك فيها ارتداء نظارات الرؤية الليلة .
  • بعد تحميل لعبة pubg mobile lite للكمبيوتر يمكنك ركوب المركبات بمختلف اشكالها سواء الموتسكلات او السيارات رباعية الدفع او الطائرات كذلك يمكن ان يركب فريقك معك للوصول الي مكان بعيد .

ازرار التحكم في لعبة ببجي لايت للكمبيوتر

اما عن ازرار التحكم الافتراضية للعبة فهي التالية ، كما يمكنك ضبط الاعدادات وتغيير وظيفة اي زر بعد تحميل لعبة pubg lite للكمبيوتر مباشرة من خلال قائمة الاعدادات :
الزر الوظيفة
السير للأمام
A التوجه لجهة اليسار
D السير جهة اليمين
S العودة للخلف
E امالة نحو اليمين
Q امالة نحو اليسار
C الجلوس او القرفصة
X مستودع الأدوات والمعدات والأسلحة
F ركوب المركبة و اخذ سلاح و فتح الأبواب
Z الانحناء علي الأرض
B تغير وضع طلق السلاح للنار
M عرض الخريطة
CTRL-Left يسار لوحة المفاتيح  المشي
Left SHIFT يسار الكيبورد الجري بسرعة
Space - المسطرة للقفز
زر الماوس الأيسر Left click اطلاق النار
زر الماوس الأيمن Right click لفتح الزوم او المكبر Scope
Scroll بين زري الفأرة التغير بين الأسلحة والقنابل
تحريك الماوس نفسه لتغير وضع الرؤية
زر Alt وتحريك الماوس لتغير زاوية الرؤية بدون تحريك الشخصية

صور من داخل لعبة Pubg Lite Pc

تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة
تحميل لعبة pubg mobile lite للكمبيوتر
تحميل ببجي لايت pc
تنزيل ببجي لايت للكمبيوتر
تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر
تحميل ببجي لايت للكمبيوتر
تحميل لعبة pubg lite للكمبيوتر
وبهذا تمكنا من تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر Pubg Lite Pc وتعرفنا علي ابرز المميزات والخصائص التي تمتاز بها اللعبة والتي دفعت اغلب اللاعبين الي التحويل اليها بدلاً من ببجي موبايل الكاملة ، بحيث أصبحت من اشهر وافضل الالعاب الاونلاين القتالية والتي تعتمد علي التكتيك والخطة والعمل الجماعي .