تحميل برنامج Potplayer بوت بلير 2024 لتشغيل الفيديوهات للكمبيوتر

تحميل برنامج Potplayer بوت بلير لتشغيل الفيديوهات للكمبيوتر
من اهم البرامج التي يجب توفرها علي جهاز الكمبيوتر لكل مستخدم هو مشغل الفيديو Video Player لتتمكن من استعراض المقاطع المُسجلة عندك بدون مواجهة صعوبات ، وهناك العديد من برامج تشغيل الفيديو التي يمكنك استخدمها ، ولكن بوت بلير يعد من افضلهم فقد اثبت كفاءته العالية وتوافقه مع ملايين المستخدمين من ناحية التصميم والتوافق مع تشغيل كافة صيغ الفيديوهات .

كما امتاز ببعض الخصائص الجانبية التي ستنال اعجابك بكل تأكيد ، لذلك اذا كنت بحاجة الي مشغل فيديوهات احترافي ويوفر لك كافة المتطلبات فيمكنك متابعة هذا الدليل لتحميل برنامج Potplayer للكمبيوتر والتعرف علي ابرز مميزاته وخصائصه الفريدة .

برنامج بوت بلير Potplayer لتشغيل الفيديو للكمبيوتر

مع الاستخدام المستمر للكمبيوتر نحتاج الي ترقية تجربة الاستخدام خاصة مع البرامج الأساسية التي نلجأ اليها بشكل يومي مثل متصفحات الويب وكذلك برنامج تشغيل الفيديو ، لذلك بأمكانك الان استخدام برنامج بوت بلاير اذا كنت تتطلع الي تجربة افضل وكفاءة اعلي ، فعلي الرغم من توفر العديد من مشغلات الفيديو الرائدة في هذا المجال مثل برنامج VLC و كذلك برنامج ميديا بلاير كلاسيك 123 وغيرهم ، الا ان برنامج Potplayer اثبت كفاءته العالية في هذا المجال .

تحميل برنامج Potplayer بوت بلير

يأتي بوت بلير مع حزمة الكوديك Codec التي تضم كافة الصيغ والتنسيقات المختلفة لملفات الميديا مثل الفيديوهات والملفات الصوتية بجميع الصيغ وهذا سوف يحل لك مشكلة كبيرة عند الدخول لبعض الفيديوهات بصيغ غير معروفة ، كما يسمح لك Pot Player كذلك باستيراد وتصدير جميع صيغ قوائم التشغيل وابرزها ، WVX ، WAX ، WMX ، CUE ، MPLS - بالإضافة الي سهولة تنظيم وتحسين الفيديوهات المفضلة لك في قوائم التشغيل .

كما وفق بوت بلاير بين الخصائص والواجهة و التصميم كما وفر الإمكانيات المطلوبة مثل إضافة ترجمات للغات الأخرى علي المقاطع بحيث يمكنك ترجمة اي فيديو الي العربية او الإنجليزية او اي لغة بمجرد استيراد ملفات الترجمات داخله ، ومن ناحية اخري بعد تنزيل Potplayer الموقع الرسمي لن تلاحظ اي فرق بين المشغلات الأخرى مثل برنامج 123 ميديا بلاير بحيث ان Pot Player يوفر لك عناصر التحكم في الشريط السفلي فيمكنك تسريع وتبطيئ الفيديو وكذلك تقديمه وتأخيره بسلاسة .

مميزات برنامج بوت بلاير Pot Player للكمبيوتر

يسمح لنا البرنامج بالعديد من الخصائص الرائعة حقاً والتي نالت اعجاب ملايين المستخدمين ومن ابرزها :

  • واجهة البرنامج مميزة وسهلة الاستخدام بحيث تتوفر بها جميع الأدوات والعناصر المطلوبة للتحكم في الفيديو .
  • يوفر لك بوت بلير امكانية تحسين ورفع جودة الفيديو عن طريق ضبط الإضاءة وتشبع الألوان وغيرها .
  • تتوفر ازرار التحكم الرئيسية في الصوت وجودة وابعاد الفيديو في الشريط السفلي فيمكنك التحكم بمنتهي السهولة .
  • برنامج بوت بلاير متوافق مع المقاطع بتقنية 360 درجة وثلاثية الابعاد .
  • يمكنك تنزيل برنامج Potplayer 64/32 بت وتثبيته علي جهازك فهو متوافق تماماً مع جميع الإمكانيات .
  • يتيح لك البرنامج استعراض الملفات الصوتية بمختلف الصيغ بحيث انه متوافق مع كافة التنسيقات ويعتبره البعض من اخف مشغل الموسيقى للكمبيوتر .
  • يتيح لك Pot Player امكانية التقاط الشاشة بسهولة شديدة والاحتفاظ بالصور علي جهازك .
  • يمكنك تخصيص وانشاء قوائم تشغيل بمقاطع الفيديو المفضلة لك وحفظها داخل البرنامج .

لذلك اذا كنت بحاجة الي برنامج لتشغيل واستعراض ملفات الفيديو او كنت تواجه صعوبات في التعامل مع برنامج Media Player Classic الافتراضي مع النظام ، فيمكنك التغلب علي جميع المشاكل بمجرد تثبيت هذا البرنامج علي جهازك .

تحميل برنامج Potplayer الموقع الرسمي اخر اصدار

اسم البرنامج برنامج Potplayer بوت بلير
الحجم 30 ميجابايت
المتطلبات يعمل علي جميع الاجهزة
الترخيص مجاناً
المطور  Potplayer Team
تحميل برنامج بوت بلاير Pot Player

كيفية تحميل وتثبيت برنامج بوت بلاير Pot Player علي الكمبيوتر

  • الضغط علي رابط التحميل السابق .
  • سيتم توجيهك علي الموقع الرسمي للبرنامج ، كل ما عليك هو اختيار نواة نظام الويندوز الخاص بك سواء 32/64 بت ، وخلال ثواني سيبدأ تحميل البرنامج .
  • بعد التحميل تضغط علي ايقونة البرنامج لبدء التثبيت ، ثم الضغط علي زر التالي Next وبعدها I Agree .

برنامج بوت بلاير

  • الضغط علي زر التالي Next ثم Install ، والانتظار حتي ينتهي التثبيت علي جهازك .

تحميل برنامج Potplayer

  • بعد التثبيت يمكنك الان استخدام بوت بلير وجعله البرنامج الافتراضي لتشغيل مقاطع الفيديو علي جهازك من الاعدادات .

وبهذا تمكنا من تحميل برنامج Potplayer علي الكمبيوتر بما انه يعد من اقوي برامج تشغيل الوسائط للكمبيوتر التي نالت اعجاب العديد من المستخدمين ، لذلك اذا قمت بتثبيت ويندوز جديد او تواجه صعوبة في تصفح واستعراض مقاطع الفيديو علي جهازك فيمكنك الان تنزيل بوت بلير والاستمتاع بكافة الخصائص .