تحميل برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي 2024 برابط مباشر

تحميل برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي  برابط مباشر
يحتاج العديد من المستخدمين الي برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي لأنشاء وتحرير الفيديوهات سواء علي مواقع التواصل وعلي YouTube أو Vimeo بحيث يتيح لك الامكانية لأضافه المؤثرات والانتقالات بين الصور والفيديوهات مع الموسيقي ما يضع لمسة اكثر احترافية .

كذلك سوف يفيدك برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا اذا كنت ترغب في مشاركة الفيديوهات التي قمت بتصويرها مع اصدقاءك مثل فيديوهات المناسبات والاحدات العائلية والذكريات او غيرها .

فيمكنك الان تحميل برنامج تصميم فيديو احترافي عربي للكمبيوتر للحصول علي كافة الامتيازات والأدوات سهلة الاستخدام لأنتاج افضل الفيديوهات ، وفي هذا الدليل نستعرض كيفية تحميل افضل برنامج لتحرير وتصميم الفيديوهات للكمبيوتر Filmora Video Editor مجاناً وكيفية الاستخدام بسهولة .

برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي Filmora

علي الرغم من توفر العديد من برامج تحرير ومونتاج الفيديو الا وان Filmora Video Editor اصبح افضل برنامج تصميم فيديو عربي مع اضافه موسيقى برنامج تصميم فيديو عربي مجاني تماماً ، وهذا لأنه يوفر لك الامكانية لأنتاج مئات المقاطع بجودة عالية بأستخدام مجموعة من الأدوات لتقطيع وتجميع الفيديوهات والصور والموسيقي مع وجود الانتقالات الاحترافية ثلاثية او أحادية الابعاد والتراكبات القياسية بجانب بعض التأثيرات الصوتية والبصرية التي يسهل تطبيقها علي الفيديوهات بمجرد السحب والافلات .

برنامج تصميم فيديو مجاني

واجهة Filmora Video Editor تجعله افضل برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي يمكن استخدامه بسهولة بحيث يأتي بشاشة معاينة وشريط زمني يمكن إضافة جميع العناصر عليه - كما يمكن استغلال مكتبة العناصر المجانية التي تضم العديد من القوالب والملفات المتحركة الجاهزة التي تُغنيك عن عملية بحث طويلة ، بمجرد اختيار التصميم او القالب المناسب لك سوف يتم اضافته في المكان الذي تريده والمدة المطلوبة .

فضلاً عن توفر امكانية التبطيء الاحترافي Slow Motion مع الحفاظ علي الجودة والدقة وتطبيقها علي عناصر محددة فوق او تحت بعضها وهذا لأن البرنامج يعمل بطريقة الطبقات Tracks ، لذلك اذا كنت ترغب في تحميل برنامج صانع الفيديو للكمبيوتر يسهل استخدامه ويقدم لك كافة الامتيازات والأدوات المطلوبة فأن برنامج فيلمورا هو الحل الأنسب وفيما يلي يمكنك التعرف علي ابرز المميزات والخصائص داخل البرنامج .

مميزات Filmora Video Editor افضل برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر

يأتي برنامج Filmora بالعديد من الخصائص والمميزات التي تدفعه ليكون من اقوي برامج تحرير ومونتاج الفيديو ومن ابرز مميزاته :

  • الترخيص والتوافق : برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي Filmora من شركة Wondershare ، ويتوافق مع جميع اصدارات الويندوز سواء 7/8/10/11 .
  • الواجهة : يأتي بواجهة نظيفة يمكن تغييرها من الاعدادات والتبديل بين الوضع الداكن والبسيط وتُقسم الواجهة بين 3 أجزاء وهي معاينة الفيديو والجدول الزمني واستيراد الملفات ، وسيساعدك ذلك في التزامن بين الشريط الزمني وشاشة الاستعراض خاصة اثناء عملية تقطيع الفيديو وتقسيمة .
  • الجودة : ما يميز برنامج فيلمورا هو دعمه لتصدير ومعاينة الفيديوهات بجودات عالية جداً تصل الي 4K او اعلي بجانب اختيار الابعاد المطلوبة وهذا يتيح لك بيئة العمل لتحرير الفيديوهات الكبيرة بدون مشاكل .
  • القوائم : يوفر لك البرنامج قائمة الأدوات بشكل مرتب في اليسار ليتيح لك تسهيل عملية التحرير بحيث يعرض لك قائمة الوسائط ، العناوين ، الانتقالات ، الصوت ، القوالب الجاهزة (الرسومات) ، الشاشة المنقسمة ، والتأثيرات .
  • الخصائص : مع توفر كل هذه الأدوات يمكنك استخدام البرنامج للقيام بالعديد من الاعمال سواء عمل فيديو من الصور مع الصوت او دمج مقاطع الفيديو معاً وتسريع وتبطئ المقاطع وتغيير الألوان او عمل تدوير للفيديوهات والصور وغيرها الكثير من الخصائص .
  • اللغات : ما يميز برنامج Filmora Video Editor هو اهتمامه بجميع المستخدمين بحيث يدعم جميع اللغات المطلوبة بما في ذلك العربية ما يدفعه ليكون افضل برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي .
  • الترجمات : يتيح لك البرنامج امكانية إضافة ترجمة للفيديوهات والصور التي تقوم بتحريرها ، وهذا يفيدك في حالة الفيديوهات اليت تضم متحدثين بلغة مختلفة .

لذلك اجمالاً يمكننا اعتباره اقوي برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي يتيح لك الامتيازات والأدوات المطلوبة لكي تتمكن من اجراء كافة التعديلات وتحرير فيديوهات بجودة وكفاءة عالية بحيث ان البرنامج لا يتطلب توفر إمكانيات عالية لتشغيله ويعمل علي الاجهزة الضعيفة والقوية .

كيفية تحميل برنامج تصميم فيديو احترافي عربي للكمبيوتر وتثبيته Filmora

  • التوجه الي رابط تحميل برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي Filmora من الموقع الرسمي في نهاية المقال .
  • بعد التحميل تقوم بالدخول للبرنامج لتثبيته بالضغط عليه ويمكنك بعدها تحديد مكان التنصيب علي الكمبيوتر ثم الضغط علي Install .

برنامج تصميم فيديو عربي مع اضافه موسيقى برنامج تصميم فيديو عربي

  • الانتظار حتي ينتهي تثبيت البرنامج عبر الاتصال بالانترنت .
افضل برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر
  • بعد التثبيت يمكنك الان استخدام البرنامج عبر الدخول اليه من الايقونة علي سطح المكتب او بالضغط علي Start Now .
برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا
  • ستظهر لك الواجهة التالية .
تحميل برنامج تصميم فيديو احترافي عربي للكمبيوتر

طريقة استخدام Filmora برنامج تصميم فيديو مجاني للكمبيوتر

  • بعد التثبيت والدخول للبرنامج ، يمكنك تغيير لغة البرنامج والواجهة الي اللغة العربية بالضغط علي زر File من الأعلى ثم اختيار Performance .
تحميل برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي
  • ستظهر لك اللغة في قائمة Language فيمكنك اختيار العربية Arabic او الإنجليزية او غيرها ، كما يمكن اختيار الوضع الداكن للواجهة او الوضع البسيط - ثم الضغط علي زر Ok للحفظ .
تحميل برنامج تصميم فيديو احترافي عربي للكمبيوتر
  • الان يمكنك استخدام Filmora Video Editor سواء في تركيب الصوت على الفيديو او دمج الفيديوهات مع الفيديوهات معاً او غيرها ويسهل استخدام البرنامج للمبتدئين والمحترفين .
  • بعد الانتهاء من تحرير الفيديوهات ودمج الصور والموسيقي معاً ، يمكنك تصدير الفيديو بالضغط علي زر Export من الأعلى ومنها اختيار Create Video .
برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي
  • ثم تحديد الجودة المطلوب تصدير الفيديو بها سواء HD او اعلي وكذلك صيغة الحفظ ، ثم اختيار مكان الحفظ ثم الضغط علي زر Export للتأكيد .
تحميل برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي
  • الانتظار حتي ينتهي تصدير الفيديو ، وبعدها يمكنك مشاهدته .

وبهذا تمكنا من استخدام وتحميل برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي Filmora Video Editor والتعرف علي ابرز مميزاته وخصائصه التي دفعته ليكون البرنامج الأساسي للكثير من صناع المحتوي وملايين المستخدمين فيمكنك تنزيله الان مجاناً والاستمتاع بكافة المميزات والأدوات المدمجة به .

تحميل برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي Filmora

اسم برنامج برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر Filmora Video Editor
الحجم 2 ميجابايت
المتطلبات يعمل علي جميع أجهزة الكمبيوتر
الترخيص مجاناً
المطور  Wondershare

تحميل برنامج Filmora Video Editor