تحميل برنامج VLC للكمبيوتر 2024 في إل سي ميديا بلاير برابط مباشر

تحميل برنامج VLC للكمبيوتر في إل سي ميديا بلاير برابط مباشر
يعد برنامج تشغيل الفيديو من البرامج الأساسية التي يحتاجها كل مستخدم علي جهاز الكمبيوتر ليتمكن من تصفح ملفات الفيديو المُخزنة ومشاهدة الأفلام ، ولكن اذا كنت تجد بعض الصعوبات في تشغيل الفيديوهات المفضلة لديك فيمكنك الان استخدام برنامج VLC للكمبيوتر الذي يعد افضل مشغل فيديو للكمبيوتر حتي الان .

كما يمتاز بالعديد من الخصائص ابرزها توافقه مع جميع الصيغ والتنسيقات بحيث انه قادر علي تشغيل اي مقطع فيديو بالجودة الكاملة مع توفر كل عناصر التحكم المطلوبة ، لذلك اذا كنت ترغب في تحميل VLC Media Player للكمبيوتر بسهولة فيمكنك متابعة هذا الدليل .

برنامج VLC للكمبيوتر في إل سي ميديا بلاير

يُسميه البعض برنامج القمع لأن شعاره يشير الي ذلك ولكن في الآونة الأخيرة قام ملايين المستخدمين بتحميل VLC للكمبيوتر وهذا لأنه يقدم كافة الامتيازات المطلوبة ونال لقب افضل مشغل فيديوهات علي الاطلاق ، فهو مفتوح المصدر ومجاني تماماً فلن تلاحظ وجود اعلانات نهائياً او غيره ، كما يسمح بتشغيل كافة تنسيقات وترميزات الفيديو فعندما تفشل برامج الميديا الافتراضية للنظام مثل WinAmp و Windows Media Players يأتي دور في إل سي ميديا بلاير بشكل مجاني تماماً .

برنامج VLC للكمبيوتر في إل سي ميديا بلاير

يمكنك تحميل VLC Media Player للكمبيوتر سواء Linux او Macintosh او Windows والاستمتاع بمجموعة مميزات فائقة ابرزها تشغيل اي مقطع او فيلم بالجودة الكاملة ، كذلك فهو ليس فقط مشغل فيديو بل يسمح لك بتشغيل الموسيقي والمقاطع الصوتية والتحكم في جودتها وتحسينها بجانب انشاء وتنظيم قوائم تشغيل بشكل متقدم ما يدفعه كذلك ليكون افضل برنامج تشغيل اغاني للكمبيوتر.

بالإضافة الي ان برنامج القمع VLC Media Player يسمح لك برفع الصوت الي مستويات عالية اكثر من 100% وهذا سيُغنيك عن تنزيل برنامج رفع الصوت للكمبيوتر بشكل منفصل ويمكنك توظيف هذه الميزة لحل مشكلة مقاطع الفيديو منخفضة الصوت ، علي شاشة العرض ستلاحظ وجود اسم الفنان او مصمم الفيديو بجانب عنوان المقطع .

كما يمتاز برنامج VLC للكمبيوتر بأمكانية انشاء قوائم تشغيل Playlist وتنظيمها وانشاء إشارات مرجعية لها علاوة علي امكانية تخزين العديد من محطات الراديو علي الانترنت بمختلف الترددات وكذلك البودكاست ، كما انه متوافق تماماً مع البرامج المرافقة مثل Media Player و iTunes ويمكنك كذلك تشغيل أقراص DVD باستخدامه .

مميزات برنامج القمع VLC Media Player لتشغيل الفيديو

يأتي برنامج القرطاس VLC بالعديد من الامتيازات الفائقة التي ساهمت في زيادة شعبيته بين برامج تشغيل الوسائط والفيديو ومن ابرز مميزاته :

  • التوافق والترخيص : برنامج VLC للكمبيوتر مجاني تماماً ومفتوح المصدر ويمكن للجميع استخدامه سواء علي ويندوز 7/8.1/10/11 بدون مشاكل كل كعلي النواتين سواء 32/64 بت .
  • الواجهة الرئيسية : الوجهة مميزة للغاية وتمتاز بسرعة الاستجابة وتطبيق التغييرات المُطبقة عليه مع توفر عناصر التحكم في الأسفل من حيث تسريع وتبطيئ الفيديو وتقديمه وتأخيره .
  • اللغات المدعومة : يمتاز برنامج القرطاس بدعمه لجميع اللغات من بينها الإنجليزية والعربية وغيرهم فلن تواجه صعوبة بالتعامل مع اعدادات البرنامج .
  • الترجمات : يسمح لك برنامج VLC Media Player باستيراد ومزامنة الترجمات علي مقاطع الفيديو والأفلام اي كانت اللغة مع توفر اعداد تغيير لون ونوع الخط .
تحميل برنامج في إل سي ميديا بلاير
  • الراديو والعناصر الخارجية : اذا كنت من مُفضلي توصيل القطع الخارجية مثل توصيل سماعات البلوتوث علي الجهاز او استيراد موارد الأسطوانات فأن البرنامج يتيح لك تشغيل ترددات وقنوات إذاعة مختلفة من الراديو وكذلك بودكاست مع الجودة العالية بدون تشويش .
  • قوائم التشغيل : يسمح لك البرنامج تنظيم قوائم تشغيل لفيديوهاتك المفضلة مع امكانية إضافة مقاطع موسيقية .
  • أدوات جانبية : هناك إضافة التسجيل والتنقل بين المقاطع السابقة والتالية والتحكم في وضع الصوت سواء ستيريو او مونو ، علاوة علي توفر بعض المؤثرات الصوتية والبصرية لتحسين جودة والوان واضاءة الفيديو كما يتوفر شريط مستوي الصوت الذي يتيح لك رفع الصوت الي اكثر من 100% وفي هذه النقطة تفوق علي برنامج 123 ميديا بلاير .

تحميل VLC للكمبيوتر في إل سي ميديا بلاير

اسم البرنامج برنامج VLC للكمبيوتر
الحجم 41 ميجابايت
المتطلبات يعمل علي جميع الاجهزة
الترخيص مجاناً
المطور  Videolan Team
تحميل برنامج VLC للكمبيوتر اخر اصدار

كيفية تحميل VLC Media Player للكمبيوتر

  • الضغط علي رابط التنزيل السابق ليتم توجيهك علي الموقع الرسمي تضغط علي زر Download .
  • بعد التحميل تقوم بتثبيت البرنامج بالضغط عليه ثم الضغط علي Next .

تحميل VLC Media Player للكمبيوتر

  • الضغط علي زر Next او التالي .
Download VLC Media Player
  • الضغط علي زر Install لبدء التثبيت .
برنامج VLC للكمبيوتر
  • بهذا سيتم تثبيت برنامج القمع VLC وانشاء ايقونة علي سطح المكتب يمكنك الدخول اليها لتشغيل الفيديوهات علي جهازك .

وبهذا تعرفنا علي برنامج VLC للكمبيوتر في إل سي ميديا بلاير الذي يعد افضل مشغل للفيديوهات في الوقت الحالي بحيث انه مجاني تماماً ومفتوح المصدر كما انه يوفر لك مجموعة من الخصائص والامتيازات التي تتفوق علي اغلب البرامج المشابهة ، لذلك اذا كنت بحاجة الي برنامج لتشغيل مقاطع الفيديو والصوتيات فأن برنامج القمع في ال سي يعد من الخيارات الأنسب لك .