تحميل برنامج نوكس بلاير Nox Player 2024 افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر

تحميل برنامج نوكس بلاير Nox Player
من افضل ما يمكن القيام به هو تشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر بحيث يمكنك تشغيل التطبيقات والالعاب علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فضلاً عن الخصائص التي سوف تحصل عليها عند استخدام محاكي الاندرويد مثل الشاشة الكبيرة التي تتيح لك تحكم افضل في الالعاب والتطبيقات بالماوس والكيبورد .
بجانب حل مشكلة بطارية الهاتف القابلة للنفاذ ، كل هذا بأستخدام برنامج المحاكي فيمكنك تحميل برنامج نوكس بلاير Nox Player فهو احد اقوي المحاكيات التي تتيح لك تشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر بكفاءة عالية .

حول برنامج نوكس بلاير Nox Player

يعتبر محاكي اندرويد Nox من البرامج الفريدة التي تتيح لك تشغل الاندرويد علي الكمبيوتر بحيث محاكاة النظام وهذا يُمكنك من تحميل وتشغيل التطبيقات والالعاب علي جهازك والتحكم فيها من الكيبورد والماوس فضلاً عن امكانية ضبط الاعدادات بحيث تخصيص الازرار حسب رغبتك .

ويتميز تحميل محاكي Nox عن باقي برامج المحاكاة هي إمكانيات تشغيل التطبيقات والالعاب الثقيلة مثل Pubg و فري فاير للكمبيوتر والعاب كرة القدم بكفاءة عالية حتي لو إمكانيات جهازك ضعيفة .

nox player download

ويتميز برنامج نوكس بلاير Nox Player عن باقي المحاكيات مثل برنامج بلوستاك انه قادر علي تشغيل الالعاب والتطبيقات بعدد إطارات عالية مع امكانية ضبط الاعدادات للحصول علي أداء اعلي ، فأذا كنت من محبي الالعاب او تريد تشغيل تطبيقات التواصل الاجتماعي علي جهاز فيمكنك تحميل nox player واستخدامه كمحاكي أساسي لك .

تم اطلاق المحاكي من قبل شركة bignox التي غيرت الكثير من المفاهيم عن برامج المحاكاة بحيث انه كان من أوائل البرامج التي تتيح للمستخدمين امكانية تشغيل الكمبيوتر كهاتف اندرويد .

فضلاً عن امكانية تشغيل البرنامج علي أنظمة مختلفة مثل ماك او ويندوز ، فقط اضافت الكثير من الامتيازات مثل متجر نوكس بلاير الذي يتيح لك تنزيل التطبيقات التي تختارها اونلاين قبل تنزيل المحاكي أساسا بجانب مكتبة التطبيقات والالعاب الكبيرة .

كما وراعي المحاكي الدعم الكامل لجميع اللغات بحيث انه يدعم اكثر من عشر لغات من بينها اللغة العربية ، لذلك لن تواجه اي صعوبات في التعامل مع المحاكي ، اما من ناحية الواجهة فهو انسيابي جداً ويمكنك استخدامه وتخصيص القوائم والنوافذ .

ومع ظهور محاكي نوكس للكمبيوتر وكذلك مع انطلاق العديد من التحديثات المستمرة فقد قام العديد من المستخدمين بتحميل nox player download وجعله هو المحاكي الأساسي الخاص بهم لتشغيل تطبيقات التواصل مثل ماسينجر وفيسبوك وانستقرام للكمبيوتر .

تحميل نوكس بلاير Nox Player للكمبيوتر

اسم المحاكي نوكس بلاير
الحجم400 ميجابايت
المتطلباتيعمل علي جميع أجهزة الكمبيوتر
الترخيصمجاناً
المطور Bignox

تحميل محاكي نوكس بلاير Nox Player

مميزات محاكي اندرويد Nox Player للكمبيوتر

  • يضم المحاكي مكتبة التطبيقات والالعاب فهي تضم اللاف تطبيقات الاندرويد ويمكنك تحميل التطبيقات قبل تحميل محاكي nox علي جهازك من الموقع الرسمي في قسم App Center وهذه الميزة مشتركة في محاكي جيم لوب .
  •  يتيح لك تحميل download nox player للكمبيوتر اي كان اصدار الويندوز 7/8.1/10 او نواة جهازك فهو لا يحتاج الي إمكانيات جهاز عالية وقادر علي العمل للأجهزة الضعيفة .
  • محاكي اندرويد nox سلس في الاستخدام خاصة عند تشغيل الالعاب والتطبيق فهو يأتي بأخر اصدار اندرويد للمحاكيات وهو اندرويد 7 وهذا سوف يتيح لك كافة عالية .
  • يمكنك تحميل نوكس بلاير بشكل مجاني تماماً واستخدامه بشكل كامل فلن تضطر الي اجراء اي عملية شراء داخل المحاكي .
  • يمكنك استخدامه لشغيل لعبة ببجي للكمبيوتر بحيث انه يدعم اعدادات متقدمة قابلة للضبط تتيح لك تحسين الأداء حتي لو جهازك ضعيف علي عكس العديد من المحاكيات الأخرى ويعتبر افضل محاكي ببجي للاجهزة الضعيفة .
  • بعد تنزيل برنامج nox سوف تتمكن من تشغيل اكثر من تطبيق في نفس الوقت والتنقل بينهم بفضل ميزة الاستخدام المتعدد .
  • اذا كنت تمتلك اكثر من حساب وتريد تشغيلهم في نفس الوقت فيمكن القيام بذلك بمحاكي نوكس بلاير بحيث استخدام ميزة تشغيل النسخ المتعددة وهذا سوف يتيح لك إنشاء حساب فيس بوك ثاني .
  • واجهة المحاكي انسيابية وتشبه نظام الاندرويد بشكل كامل من حيث الاعدادات والتطبيقات فسوف تحصل علي هاتف فعلي بعد تحميل برنامج nox .
  • بعد تحميل برنامج nox app player للكمبيوتر لن ينتهي الامر هكذا بل سوف تحصل علي تحديثات للمحاكي بشكل مستمر وهذا سوف يُحسن الأداء بشكل مُضعف ويصلح الأخطاء ان وُجدت .
  • يمكنك عمل دوران لشاشة المحاكي بحيث جعله بشكل الهاتف "طولي" او شكل التابليت "عرضي" ، كما يمكنك تسجيل الشاشة فيديو او صورة وتصديرها لملفات الكمبيوتر الخاصة بك .

كيفية تحميل محاكي Nox Player للكمبيوتر

  • التوجه الي رابط التحميل في نهاية المقال ثم الضغط عليه .
  • الضغط علي زر تحميل محاكي اندرويد nox من الموقع الرسمي .
  • سوف يبدأ التنزيل ، وبعد التحميل تضغط علي ايقونة المحاكي وتقوم بتثبيته .
تحميل محاكي nox
  • سوف تضغط علي زر Install .
محاكي اندرويد nox
  • بعد انتهاء التثبيت سوف يتم يتم انشاء ايقونة علي سطح المكتب يمكنك الدخول عليها .
  • يمكنك الان تحميل الالعاب والتطبيقات واستخدام المحاكي .
download nox player

طريقة استخدام محاكي Nox Player

بعد التحميل سوف يفضل معرفة كيفية استخدام المحاكي حتي تتمكن من اجراء كافة العمليات وما تريده بحيث ان المحاكي ليس فقط لتنزيل التطبيقات ولكن يضم بعض المميزات والخصائص الأخرى منها :

  •  تغيير شكل المحاكي : يتيح لك برنامج نوكس بلاير امكانية تغير شكل المحاكي باختيار بعض الثيمات والخلفية التي تريدها وهذا حتي لا تتعود علي الشكل الافتراضي ، وهذا بالتوجه الي الاعدادات ثم اختيار Theme Center ويمكنك تحميل العديد من الثيمات حسب رغبتك وتفعيلها علي المحاكي الخاص بك .

تحميل nox player

  • التحكم في الالعاب والتطبيقات : اذا كنت مستخدم للمحاكي للألعاب فأنه يوفر لك بيئة عمل انسيابية تتيح لك التحكم في كل التفاصيل حسب رغبتك ، بحيث يمكنك تشغيل الالعاب والتحكم فيها من الماوس والكيبورد فقط او استخدام ذراع التحكم ويمكنك ضبط الاعدادات الخاصة بالأزرار بمجرد الدخول علي الاعدادات ومنها يمكن تخصيص كل زر علي حدة .

تحميل نوكس بلاير

  • الاستخدام المتعدد : بعد تحميل نوكس سوف تلاحظ وجود ايقونة المحاكي الافتراضية علي سطح المكتب وكذلك سوف تجد ايقونة بأسم Multi-Drive والتي تتيح لك استخدام اكثر من تطبيق في نفس الوقت وهذا سوف يتيح لك المجال لأستخدام اكثر من حساب في نفس الوقت وهذا سوف يوفر عليك الجهد من استخدام محاكيات اخري وهذه الميزة مشتركة كذلك في محاكي برنامج Tencent Gaming Buddy .

نوكس بلاير

  • خصائص جانبية : يقدم لك برنامج نوكس بلاير بعض المميزات الجانبية مثل امكانية عمل سكرين شوت او لقطة للشاشة ، كما يمكن تصوير الشاشة فيديو بحيث يمكنك مشاركته في اي مكان بعدها او حفظه علي جهازك وما يميز تصوير الشاشة في المحاكي هي امكانية تسجيل الصوت من مصدر البرنامج كما تسمعه .

تنزيل برنامج nox

  • استيراد التطبيقات : كما نعرف انه يمكنك تنزيل التطبيقات في المحاكي بأستخدام متجر بلاي للكمبيوتر في نوكس ، ولكن اذا واجهت مشكلة في تحميل التطبيقات سواء بسبب البلد او عدم دعم التطبيقات فيمكنك استيراد التطبيقات بصيغة APK بسهولة من الاعداد المخصص لها في الشريط الجانبي بمجرد الضغط عليه سوف تتمكن من عمل تثبيت للتطبيق داخل المحاكي .

nox محاكي

ضبط اعدادات محاكي نوكس بلاير

للوصول الي افضل أداء ممكن اثناء استخدامه يمكنك ضبط الاعدادات ، وهذا بالدخول علي المحاكي وبعدها الضغط علي الترس الموجود في الأعلى ومنها سوف تقوم بالتالي :

  1. الضغط علي زر Performance Settings من اليسار ومنها ضبط الاعدادات .
  2. من الاعداد الاول تحديد استهلاك المعالج والرامات ، يجب اختيار الاعداد قبل الأخير بمعني لو عندك 4 جيجا رام تختار 2 جيجا رام ، وكذلك في عدد الانوية في المعالج ، اذا كان عندك 4 انوية تختار 2 .
  3. اختيار الابعاد او الدقة التي تريد تشغيل المحاكي بها امام قائمة Resolution Settings علي حسب ابعاد الشاشة الخاصة بك .
  4. من اعداد Graphics Rendering Mode تقوم بتحديد Basic Mode اذا لم يكن لديك برامج تشغيل الالعاب بالأخص برنامج OpenGL+ ، ولكن يفضل اختيار الاعدادات الاول اذا قمت تحميل برامج تشغيل الالعاب .
  5. الضغط علي زر الحفظ بعد ضبط الاعدادات ، وسوف يطلب عمل اعادة تشغيل للمحاكي .  

تحميل برنامج nox player

بعد اجراء الخطوات السابقة سوف يتم ضبط اعدادات المحاكي لتناسب إمكانيات جهازك ولضمان أداء مقبول اثناء الاستخدام ، كما يمكنك تعديل الاعدادات في اي وقت ترغب فيه اذا كنت ترغب في رفع او خفض الجودة والدقة .

وبهذا تعرفنا علي تحميل برنامج نوكس بلاير Nox Player الذي يعد من افضل محاكيات الاندرويد علي الكمبيوتر بفضل ما يقدمه من خصائص ومميزات فريدة سواء كنت تفضل تشغيل الالعاب او التطبيقات ، فيمكنك تنزيل المحاكي والاستمتاع بتجربة استخدام فريدة ومميزة .