تحميل محاكي سمارت جاجا للكمبيوتر Smart Gaga 2024 برابط مباشر

تحميل محاكي سمارت جاجا للكمبيوتر Smart Gaga برابط مباشر

ان استخدام محاكي اندرويد علي الكمبيوتر من افضل ما يمكنك تجربته خاصة مع محاكي سمارت جاجا Smart Gaga المميز الذي يقدم لك العديد من الامتيازات والخصائص مما يسمح بتشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر بكفاءة عالية والاستمتاع بها علي شاشة الكمبيوتر والتحكم الأفضل بالفارة ولوحة المفاتيح .

ويمكنك تحميل سمارت جاجا Smart Gaga والاستمتاع بتشغيل كل الالعاب بعدد إطارات FPS عالي فقد اثبت كفاءته مع جميع الالعاب الثقيلة مثل Free Fire و PUBG Mobile و Cyber Hunter و روبلوکس للكمبيوتر وغيرها ، لذلك في هذا الدليل سوف نستعرض طريقة تحميل Smart Gaga وتشغيله علي الكمبيوتر .

محاكي سمارت جاجا Smart Gaga للكمبيوتر

Smart Gaga هو محاكي اندرويد يتيح لنا امكانية تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد علي الكمبيوتر ما يوفر لك تجربة استخدام مميزة ، كما يمتاز بالثبات والاستقرار وهذا لأنه يعتمد علي محرك خاص وهو Titan Engine الذي يعزز من أداء وسرعة المحاكي ، وعلي غير المُعتاد تم مقارنته مع محاكيات اخري مثل برنامج NOX وبلو ستاك ومحاكي جيم لوب فأن Smartgaga يقدم لك نظام تشغيل الاندرويد نفسه ولن تواجه مشاكل عديدة وتقييد او صعوبة عند تثبيت التطبيقات والالعاب .

تحميل سمارت جاجا

بالإضافة الي امكانية تسجيل الدخول الي حسابك جوجل مما يُمكنك من تثبيت التطبيقات من متجر بلاي واستخدام خدمات جوجل مثل يوتيوب و جيميل وغيره من التطبيقات ، وتظهر لك التطبيقات والالعاب التي قمت بتحميلها علي محاكي Smart Gaga في القائمة الخاصة بها بحيث يظهر لك اسم التطبيق وصورة له وكذلك يمكنك حذف التطبيق او الدخول لأعداداته بالإشارة عليه مطولاً .

اما عن الواجهة فمحاكي سمارت جاجا يوفر لك واجهة انسيابية قابلة للتخصيص بتصميم خفيف فأذا كنت من محبي العاب الاندرويد سوف يعجبك شكل محاكي سمارت جاجا ، شكل ابعاد المحاكي قابلة للتغير بحيث تظهر كالهاتف ويمكن تغيرها لمليء الشاشة كالتابليت او العاب الكمبيوتر .

بحيث انه مدمج معه النظام الذي يجعل العاب الهاتف عليه كالألعاب الكمبيوتر بالضبط بعد تحميل محاكي سمارت جاجا للاجهزة الضعيفة ، بالإضافة الي اختيار مصدر الصوت من ميكروفون الكمبيوتر والسماعات كذلك وهذا للعب العاب مثل لعبة ببجي للكمبيوتر Pubg Mobile Pc بحيث تستخدم الميكروفون للتحدث مع الأصدقاء بجانب اختيار اصدار برنامج Directx من الاعدادات لتحسين أداء المحاكي  .

تحميل محاكي Smart Gaga سمارت جاجا اخر اصدار

اسم البرنامج محاكي سمارت جاجا
المتطلبات يعمل علي أجهزة Windows
الترخيص مجاناً
المطور  Smart Gaga Team
تحميل سمارت جاجا Smart Gaga

مميزات محاكي سمارت جاجا Smart Gaga للكمبيوتر

يتوفر في برنامج سمارت جاجا Smart Gaga مجموعة من الإمكانيات والامتيازات بحيث يعتبر برنامج سمارت جاجا للكمبيوتر احد اقوي المحاكيات التي يمكن استعمالها فضلاً عن انه مجاني تماماً ومن ابرز المميزات :

  • الدعم : لا تقلق بشأن الإمكانيات بحيث بعد تحميل محاكي سمارت جاجا اندرويد 7 لن تواجه مشاكل الاستهلاك المفرط للإمكانيات ومشاكل البطيء ، كما انه متوفر علي كل اصدارات الويندوز 7/8.1/10/11 لذلك لن تواجه مشاكل في تشغيله .
  • استيراد التطبيقات : يمكنك تشغيل جميع ملفات الاندرويد فهو يدعم استيراد صيغ APK بسهولة فهي صيغة تطبيقات الاندرويد .
  • تشغيل الالعاب : يمكنك تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر اذا كنت من محبي العاب التكتيك والحرب مثل ببجي للكمبيوتر وGTA فأن محاكي اندرويد للكمبيوتر سمارت جاجا هو اختيارك الأفضل بما في ذلك بابجي وهذا سوف يُغنيك عن تنزيل محاكي ببجي منفصل .
تحميل سمارت جاجا
  • الإمكانيات : هذا المحاكي يدعم امكانية تكبير الشاشة بالكامل للاستمتاع بالجودة الكاملة وكذلك يمكنك ربط البرنامج بحساب جوجل بلاي فور انتهاء تحميل سمارت جاجا للكمبيوتر .
  • المحرك : يتميز برنامج Smart Gaga بخاصية Titan Engine فهو يختلف عن محاكيات مثل BlueStacks و محاكي MeMu و Gameloop وهذا المحرك يعمل علي تحسين الأداء بتخفيض الاستهلاك لإمكانيات الجهاز سواء الرامات او المعالج وهذا يساعد علي تسريع اللعبة .
  • ازرار التحكم : يتم ضبط ازرار التحكم في الالعاب بشكل مخصص في محاكي Smart Gaga بحيث اختيار ازرار الكيبورد وتخصيص وظيفة كل زر في المحاكي .
  • خاصية Turbo GPU : تساهم هذه الخاصية المدمجة مع المحاكي في تسريعه وتوافقه لأعلي درجة ليناسب جميع الاجهزة الضعيفة والقوية .
  • واجهة المحاكي : واجهته مُرتبة ويمكن استخدمها بسلاسة فيمكن ضبط الإعدادات بسهولة من القائمة الجانبية وكذلك يمكن تصوير واخذ لقطات من اللعبة .

كيفية تحميل محاكي سمارت جاجا للكمبيوتر

  • التوجه لرابط تحميل محاكي Download Smart Gaga السابق والضغط عليه .
  • سيتم توجيهك لموقع التحميل ، تضغط علي زر بدء التحميل .
  • بعد انتهاء التحميل تقوم بالدخول للمحاكي لبدء التثبيت بالضغط علي زر Next .

تحميل محاكي smart gaga

  • النقر علي I Agree الموافقة علي الشروط .

gaga smart

  • الضغط علي تثبيت المحاكي علي الكمبيوتر وللعلم حجمه صغير جداً .

تحميل برنامج smart gaga

  • انتظر حتي ينتهي التثبيت .

gaga smart

  • الضغط علي Finish وسوف يدخل الي المحاكي مباشرة .

smartgaga download

  • الان يمكنك استخدام محاكي سمارت جاجا وتنزيل الالعاب عليه .

تحميل برنامج smart gaga

ضبط اعدادات محاكي Smart Gaga سمارت جاجا

لضمان افضل كفاءة واستقرار للمحاكي من الأفضل ضبط الاعدادات وهذا سوف يساعدك لتشغيل الالعاب والتطبيقات بجودة عالية وبدون تقطيع ، ويتم ذلك بأتباع الخطوات التالية :

  • من قائمة الاعدادات سوف تختار اللغة وكذلك اختيار اصدار الاندرويد من بين الاصدارات المتوفرة ثم تضغط علي Save لحفظ التغيير .

  • اما عن الاعدادات المتقدمة الخاصة بمحاكي Smartgaga فهي ضبط الجرافيك وجودة الالعاب وابعاد الشاشة الامر الذي ساعد في انتشار محاكي سمارت جاجاً بحيث يقدم لك حرية اختيار الابعاد والإعدادات حسب كل جهاز وشاشة وهذا يناسب اكثر الاجهزة الضعيفة بحيث سوف يعمل بكفاءة عالية جداً ، حتي تحصل علي افضل اعدادات تقوم بالضغط علي اعداد Advanced ومنها تقوم باختيار ابعاد الشاشة اولاً ثم استهلاك المعالج وتفعيل اعداد Independent Graphics .

  • لضبط ازرار التحكم لكل لعبة يتم هذا من خلال الشريط الأيمن سوف تضغط علي زر الكيبورد وتضبط كل زر كما ترغب وعلي حسب انواع الالعاب بحيث قد تُفضل العاب الهجوم والحرب او الاستراتيجية والتكتيك او كرة القدم وبعد الضبط يمكنك الحفظ بالضغط علي زر Save .

كيفية تحميل التطبيقات علي محاكي Gaga Smart سمارت جاجا

يمتاز هذا المحاكي بأمكانية تثبيت التطبيقات والالعاب عن طريق اكثر من وسيلة ، اولاً عبر متجر بلاي للكمبيوتر :

  • الضغط علي ايقونة جوجل بلاي Play Store الموجودة علي الواجهة الرئيسية للمحاكي .
  • تقوم بتسجيل الدخول بأستخدام حساب جوجل ، وبعدها يمكنك تنزيل التطبيقات والالعاب بمجرد البحث عنها ثم الضغط علي زر التثبيت .

اما عن الطريقة الثانية لتثبيت التطبيقات والالعاب علي سمارت جاجا فهي عبر عمل استيراد لملفات التطبيقات من جهازك بصيغة APK بأتباع الخطوات التالية :

  • الضغط علي ايقونة APK من الشريط الاعدادات الأيمن ، لتظهر لك نافذة اخري منها تقوم بتحديد مكان التطبيق من ملفات جهازك والضغط عليه ومباشرة سيبدأ تثبيت التطبيق علي المحاكي .

وبهذا تعرفنا علي محاكي Smart Gaga سمارت جاجا وابرز مميزاته وخصائصه التي دفعته ليكون احد اقوي محاكيات الاندرويد علي الكمبيوتر التي يمكنك الاعتماد عليها بشكل أساسي ، كما اصبح من الممكن تفعيل وتغيير اصدارات الاندرويد بحيث اصبح المحاكي يدعم اندرويد 7.1 وهذا سوف يقدم لك امتيازات اكثر لتثبيت تطبيقات والعاب حديثة .