تحميل برنامج الكتابه على الفيديو للكمبيوتر عربي 2024 برابط مباشر

تحميل برنامج الكتابه على الفيديو للكمبيوتر عربي برابط مباشر
نحتاج كثيراً الي الكتابة علي الفيديوهات لأضافه لمسة اكثر احترافية او وضع ملحوظات وهناك العديد من البرامج التي تتيح لك القيام بذلك ولكن افضل برنامج للكتابه على الفيديو بالعربى وأضافة المؤثرات للكمبيوتر هو Gilisoft Video Editor وهذا لاحتوائه علي جميع المميزات والأدوات لتحرير الفيديو بشكل متقدم وكتابة النصوص وتخصيصها بالألوان والخطوط الرائعة .

بالإضافة الي ذلك يقدم لك البرنامج واجهة سهلة الاستخدام ، لذلك في هذا الدليل سوف نستعرض كيفية تحميل برنامج الكتابه على الفيديو للكمبيوتر عربي Gilisoft وخطوات الاستخدام للكتابة علي الفيديو بسهولة .

برنامج الكتابة على الفيديو بالعربي Gilisoft Video Editor

تحميل برنامج الكتابه على الفيديو للكمبيوتر عربي برابط مباشر
يمكنك استخدام اسهل برنامج للكتابة على الفيديو Gilisoft Video Editor لأنشاء وتحرير الفيديوهات بجودة عالية والكتابة عليها وهذا سيفيدك في جميع انواع الفيديوهات التي قد تقوم بإنتاجها بأستخدام بعض الخصائص والأدوات المدمجة به ، يتيح لك البرنامج امكانية الكتابة علي اي عدد من المقاطع وتعيين المكان المناسب للنصوص في اي مكان علي الشاشة ، بجانب ازالة اي جزء لا تريده من الفيديو عبر أداة تقطيع الفيديو المدمجة داخله .

البرنامج خفيف جداً ويمتاز بالواجهة الانسيابية القابلة للتغيير فضلاً عن دعمه لجميع اصدارات وأنواع الويندوز ويدعم الإمكانيات الضعيفة والمتوسطة والقوية ما يدفعه ليكون اقوي برنامج للكتابه على الفيديو بالعربى وأضافة المؤثرات للكمبيوتر يمكن استخدامه والاعتماد عليه لتحرير المقاطع .

مميزات برنامج Gilisoft Video Editor

يمتاز Gilisoft بالعديد من الخصائص والامتيازات التي تجعله الحل الأمثل لتحرير الفيديوهات والكتابة عليها ومن ابرز المميزات :

  • التوافق : برنامج Gilisoft يتوافق مع جميع اصدارات الويندوز سواء ويندوز 7/8/10/11 سواء 32/64 بت وسُيغنيك عن تنزيل اي برنامج كتابه على الفيديو اخر .
  • الإمكانيات : Gilisoft ليس فقط برنامج كتابة متحركة على الفيديو للكمبيوتر بل يتيح لك مونتاج الفيديوهات باحترافية وبسهولة عبر قص اي جزء منه ، بجانب امكانية دمج وتجميع الفيديوهات وكذلك تركيب الصوت على الفيديو وتغيير اي المقاطع الصوتية .
  • السرعة والكفاءة : يتيح لك برنامج للكتابه على الفيديو بالعربى وأضافة المؤثرات للكمبيوتر Gilisoft التعامل مع الفيديوهات وتحريرها بسرعة وكفاءة عالية وهذا لأنه خفيف وحجمه صغير جداً لذلك لن تواجه مشاكل البطئ والتهنيج اثناء تحرير المقاطع.
  • الواجهة : واجهة البرنامج مميزة وسهلة الاستخدام وتوفر لك جميع الأدوات والاضافات لتحرير الفيديو وإدخال النصوص بقوالب احترافية علية .
  • الجودة والتنسيقات : يتميز البرنامج بالتعامل مع جميع تنسيقات الملفات سواء الفيديو او الصوت او الصور ، فضلاً عن امكانية تصدير الفيديو النهائي بعد الكتابة عنه بجودة عالية جداً وبدون ضغط او تقليل للجودة وكذلك تحديد ابعاد ودقة الفيديو .
  • خصائص الجانبية : كأي برنامج مونتاج وتحرير الفيديوهات فأن Gilisoft يوفر لك التحكم في سرعة الفيديو مع مجموعة من الانتقالات والمؤثرات البصرية والصوتية التي تساهم في تحسين جودة والوان الفيديوهات كما يمكنك تعديل الفيديو المقلوب وحل مشاكل ابعاد الفيديو .

وبهذا يكون Gilisoft افضل برنامج للكتابه على الفيديو بالعربى وأضافة المؤثرات للكمبيوتر يمكن استخدامه بكل سهولة وفيما يلي نستعرض خطوات تحميل واستخدام البرنامج .

كيفية تحميل برنامج الكتابه على الفيديو Gilisoft

بعد ان تعرفنا علي ابرز مميزات وخصائص برنامج الكتابة على الفيديو بالعربي في الفقرات التالية نستعرض كيفية تحميل البرنامج علي الكمبيوتر وهذا لأنه افضل واسهل برنامج للكتابة على الفيديو يمكن استخدامه حتي الان ويمكنك اتباع الخطوات التالية لتحميل البرنامج :

  • تنزيل البرنامج بالضغط علي الرابط التالي :

تحميل برنامج Gilisoft Video Editor

  • بعد الدخول لرابط التنزيل ، تقوم بالضغط علي زر Free Download لتحميل البرنامج.
  • بعد انتهاء تحميل برنامج الكتابه على الفيديو للكمبيوتر عربي Gilisoft تقوم بالدخول اليه لبدء التثبيت ، ثم الضغط علي زر Install لبدء تثبيت البرنامج .
تحميل برنامج الكتابه على الفيديو للكمبيوتر عربي
  • الانتظار قليلاً حتي ينتهي التثبيت ، بعدها تقوم باختيار اللغة المفضلة لك ثم الضغط علي OK .
  • الضغط علي زر I Accept ثم Install لبدء التثبيت .
برنامج كتابة متحركة على الفيديو للكمبيوتر
  • يمكنك تغيير امتداد تثبيت برنامج الكتابه على الفيديو ثم الضغط علي Install .
  • سوف يبدأ تثبيت ملفات البرنامج علي جهازك .
برنامج كتابه على الفيديو

طريقة استخدام برنامج كتابه على الفيديو Gilisoft

  • الضغط علي زر Text للكتابة علي الفيديو .
تحميل برنامج الكتابة على الفيديو باللغة العربية
  • تقوم بتحديد الفيديو الذي تريد الكتابة عليه وهذا بالضغط علي زر Add File ثم اختيار مقطع الفيديو .
برنامج الكتابة على الفيديو بالعربي
  • للكتابة علي الفيديو تقوم بالضغط علي زر +T من الأعلى ثم ادخال النص الذي تريده في الخانة المخصصة ، ويمكنك التحكم في مكان وخلفية النص ومدة الظهور والاختفاء للنص .
برنامج للكتابه على الفيديو بالعربى وأضافة المؤثرات للكمبيوتر
  • بعد الانتهاء من إضافة النصوص علي الفيديو ، يمكنك تصدير الفيديو وحفظه علي جهازك بالضغط علي زر Start - ثم الانتظار قليلاً حتي ينتهي حفظ ملف الفيديو علي جهازك .
  • يمكنك بعدها الضغط علي زر Output File للدخول الي مكان الحفظ للفيديو .
تحميل برنامج الكتابه على الفيديو للكمبيوتر عربي

وبهذا تمكنت من تحميل برنامج الكتابه على الفيديو للكمبيوتر عربي Gilisoft واستخدامه وضبط اعدادات والوان النصوص بحيث انه يعد البرنامج الأفضل الذي يمكن استخدامه في هذا المجال ويمكنك الاعتماد عليه لتحرير جميع فيديوهاتك واضافة النصوص باحترافية بجانب انه ليس فقط برنامج للكتابه على الفيديو بالعربى وأضافة المؤثرات للكمبيوتر بل يوفر لك جميع الأدوات والخصائص لتحرير ومونتاج الفيديوهات بجودة عالية فيمكنك تسريع وتحسين جودة الفيديو وتقطيع الأجزاء التي لا تريدها .

تحميل برنامج الكتابه على الفيديو للكمبيوتر عربي Gilisoft

اسم البرنامج برنامج الكتابة على الفيديو بالعربي
الحجم 5 ميجابايت
المتطلبات يعمل علي جميع أجهزة الكمبيوتر
المطور  Gilisoft Video Editor
تحميل برنامج Gilisoft Video Editor