تحميل محاكي Memu Play للكمبيوتر ميمو 2024 برابط مباشر

تحميل محاكي Memu Play للكمبيوتر ميمو برابط مباشر
من افضل ما يمكن القيام به هو تجربة تشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر فضلاً عن التحكم الفائق والدقيق خاصة عند تشغيل الالعاب مثل ببجي وفورت نايت ، ويتوفر العديد من المحاكيات التي تتيح لك القيام بذلك ومنها محاكي ميمو بلاي فيمكنك تحميل محاكي MEmu فهو يضمن لك أداء فائق بدون مشاكل التقطيع فأذا كان جهازك ضعيف فأن اختيارك الأفضل هو تحميل برنامج ميمو فهو يوفر لك العديد من الخصائص الحصرية .

بجانب واجهة محاكي MEmu الانسيابية التي يمكنك تخصيصها حسب رغبتك ، فيتيح لك تنزيل اكبر واشهر الالعاب مثل Free Fire و Clash Of Clans وببجي موبايل علي الكمبيوتر او اي تطبيق تريد تنزيله ، بحيث ان المحاكي يتوفر فيه متجر جوجل بلاي الذي يمكنك استخدامه في تصفح التطبيقات والالعاب وتحميلها بشكل مباشر .

محاكي Memu Play ميمو بلاي للكمبيوتر

MEmu هو محاكي Android يتيح لك تشغيل ألعاب وتطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر وباستخدام محاكي MEmu سوف تستغني عن الكثير من خدمات هاتفك بجانب حل معظم المشاكل مثل نفاذ البطارية والشاشة الصغيرة والتحكم غير الفعال ، وكل هذا يمكن القيام به مباشرة بمجرد تنزيل MEmu برنامج ثم تثبيت الالعاب والتطبيقات عيل المحاكي .

قد يكون تحميل ألعاب وتطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر صعب نسبيًا علي المحاكيات الأخرى ولكن بعد تحميل محاكي MEmu يمكنك القيام بذلك بمجرد الضغط علي زر APK من الشريط الأيمن في المحاكي ثم تحديد ملف التطبيق بصيغة APK للعبة او التطبيق الذي تريد تثبيته وسوف يتم تثبيت اللعبة بشكل مباشر وتظهر لك في الصفحة الرئيسية علي البرنامج ويمكنك تشغيلها .

محاكي Memu Play ميمو بلاي للكمبيوتر

كما يمكنك تنزيل التطبيقات بشكل مباشر من خلال متجر بلاي فيتيح لك اشهر الالعاب مثل Clash of Clans و Minion Rush و Pubg Lite و Geometry Dash وغيرها من تطبيقات التواصل مثل فيس بوك للكمبيوتر وانستقرام وكذلك تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون هاتف ، بجانب ذلك يمكنك تشغيل الالعاب والتحكم فيها بسلاسة عن طريق اكثر من طريقة سواء بالكيبورد والماوس او في حالة كنت تمتلك ذراع تحكم فيمكنك توصيله في الكمبيوتر ثم ضبط الاعدادات في MEmu محاكي .

وما يميز محاكي MEmu عن باقي المحاكيات هي مكتبة التطبيقات والالعاب الضخمة التي تضم جميع ما تريده وهذه الميزة مشتركة كذلك مع محاكي جيم لوب ، وهذا سوف يُمكنك من تنزيل عدد لا نهائي من الالعاب والتطبيقات ، اما عن الجانب التقني فيتوفر في المحاكي نظام Multi-MEmu الذي يوفر امكانية تشغيل اكثر من حساب علي نفس التطبيقات المُثبته عندك بحيث يُمكنك من إنشاء حساب فيس بوك ثاني او تشغيل اكثر من حساب في ببجي او فورت نايت .

تحميل محاكي Memu Play للكمبيوتر ميمو

ما يميز محاكي MEmu حقاً هي امكانية تشغيله علي اقل إمكانيات فهو افضل محاكي للأجهزة الضعيفة يمكن تنزيله فضلاً عن الدعم الكامل لمختلف اصدارات الاندرويد بحيث يمكنك تشغيل اندرويد Lollipop وما احدث الي اندرويد 7.1 ، كما يتم ارسال تحديثات للمحاكي بشكل مستمر لحل معظم المشاكل الأمنية بجانب إضافة المزيد من الخصائص والأدوات .

مميزات محاكي MEmu لتشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر

علي الرغم ان تحقيق معادلة تشغيل الالعاب و التطبيقات الثقيلة علي الكمبيوتر الضعيف من الصعب القيام بها ، الا ان MEmu برنامج حقق هذا ، بجانب العديد من الإمكانيات والمميزات ابرزها :

  • MEmu برنامج قابل للتشغيل علي اقل إمكانيات كمبيوتر وقد اشتهر بتحميل لعبة ببجي وفري فاير للكمبيوتر لذلك اذا كان جهازك ضعيف فلا تقلق .
  • يمكنك تحميل محاكي MEmu وتشغيله مجاناً والاستمتاع بكل الإمكانيات فأنت غير مضطر لدفع اي تكاليف اضافية .
  • هناك الكثير من برامج تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر الا ان هذا المحاكي ميمو بلاي يتيح لك مكتبة تضم اللاف التطبيقات والالعاب التي يمكنك تنزيلها علي جهازك بشكل مباشر .
  • يمكنك تحميل محاكي MEmu لجميع اصدارات الويندوز 7/8.1/10 سواء 32/64 بت وتشغيله بالكفاءة الكاملة وبدون تقطيع .
  • في القائمة العلوية يمكنك تشغيل العديد من التطبيقات في نفس الوقت والتنقل بينهم بسهولة وهذا سوف يفيدك خاصة اذا كنت متعدد المهام .
  • بعد تحميل برنامج ميمو سوف يتلقى المحاكي العديد من التحديثات في بشكل متتالي وهذا سوف يضيف مزيد من الإمكانيات بجانب تحسين الأداء .
  •  بالمقارنة مع العديد من المحاكيات مثل برنامج بلوستاك فمن تجربتي اثبت محاكي memu كفاءته من ناحية الأداء وعدم التقطيع ، ولكن ما يعيبه هو وجود بعض الإعلانات الجانبية الغير مزعجة .
  • واجهة محاكي ميمو انسيابية وقابلة للتخصيص وهذا يُمكنك من تغيير أماكن وشكل المحاكي بالكامل وهذه الميزة تُثقل من وزنه علي حساب محاكي برنامج نوكس بلاير .
  • اذا كنت من هواة الالعاب ، فأن برنامج MEmu قد يكون اختيارك الأفضل بفضل الدعم الكامل لجميع الالعاب الثقيلة منها والخفيفة ، فضلاً عن دعم توصيل يد التحكم وضبط الازرار لكل لعبة .
  • برنامج MEmu يتيح لك ضبط الاعدادات بحيث تقوم باختيار الحد الأدنى لاستهلاك الموارد وهذا سوف يساعد علي تحسين أداء المحاكي لما يصل الي 60 اطار/الثانية .
  • يمكنك الدخول الي مركز الالعاب Game Center في موقع المحاكي ثم البحث عن اي لعبة تريدها والضغط علي زر Download وسوف يبدأ التحميل وهذا سوف يفيدك اذا لم تجد ما تريده في المحاكي .  

كيفية تحميل محاكي MEmu للكمبيوتر

  • التوجه الي رابط التحميل في نهاية المقال ثم الضغط عليه .
  • بعدها سوف يتم تحويلك علي الموقع الرسمي ، تضغط علي زر Download ثم انتظار التحميل .

كيفية تحميل محاكي MEmu للكمبيوتر

  • تقوم بتثبيت المحاكي بالضغط علي الايقونة ، ثم Next .
محاكي memu

  • يمكنك تحديد مكان التثبيت ، بعدها الضغط علي Next .

memu محاكي

  • سوف يظهر لك عرض لتنزيل برنامج اخر منفصل ، ولكن سوف تضغط علي زر Decline لرفض التثبيت .
تحميل برنامج ميمو 
  • سوف يبدأ تثبيت محاكي MEmu اونلاين لذلك سوف تنتظر حتي ينتهي .
memu برنامج
  • بعد انتهاء التثبيت يمكنك الان استخدام المحاكي والان يمكنك تنزيل التطبيقات والالعاب التي تريدها بالبحث عنها في المتجر .
memu تحميل

كيفية تحميل لعبة ببجي على برنامج ميمو

  • بعد تثبيت محاكي ميمو يمكنك تنزيل MEmu Pubg وهذا بالدخول علي المحاكي اولاً ثم الضغط علي جوجل بلاي في الصفحة الرئيسية .
  • تقوم بتسجيل الدخول بأدخال الايميل وكلمة السر لحسابك جوجل .
تحميل محاكي memu
  • بعد تسجيل الدخول ، تبحث عن كلمة Pubg Mobile في مستطيل البحث اعلي المتجر ، واختيار النتيجة الاولي ثم الضغط علي تثبيت Install .

كيفية تشغيل برنامج memu

  • بعد الضغط علي تثبيت ، سوف يبدأ تحميل اللعبة كما هو علي الهاتف لذلك سوف تنتظر حتي ينتهي التثبيت ، وبعدها يمكنك تشغيل اللعبة .

memu pubg

ضبط اعدادات محاكي Memu Play

  • الضغط علي الثلاث نقط اعلي المحاكي ، ثم اختيار Settings الاعدادات .
  • الضغط علي Engine من اليسار ومنها سوف تضبط اعداد المعالج بحيث جعله يستهلك القيمة قبل الاخيرة من الانوية بمعني لو كان لديك معالج رباعي النواة تقوم بجعله 2 نواة فقط .
ضبط اعدادات محاكي Memu Play

  • تنتقل الي Display من اليسار ، ومنها تقوم بضبط اعدادات الشاشة والابعاد بحيث اختيار الدقة المناسبة للشاشة الخاصة بك ، ثانياً اختيار عدد الإطارات 60 فريم او اكثر ، ثم الضغط علي OK .

ضبط اعدادات محاكي Memu Play

تحميل محاكي Memu للكمبيوتر

اسم المحاكي  ميمو بلاير
المتطلبات يعمل علي جميع أجهزة الكمبيوتر
الترخيص مجاناً
المطور  Memu

تحميل برنامج ميمو MEmu