تحميل محاكي اندرويد Droid4x للكمبيوتر 2024 برابط مباشر

تحميل محاكي اندرويد Droid4x للكمبيوتر برابط مباشر
تجربة تشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر من افضل ما يمكنك القيام به وتتم هذه الخطوة بأستخدام احد برامج المحاكاة التي تتيح لك محاكاة وتحميل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر ، ويتوفر العديد من المحاكيات من بينها محاكي اندرويد Droid4x الذي يمكنك استخدامه بكفاءة عالية جداً حتي لو جهازك ضعيف وغير قادر علي تشغيل محاكيات الاندرويد .
ويتميز برنامج Droid4x عند المحاكيات الأخرى بالعديد من المميزات من بينها سرعة الاستجابة وسهولة الاستخدام بفضل الواجهة الانسيابية القابلة للتخصيص التي يمكنك استخدامها وامكانيات التحكم في التطبيقات والالعاب الموجودة علي المحاكي .

محاكي اندرويد Droid4x لتشغيل التطبيقات علي الكمبيوتر

يمكنك تحميل برنامج تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر بحجم صغير droid4x والاستمتاع بكافة المميزات والخصائص بالأخص وانه يعمل علي الاجهزة الضعيفة جداً وموجه لها فلن تواجه مشاكل في الأداء نهائياً ، وما يميز برنامج droid4x عن باقي المحاكيات هو الدعم الكامل لجميع اصدارات الويندوز سواء XP/7/8.1/10 بجانب امكانية تشغيله علي نواة 32 بت و 64 بت بكل كفاءة .

وهذا سوف يعزز تجربة الاستخدام ويجعلها نقطة قوة بالمقارنة مع الهواتف خاصة وانها سريعة نفاذ البطارية عند تشغيل العاب مثل Free Fire و Clash Of Clans فضلاً عن الشاشة الصغيرة ، لذلك يمكنك الان تشغيل العاب اندرويد على الكمبيوتر بأستخدام محاكي اندرويد droid4x .

droid4x download

بعد تحميل droid4x سوف يكون لك جهاز Android محاكي قابل للتخصيص حسب رغبتك يمكن استخدامه لتنزيل تطبيقات وألعاب الأندرويد Android وتشغيلها على شاشة الكمبيوتر الكبيرة بالتحكم الفريد وهذا سوف تلاحظه بالمقارنة مع طريقة التحكم في الهاتف ، كما يمكنك تحميل droid4x سواء لنظام Windows او Mac والاستمتاع بنفس المميزات .

وقد اطلق droid4x الموقع الرسمي العديد من الاخبار عن المميزات الجديدة في التحديثات الدورية للمحاكي التي تطفي عليه العديد من الإمكانيات الجديدة تسهل علي المستخدمين استخدامه بشكل كبير خاصة وانه يحتاج العديد من المستخدمين الي محاكي اندرويد بحجم صغير للأجهزة الضعيفة ، فأن الحل الأنسب في هذه الحالة هو محاكي اندرويد droid4x .

يتيح لك برنامج droid4x إمكانيات متعددة لتثبيت التطبيقات سواء عن طريق السحب من الكمبيوتر والافلات داخل المحاكي ، او استخدام اعداد Apk Install ثم تحديد ملف التطبيق وهذه الميزة مشتركة مع محاكي Game Loop فهو يدعم نفس الميزة مع امكانية تنزيل التطبيقات من المتجر الكبير .

تحميل برنامج تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر بحجم صغير

وما يمزي برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ويندوز 10 droid4x انه يحاكي واجهة الاندرويد بالضبط مع كل الإمكانيات الموجودة فيه ، بحيث يتيح لك التحكم في شبكات الواي فاي وتغيير لغة الواجهة الي الإنجليزية والعربية ، كما يمكنك تخصيص استهلاك المحاكي للإمكانيات بحيث الحد من الاستهلاك او تحسين اداءه بشكل كبير عبر زيادة الاستهلاك .

فضلاً عن الدعم الكامل لجميع ابعاد الشاشات ، بحيث اذا كنت تتلك شاشة منخفضة الدقة او صغيرة فلا تقلق لأن محاكي اندرويد droid4x يدعم كافة الابعاد وسوف تتمكن من استخدامه بدون مشاكل .

مميزات برنامج Droid4x لتشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر

بعد ظهور محاكي اندرويد droid4x توجه اليه العديد من مستخدمي الكمبيوتر خاصة أصحاب الاجهزة الضعيفة ، فقد لبي احتياجات ملايين المستخدمين وادي المهام المطلوبة منه بفضل الكفاءة والخفة التي يتمتع بها ، ويتميز بالعديد من المميزات الأخرى مثل :

  • التوافقية : برنامج droid4x قابل للتشغيل علي اقل إمكانيات للكمبيوتر بحيث يمكنك تنزيل المحاكي وتشغيله علي ويندوز اكس بي او اعلي ، كما انه يدعم جميع الانوية سواء 32/64 بت .
  • الترخيص : المحاكي مجاني تماماً فلن تضطر الي دفع اي تكاليف إضافة داخل المحاكي ويمكنك تحميل droid4x بشكل مجاني تماماً .
  • الإمكانيات الجانبية : بجانب الإمكانيات والمميزات الأساسية في المحاكي ، الا انه محاكي اندرويد droid4x يتوفر به بعض المميزات الإضافية مثل امكانية تسجيل الشاشة فيديو وتخزينه علي الكمبيوتر ، مع امكانية التنقل المتعدد بين التطبيقات والنوافذ المفتوحة .
  • تطبيقات الأندرويد : يتيح لك برنامج droid4x اكثر من طريقة لتثبيت تطبيقات والعاب الاندرويد عليه ، الطريقة الاولي عبر السحب من ملفات الكمبيوتر التطبيق ثم افلاته داخل المحاكي ، وسوف يبدأ في تثبيت التطبيق بشكل مباشر ، الطريقة الثانية انه يمكنك تثبيت التطبيقات عبر التوجه الي الاعدادات ثم اختيار استيراد APK واختيار ملف التطبيق ليتم تثبيت التطبيق او اللعبة الخاصة بك .
  • الأداء والكفاءة : اثبت برنامج droid4x كفاءته بين جميع المحاكيات المنافسة بفضل الواجهة الخفيفة والسهلة التي لا تضم العديد من الإمكانيات الغير مهمة ، فهو يشبه محاكيات عديدة مثل محاكي Memu Play وبلوستاك ولن تواجه صعوبة في التعامل معه .
  • جوجل بلاي : حتي تتمكن من تحديث وتنزيل التطبيقات علي المحاكي ، فيمكنك استخدام جوجل بلاي للقيام بذلك عبر الضغط علي APP Store من الأعلى ثم تسجيل الدخول بأستخدام الحساب الخاص بك ، وسوف تتمكن بعدها من تنزيل اي تطبيق او لعبة من المتجر .
  • مشاركة الملفات : من المعروف انه بعد تنزيل المحاكي وتشغيل التطبيقات عليه ، فأنه يتم تكوين ملفات للتطبيقات بحيث تحفظ عليها الصور والملفات المؤقتة كما هو بالهاتف ، لذلك حتي تستفاد من هذه الملفات يمكنك استخراجها من المحاكي علي الكمبيوتر عبر تحديد ملف المشاركة Shared Folder الذي يتم تخزين فيه اي ملف تقوم بمشاركة للكمبيوتر .

كيفية تحميل محاكي اندرويد Droid4x للكمبيوتر

  • التوجه الي رابط تحميل البرنامج في نهاية المقال ثم الضغط عليه .
  • سوف تتوجه الي موقع التنزيل ، تضغط علي Download وتنتظر حتي ينتهي التحميل .
  • بعد التحميل ، تقوم بالدخول علي البرنامج لتثبيت ، بالضغط علي Next ثم Next .

برنامج droid4x

  • ثم تحديد مكان التثبيت وبعدها الضغط علي زر Install ليبدأ التثبيت .
برنامج droid4x
  • بعد انتهاء تثبيت المحاكي ، يمكنك الان تشغيله والاستمتاع بكل المميزات والامكانيات داخله .
تحميل droid4x

ضبط اعدادات برنامج Droid4x

  • بعد تثبيت المحاكي ، يمكنك ضبط الاعدادات بالضغط علي ترس الاعدادات في الشريط العلوي .

تحميل droid4x

  • سوف تظهر لك نافذة اخري ، تقوم بالضغط علي زر Basic Settings ، ومنها تقوم بتحديد الدقة الخاصة بالشاشة التي تمتلكها حالياً .
تحميل droid4x
  • تنتقل الي اعداد Other Settings ومنها تختار الاستهلاك للرامات وعدد انوية المعالج ، بجانب اختيار اللغة التي تفضلها ثم حفظ التغييرات بالضغط علي Save .
محاكي اندرويد droid4x

كيفية تحميل التطبيقات علي محاكي Droid4x

يتوفر اكثر من طريقة لتثبيت التطبيقات علي المحاكي ، اولا عن طريق السحب والافلات علي المحاكي لتريع عملية التثبيت ، والطريقة الثانية فهي عبر استيراد ملفات APK الخاصة بالتطبيق وما يميز محاكي اندرويد droid4x انه يدعم هذه الميزة ، ويمكنك استخدامه بأتباع الخطوات التالية :

  • الضغط علي ترس الاعدادات العلوي ثم الضغط علي Other Settings او الاعدادات الاخري ، ومنها سوف تظهر لك بعض الاعدادات منها استيراد التطبيقات APK Install سوف تضغط عليها .

محاكي اندرويد droid4x
  • سوف تظهر لك نافذة جديدة لتحديد ملف APK الخاص بالتطبيق او اللعبة ، لذلك سوف تقوم بتحديد الملف وتضغط علي انتر او Open .

محاكي اندرويد droid4x
  • سوف يبدأ تثبيت التطبيق او اللعبة علي المحاكي ، كل ما عليك هو الانتظار حتي تنتهي عملية التثبيت بحيث يمكنك تشغيل التطبيقات بعدها .

كما يمكنك تنزيل التطبيقات بأستخدام جوجل بلاي وتسجيل الدخول بإدخال ايميل جوجل الخاص بك ، وبعدها ستتمكن من تثبيت التطبيقات والالعاب التي تريدها كما هو بهاتفك .

محاكي اندرويد droid4x

تحميل Droid4x محاكي الاندرويد للكمبيوتر

اسم المحاكي  Droid4x
الحجم 8.9 ميجابايت
المتطلبات يعمل علي جميع أجهزة الكمبيوتر
الترخيص مجاناً
المطور  Droid4x